ديكورات لندن » متى تستخدم أنماط بلاط السجاد الجريئة

متى تستخدم أنماط بلاط السجاد الجريئة

by admin


عادت السجادة الجريئة ، وبلاط السجاد هو الطريقة الأسهل والأكثر صداقة مع لعبة السجاد. تمتد فوائد بلاط السجاد على نطاق واسع ، ولكن أبرزها أنه في حالة تلف بلاطة أو قطعتين ، يمكنك استبدالها بسهولة دون الحاجة إلى سحب بقية السجادة والاستثمار في واحدة جديدة. لذلك ، بالنسبة للأسر التي بها أقبية متسربة ، أو حيوانات أليفة غير بارزة ، أو أطفال مهملين ، أو ضيوف شربوا النبيذ الأحمر الخرقاء ، فإن بلاط السجاد هو الحل الأمثل. مع وجود عدد لا يحصى من الأشكال والألوان والأنماط للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون اختيار بلاط السجاد أمرًا شاقًا ، كما أن العدد الهائل من الطرق التي يمكنك من خلالها وضع هذه المربعات يزيد من عدد الاحتمالات. فيما يلي بعض الأفكار لنمط بلاط السجاد لتبدأ بها.

أشكال جديدة

لقد ولت الأيام التي كان فيها بلاط السجاد مقصورًا على البلاط المربع التقليدي. الآن ، يأتون في بلاط سداسي ومثلث ولوح خشبي. حتى أن هناك بلاطًا منحنيًا يخلق مظهرًا أكثر نعومة وراحة للأرضية. تفتح هذه الأشكال الجديدة عالمًا جديدًا تمامًا من أنماط السجاد الممكنة. ولا تخف من استخدام أشكال متعددة – يمكنك استخدام بلاط سجاد بأشكال مختلفة للانتقال من مساحة إلى أخرى في مخطط أرضي مفتوح.

أشكال بلاط سجاد جديدة

الألوان والأنماط

نوصي الأشخاص باختيار التصميمات التي تناسب شخصيتهم بشكل أفضل ، لكننا ندرك أن بعض الأشخاص قد يفضلون أسلوبًا أكثر بساطة وكلاسيكية لمساحات معيشتهم الرئيسية. حتى إذا ذهبت لإلقاء نظرة محايدة في غرفتك الرئيسية ، فهناك فرص لمزيد من المرح في المساحات الأخرى. غرفة أطفالك أو غرفة اللعب الخاصة بك ، ومكتبك في المنزل ، والطابق السفلي الخاص بك ليست سوى عدد قليل من الملاحظات. مع مجموعة من الألوان الممتعة ونمط غير تقليدي ، ستجعلك هذه المساحات تشعر بالإلهام بينما تكون أيضًا مريحة وخالية من الإجهاد.

ألوان وأنماط السجاد

مزج وو صل

لا تخف من الاختلاط والمطابقة. جرب الجمع بين بلاط السجاد بألوان وأنماط وأنماط وأكوام مختلفة. يمكنك تركيب بلاط سجاد عالي الوبر ومريح في منتصف الكومة السفلية لإضفاء انطباع بأن سجادة المنطقة – مع ميزة إضافية تتمثل في أنها لن تنزلق وتنزلق عند الدوس عليها.

خيارات التخطيط

لا يلزم وضع بلاط السجاد المزخرف بحيث تتطابق الطباعة عند كل حافة. إذا كان لديك مربعات مربعة ، فحاول إنشاء نمط جديد عن طريق منح القطع ربع دورة ، بحيث يكون كل منها متعامدًا مع المربع المجاور لها. باستخدام بلاطات اللوح الخشبي ، يمكنك الذهاب إلى تصميم أشلار ، وهو مشابه لتخطيط الطوب من حيث أن جميع البلاطات تواجه نفس الاتجاه ولكن يتم إزاحتها بحيث لا تتلامس زوايا البلاط. خيار آخر هو تخطيط متعرج أو مخطط متعرج مزدوج ، أو إذا كنت على استعداد لاتخاذ خطوة إضافية لقطع الحواف على شكل قطري ، فسيعمل نمط شيفرون أيضًا.

خيارات تخطيط بلاط السجاد المزخرف

الانتقالات

بغض النظر عن التصميم الذي تختاره ، يمكنك استخدام ألوان البلاط الخاص بك للانتقال من مساحة إلى أخرى. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ثلاثة بلاط بألوان مختلفة متشابكة في منطقة غرفة المعيشة ، فيمكنك نقلها إلى لون واحد فقط في غرفة الطعام أو المطبخ أو القاعة. لا يؤدي هذا إلى الانتقال السهل للعينين والقدمين فحسب ، بل يتيح لك أيضًا الحصول على لون أغمق في المساحات التي يُرجح أن يسكب فيها أطفالك وضيوفك مشروباتهم أو طعامهم. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بالألوان والأنماط الممتعة التي تريدها دون الضغط على نفس القدر في كل مرة يقرع فيها أحد الكأس.

إذا كنت تبحث عن بلاط السجاد المناسب الذي يناسب مساحتك ، فإن خبراء ديكورات لندن المحليين هنا لمساعدتك في العثور عليه. يسعدهم مساعدتك في جميع مشاريعك سواء كانت تجديدًا رئيسيًا للمنزل أو مشروعًا صغيرًا لتحسين المنزل ، لذا تفضل بزيارة مشروعك اليوم.




قد يعجبك أيضاً