ديكورات لندن » ما هو أفضل الأرضيات لمكتب منزلك؟

ما هو أفضل الأرضيات لمكتب منزلك؟

by admin


لقد كنت تعمل من المنزل لفترة من الوقت الآن. حسنًا ، يبدو أن العمل من المنزل قد يكون هو المعيار الجديد. ولكن مع القليل من الحب ، لا يزال بإمكان مكتب منزلك أن يشعر وكأنه وجهة. ويبدأ كل مكتب منزلي رائع بأرضيات أفضل ، لذلك بغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به من المنزل ، قمنا بتجميع طوابق WFH المفضلة لدينا للمساعدة في الحفاظ على إبداعك مرتفعًا وخفض توترك.

الخشب الصلب

الخشب الصلب كلاسيكي. إنه أنيق ومتطور ولكنه أيضًا دافئ وجذاب. أضف بساطًا جريئًا أو دع الأرضيات تتألق بمفردها. في كلتا الحالتين ، سيكون مكتبك هو المساحة النظيفة والهادئة التي تحتاجها للاستقرار وإنجاز المهام. باستخدام الخشب الصلب ، ستثير إعجاب ضيوفك وشركائك في العمل (لا مزيد من الخلفيات الافتراضية!) ، وستشعر وكأنك الرئيس التنفيذي لمنزلك في أي وقت من الأوقات.

مكتب منزلي من الخشب الصلب

البلاط

مثالي للكراسي المتدحرجة وغداء العمل وانسكاب القهوة: البلاط. يعتبر البلاط رائعًا للمكتب المنزلي لأنه متين ومقاوم للماء ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للغرف المستخدمة بشكل متكرر. مع البلاط ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنماط والألوان. يمكنك حتى اختيار البلاط الذي يشبه الخشب الصلب. بغض النظر عن رؤيتك ، فإن البلاط ينجزها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعتقد أن الأطفال والحيوانات الأليفة سوف يدخلون ويخرجون من مكتبك أيضًا ، فقد يكون البلاط هو نعمة إنقاذك.

مكتب المنزل البلاط

السجاد

عندما يصبح العمل مرهقًا ، ابحث عن الراحة في السجاد. اختر من بين مجموعة متنوعة من الألوان والقوام لجعل مكتب منزلك حقًا مساحة تناسبك. والأفضل من ذلك ، أنها مريحة بالأقدام – لا حاجة للنعال. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفضل أسلوب المكتب الدائم ، فما أفضل طريقة للاستمتاع بيوم عملك من استخدام سجادة ناعمة تحت قدميك. يمكنك أيضًا العثور على سجادة مقاومة للماء لضمان بقائها نظيفة لسنوات قادمة.

مكتب المنزل السجاد

فينيل فاخر

إذا كنت مهتمًا بمظهر الخشب أو البلاط بميزانية تجديد منخفضة ، فقل مرحباً بالفينيل الفاخر. إنه شديد التحمل ، ومقاوم للماء ، وأكثر نعومة للأقدام مقارنة بالبلاط والخشب الصلب. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو رائعة في أي غرفة ، بغض النظر عن النمط الذي تختاره. قم بتزيينها بسجادة وبعض الأثاث الجريء ، وسيكون مكتبك المنزلي هو المكان المثالي للاستقرار والحفاظ على الإنتاجية طوال اليوم.

مكتب منزلي من الفينيل الفاخر

مكتب منزلي يناسبك

حان الوقت لشغل تلك الغرفة الإضافية في منزلك وتحويلها إلى مركز إنتاجي ، و ديكورات لندن جاهز للمساعدة. اتصل بمكتب ديكورات لندن المحلي اليوم وتحدث إلينا عن اختيارنا من الخشب الصلب والبلاط والسجاد والفينيل الفاخر. سنقوم بالعمل لجعله مكتبًا رائعًا ، حتى تتمكن من التركيز على عملك طوال اليوم.




قد يعجبك أيضاً