ديكورات لندن » ماذا تفعل مع أثاث للأرضيات الجديدة؟

ماذا تفعل مع أثاث للأرضيات الجديدة؟

by admin


لقد قررت أخيرًا أن تأخذ زمام المبادرة وتعامل نفسك (ومنزلك) إلى طابق جديد تمامًا. ربما تكون قد ذهبت إلى الخشب الصلب الذي طالما حلمت به في غرفة الطعام ، أو ربما تقوم بتجديد السجادة في غرفة عائلتك التي تحبها كثيرًا. ربما تقوم بإضفاء مظهر كامل على منزلك للأرضيات. إنه وقت مثير ، لكن كيف يفترض بك أن تضع أرضية جديدة دون إخراج عائلتك بأكملها؟

ماذا تفعل بالأثاث عند الحصول على أرضيات جديدة

يجب أن يكون الأثاث والممتلكات بعيدًا حتى يتم تثبيت الأرضية الجديدة. سيعتمد بالضبط ما تختار القيام به بأثاثك على عدة عوامل. يمكنك البدء في صياغة خطة بطرح بعض الأسئلة على نفسك:

ما هو حجم مشروعك الجديد للأرضيات؟

هل تخطط للحصول على أرضيات جديدة في غرفة واحدة فقط أم للمنزل بأكمله؟ إذا كنت تحتاج فقط إلى نقل طاولة مطبخ صغيرة وكرسيين مؤقتًا إلى الشرفة ، فهذا شيء واحد. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى التفكير في كل الأثاث في كل غرفة في منزلك ، فهذا شيء آخر.

كم من الوقت سيستغرق التثبيت؟

ستحتاج أيضًا إلى مراعاة الإطار الزمني للتثبيت. إذا كنت تعمل بجدول زمني ضيق وتحتاج إلى إخراج أثاثك بسرعة ، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير خطة لعبك.

ما هو حجم منزلك؟

إذا كان لديك العديد من الغرف الاحتياطية ومرآب لسيارتين ، فلديك خيارات أكثر لتغيير أثاثك مما لو كنت تعيش في شقة استوديو في وسط المدينة.

ما هي ميزانيتك؟

عندما يتعلق الأمر بنقل (وتخزين) الأثاث ، فإنه بشكل عام اختيار بين المال والعضلات. هل يمكنك حمل أريكة بمفردك أو مع صديق؟ هل يمكنك أن تدفع لشخص آخر للقيام بذلك؟ أو هل لديك أموال لنقلها مؤقتًا إلى وحدة تخزين؟

هل سيقوم مثبتو الأرضيات بنقل الأثاث؟

قد تقوم بعض الشركات بتضمين نقل الأثاث في أسعارها ، على الرغم من أنها ليست معيارًا. إذا كان لديك هذا الخيار ، فيمكنه توفير الوقت (وربما آلام الظهر!). ومع ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة التكلفة الإجمالية للتثبيت. حتى مع تضمين إزالة الأثاث ، ستظل بحاجة إلى قضاء بعض الوقت لإزالة العناصر الشخصية. لا تنس إفراغ خزاناتك وخزائنك وأدراجك قبل نقل الأثاث.

التعامل مع الأثاث أثناء التركيب

بمجرد حصولك على إجابات لهذه الأسئلة ، من المحتمل أن يكون لديك معلومات كافية للاختيار من بين هذه الاستراتيجيات الرئيسية الثلاث للتعامل مع أثاثك أثناء تثبيت الأرضيات الجديدة:

الكراسي الموسيقية

ببساطة ، انقل أثاثك إلى غرفة أخرى أثناء تركيب الأرضيات الجديدة. إذا كان لديك عدة غرف أعيد ترتيبها ، فقد يعني ذلك الكثير من التنقل والحمل من غرفة إلى أخرى. إنه عمل شاق ، لكنه لا يكلف سنتًا واحدًا – ولا يضطر كرسيك بذراعين المحبوب إلى مغادرة المنزل أبدًا.

