ديكورات لندن » ما هي أكثر خيارات الأرضيات متانة؟

ما هي أكثر خيارات الأرضيات متانة؟

by admin


المتانة هي المعيار الأساسي لمعظم العائلات عندما يبحثون عن أرضيات جديدة يمكن الاعتماد عليها. بالإضافة إلى الحصول على أسلوب جميل ونقطة سعر رائعة ، فإن الشعور براحة البال بأن طوابقك الجديدة ستتماشى مع نمط حياة أسرتك المزدحم يعد دائمًا هدفًا مهمًا. والخبر السار هو أن هناك مجموعة متنوعة من خيارات الأرضيات المتاحة اليوم والتي تتميز بالمتانة بقدر ما هي جميلة.

الخشب الصلب الحديث

الأرضيات الخشبية الصلبة أنيقة وسهلة التنظيف ، كما أنها تشكل استثمارًا رائعًا على المدى الطويل لمنزلك ، حيث لا تفقد الأناقة أبدًا. حتى أفضل؟ سواء قررت السير في طريق الخشب الصلب الصلب أم لا أو اختيار الخشب الصلب المصمم هندسيًا بدلاً من ذلك ، فإن التكنولوجيا الجديدة جعلت الأرضيات الخشبية الصلبة الحديثة أكثر متانة من أي وقت مضى. على سبيل المثال ، العلامات التجارية للأرضيات الصلبة مثل Aquadura H2O – المعروضة في ديكورات لندن في البلوط والصنوبر والجوز على سبيل المثال لا الحصر – أصبحت الآن مقاومة للماء ، والعلامات التجارية الأخرى التي تحملها ديكورات لندن ، مثل Lauzon ، تقدم تشطيبات متقدمة للمساعدة في الحماية من خدوش. الآن ، يمكنك الاستثمار في أرضيات صلبة متينة ومقاومة للأطفال والحيوانات الأليفة ومقاومة للماء؟ هذا رائع جدا.

مطبخ أرضيات خشبية

بلاط خالدة

هناك سبب وجيه لأن البلاط المقاوم للماء شديد التحمل غالبًا ما يكون خيار الانتقال إلى الأرضيات للعديد من مطابخ العائلات والحمامات والغرف الطينية والمداخل. يعد Tile أحد أذكى خيارات الأرضيات للغرف في منزلك المعرضة للرطوبة والانسكابات والكثير من حركة السير على الأقدام. ومع وجود مجموعة كبيرة من تصاميم وأنماط البورسلين والسيراميك المتوفرة في المخزون ، فإن ديكورات لندن هو مورد رائع ، حيث يقدم خيارات أرضيات بلاط جميلة مع ضمانات البلى والتلاشي والبقع التي يمكن أن تستمر حتى خمسة وعشرين عامًا.

مطبخ ارضيات البلاط

فينيل فاخر طويل الأمد

تتمتع أرضيات الفينيل الفاخرة بلحظة في الاتجاهات ، كما يحبون أن يقولوا ، وذلك لأن اختيار الأرضيات المتين وغير المكلف بشكل مذهل أصبح الآن أكثر أناقة من أي وقت مضى أيضًا. جعلت التكنولوجيا الجديدة أرضيات الفينيل الفاخرة أكثر مقاومة للخدش والماء. ما هو أكثر من ذلك ، يأتي الفينيل الفاخر الآن في شكل لوح وبلاط ، مما يسمح لأرضيات الفينيل الفاخرة الحديثة بتقليد مظهر ومظهر كل من الخشب الصلب الحقيقي والبلاط الحجري. هل تبحث عن تقليل أي فرصة لتسرب الرطوبة إلى أرضية المستوى الأساسي؟ تعتبر ورقة الفينيل الكلاسيكية هي الخيار الأمثل ، حيث لا توجد طبقات في هذا النوع من أرضيات الفينيل. ولكن بغض النظر عن نوع نمط الفينيل الفاخر الذي تختاره ، ستحصل على أرضيات رائعة مصممة لتحمل حركة المرور الكثيفة على الأقدام ، وكل ذلك بسعر لا يمكن تفويته.

أرضيات فينيل فاخرة للحمام

سجادة خالية من الإجهاد

السجاد هو أحد خيارات الأرضيات التي يتم الاحتفال بها غالبًا لأسلوبها وراحتها ودفئها ، ولكنها أيضًا خيار رائع للعائلات المزدحمة والنشطة. يحمل ديكورات لندن علامات تجارية للسجاد مثل Resista – المعروفة بنسيجها المتين – وبعد ذلك ، بالطبع ، هناك أيضًا سجادة Stainmaster® الشهيرة. هذه العلامة التجارية للسجاد المقاوم للبقع والأتربة والبهتان هي الخيار الأمثل للعائلات التي لديها أطفال وحيوانات أليفة ، أو حقًا أي شخص لا يريد القلق بشأن شراب مسكوب من وقت لآخر! كما أصبح بلاط السجاد ، الذي استخدم منذ فترة طويلة في المساحات التجارية ، خيارًا جيدًا للمنازل العائلية المزدحمة أيضًا.

سجاد غرفة نوم ارضيات

صفح طويل الأمد

تعتبر الأرضيات الخشبية خيارًا رائعًا آخر للعائلات التي تبحث عن متانة من الدرجة الأولى بتكلفة مناسبة للميزانية. نظرًا لأن الأرضيات الخشبية مصنوعة من طبقات متعددة من الراتينج وألواح الألياف ، فهي ليست فقط طويلة الأمد ويمكن الاعتماد عليها بشكل لا يصدق ، بل إنها مريحة وملائمة للقدم أيضًا – مثالية للعائلات النشطة. هناك العديد من خيارات الرقائق المقاومة للماء في السوق هذه الأيام ، مثل Floorcraft ™ Maysville H2O. هذا هو الخيار المثالي للأرضيات الخشبية لمن يفكرون في تركيب الأرضيات الخشبية في أي منطقة في المنزل معرضة للرطوبة.

مطبخ ارضيات مصفح

هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة في الأرضيات؟

مع وجود العديد من خيارات الأرضيات الأنيقة والمتينة في السوق ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. لحسن الحظ ، فإن الخبراء في ديكورات لندن المحلي موجودون هنا لمساعدتك في تضييق نطاق خياراتك والعثور على أرضيات جديدة مثالية لمنزلك. سواء كنت تبحث ببساطة عن إعادة تصميم الحمام ، أو شراء أرضيات جديدة لمنزل كامل ، فإن الأشخاص في ديكورات لندن موجودون هنا لإرشادك في كل خطوة على الطريق.




قد يعجبك أيضاً