تخزين المرآب أو السقيفة

هذا الخيار يعمل فقط إذا كان لديك في الخارج مساحة التخزين. يمكن أن يكون السقيفة أو المرآب منزلاً مؤقتًا لأثاثك أثناء وضع أرضية جديدة. ومع ذلك ، يجب أن تكون واثقًا من أن المرافق مقاومة للماء وآمنة لتجنب إتلاف أثاثك. خلاف ذلك ، هذا خيار مناسب للغاية.

تخزين قصير المدى

قد يكون استئجار وحدة تخزين لمدة شهر كامل أمرًا مبالغًا فيه بالنسبة لمشروع أرضيات صغير ، ولكنه قد يجعل الحياة أسهل كثيرًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعيش في أماكن ضيقة أو إذا كنت تقوم بتغطية أكثر من مساحة في منزلك. التخزين المستأجر مريح وآمن وآمن. لا يوجد خلط مستمر للكراسي والطاولات أو التعثر فوق الأثاث المحشور في الغرفة الخطأ. إذا كنت تريد حقًا أن تمنح نفسك فترة راحة ، فيمكنك أيضًا تعيين شخص ما لنقلها إلى هناك.

شخصان ينقلان الأثاث من أجل التجديد

تحضير الأرضية لتركيب الخشب الصلب

بمجرد أن يصبح أثاثك بعيدًا عن الطريق ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لضمان التثبيت السلس والسلس:

  • قبل البدء ، قم بإزالة الألواح وإطارات الأبواب. سيؤدي ذلك إلى تسهيل حصول فريق التثبيت لديك على الشكل المثالي. بغض النظر عن نوع الأرضيات التي لديك حاليًا ، فإن التنظيف الشامل بالمكنسة الكهربائية سيجعل باقي المهمة أسهل.
  • اسأل المُثبِّتات في وقت مبكر عما إذا كانوا سيقومون بإزالة الأرضيات القديمة أو إذا كانت المهمة تقع عليك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون أمامك وظيفة كبيرة: يمكن أن تكون هناك بعض المفاجآت المثيرة للاهتمام الكامنة تحت الأرضيات القديمة. قد يكون من الصعب تحريك طبقات متعددة من السجاد أو الفينيل ، وعادة ما تكون أثقل بكثير مما تبدو عليه!
  • بمجرد إزالة الأرضيات القديمة ، ستحتاج إلى التأكد من أن الأرضية السفلية مستوية وبحالة جيدة قبل بدء التثبيت. مرة أخرى ، يمكن لأخصائي تركيب الأرضيات الصلبة ذو الخبرة أن يعتني بذلك من أجلك لضمان تشطيب سلس ومستوي تمامًا على الأرضية الجديدة.

لمزيد من النصائح المفيدة ، تحقق من دليل تركيب الأرضيات الصلبة.

كيفية التحضير لتركيب السجاد

يشبه العمل التحضيري لسجادة جديدة تمامًا عملية تركيب الخشب الصلب ؛ ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات.

  • بمجرد نقل أثاثك للخارج ، ستحتاج عمومًا إلى التخلص من الأرضيات القديمة قبل تركيب سجادتك الجديدة الجميلة. للحصول على بعض النصائح المفيدة حول التخلص من السجاد الموجود لديك لبداية جديدة ، قم بزيارة دليل تركيب السجاد من الحائط إلى الحائط.
  • إذا كان لديك حاليًا أرضيات خشبية أو فينيل ، فقد تتمكن من وضع السجادة فوق الأرضية الحالية بدلاً من تمزيقها. ومع ذلك ، من الأفضل التشاور مع شركة التركيب الخاصة بك حول الخيارات المتاحة لك وما هو الأفضل لك ولسجادتك الجديدة.

نصائح لتحضير منزلك قبل تركيب الأرضية

إليك بعض النصائح الإضافية التي يجب وضعها في الاعتبار قبل ترك الأرضيات الجديدة:

  • قم بإنهاء أي مهام لإعادة تصميم المنزل. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل تثبيت طابق جديد هو إكمال أي وظائف أخرى لإعادة البناء في الغرفة أولاً. سواء كانت طبقة جديدة من الطلاء أو ورق حائط جديد أو إصلاحات عامة ، فإن إنهاء هذه المشاريع مسبقًا سيساعد في حماية الأرضية الجديدة الجميلة من التلف.
  • صيانة الأجهزة الكبيرة. إذا كانت الأرضيات الجديدة تدخل غرفة بها أجهزة كبيرة قد تحتاج إلى إعادة توصيلها قبل الانتقال ، فتأكد من الاتصال بفني كهربائي قبل موعد تركيب الأرضية بوقت كاف. في حالة الحاجة إلى نقل أجهزتك ، فلا داعي للقلق بشأن قيام قطعة ثقيلة من الآلات بإزالة الأرضيات القديمة قبل تثبيت أجهزتك الجديدة.
  • قم بتخزين الأقمشة والشريط اللاصق. إذا كنت تتوقع الكثير من الصنفرة ، يمكنك تقليل انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل عن طريق إغلاق الأبواب وتغطيتها بألواح من البلاستيك والأقمشة والأشرطة اللاصقة. غالبًا ما تتطلب الأرضيات الخشبية الصلبة بعض الصنفرة أثناء عملية التثبيت. وبالمثل ، إذا كان الطابق السفلي الخاص بك يحتاج إلى الكثير من العمل قبل تركيب السجاد ، فقد يحتاج فريق التثبيت الخاص بك إلى تسوية الأرضية الخاصة بك بحيث تكون مستوية. يمكن أن يؤدي وجود هذه العناصر البسيطة في متناول اليد إلى جعل عملية التنظيف أقل كثافة بعد التثبيت.
  • انتبه لحيواناتك الأليفة. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في العثور على أصدقاء فروي لك بعض أماكن الإقامة البديلة أثناء التثبيت. قد يكون اضطراب الغرباء الذين يحملون أشياء كبيرة داخل وخارج الغرف ، والروائح والأصوات الغريبة ، مزعجًا للقطط أو الكلاب. والأسوأ من ذلك ، أن الأبواب المفتوحة يمكن أن تكون دعوة للذهاب بدون انقطاع. إذا كنت تمتلك طيورًا أو حيوانات صغيرة مثل القوارض ، فاحذر من أن لديها أجهزة تنفسية حساسة للغاية. تحقق مع الطبيب البيطري قبل التثبيت لمعرفة ما إذا كانوا معرضين لخطر الأتربة أو الأبخرة المتعلقة بالتركيب وضع خطة للحصول على صديق موثوق به أو أحد الأقارب لرعايتهم لبضعة أيام حتى يستقر الغبار (الحرفي).

أثاث متحرك عائليًا للأرضيات الجديدة

بعد تركيب الأرضيات

هل يمكنك وضع الأثاث على الأرضيات الصلبة المثبتة حديثًا؟

عندما يتم تثبيت أرضياتك الخشبية الجديدة المصممة هندسيًا ، ستكون متحمسًا لإضافة أثاثك وتزيينه ، ولكن من الأفضل الانتظار يومًا أو يومين لوضع الأثاث على أرضيات خشبية صلبة مثبتة حديثًا. عندما تضع أثاثًا على أرضياتك ، فأنت تريد التأكد من وضع وسادات واقية على جميع أرجل الأثاث الخشبية والمعدنية. تذكر رفع الأثاث ووضعه برفق على أرضياتك بدلاً من سحب الأثاث أو دفعه في مكانه لتجنب الخدوش على الأرضيات الجديدة.

كم من الوقت قبل أن تتمكن من وضع الأثاث على أرضيات جديدة من الخشب الصلب؟

نوصي بالانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الدوس على الأرض وحتى ذلك الحين ، ارتداء الجوارب على الخشب الصلب فقط. انتظر ما مجموعه أربعة أيام قبل إعادة أثاثك لمنح الأرضية وقتًا كافيًا لتثبيتها.

نصائح الأثاث عند الحصول على أرضيات جديدة

نأمل أن تساعد هذه النصائح في تسهيل التخطيط للمستقبل تركيب ارضيات جديدة. إذا كنت تفكر في تجميل منزلك وإضافة عنصر أرضي جديد ، اطلب قياسًا مجانيًا للغرفة! احصل على تقدير خبير عن طريق الاتصال بك ديكورات لندن المحلية لمعرفة مقدار الأرضيات التي ستحتاجها لتحديد ميزانية مشروعك بشكل أفضل.




قد يعجبك أيضاً