ديكورات لندن » نظرة البلوط الأبيض: الأرضيات الشائعة للعائلات

نظرة البلوط الأبيض: الأرضيات الشائعة للعائلات

by admin

مظهر البلوط الأبيض ينضح بالفئة والتطور والسحر البسيط الذي يناسب كل نوع من أنماط التصميم الداخلي تقريبًا. كواحد من أكثر مظاهر الأرضيات شعبية هذا العام ، فقد اكتسب بالتأكيد حقه في الظهور في عدد من المنازل المذهلة. هذا صحيح ، لأنه أحد العناصر التي ، في الواقع ، ساعد في جعل هذه المنازل جميلة جدًا.

مولينا شرائح بلوط أبيض

مولينا شرائح خشب البلوط الأبيض الصلب من Floorcraft Heritage

سواء تم عرضه في غرفة كبيرة ريفية كبيرة محاطة بأسقف عالية أو منزل حرفي مليء بسحر المدرسة القديمة ، فلا نهاية للجمال المذهل للأرضيات الخشبية والخشبية ، خاصة عندما يكون مظهر البلوط الأبيض. إذن ما الذي يجعل البلوط الأبيض هو المظهر الأكثر رواجًا ، ولماذا يحظى بشعبية كبيرة ، وكيف يمكنك الحصول على المظهر في منزلك؟

للحصول على فهم أفضل لمظهر البلوط الأبيض ولماذا أصبح المنافس الأول في الأرضيات الرائجة اليوم ، من الضروري التعرف على منتجات البلوط الأبيض ، وتعدد استخداماتها ، ومظهرها العضوي ، والعديد من البقع والتشطيبات ، بالإضافة إلى الميزات الدائمة لـ الأرضيات التي تتميز بمظهر البلوط الأبيض.

بلوط أبيض – خشب صلب أم فينيل فاخر؟

جبل فيستا كالاتين فينيل فاخر

ماونت فيستا كالاتين فينيل فاخر من داونز H2O

أحد الجوانب الفريدة لمظهر خشب البلوط الصلب الأبيض هو أنه متعدد الأوجه ويمكن العثور عليه في كل من منتجات الخشب الصلب الأصلية ومنتجات الأرضيات الخشبية الفاخرة من الفينيل. سيعتمد تحديد الأفضل لمنزلك بشكل كبير على نمط حياتك ونظام الصيانة الذي تريده واللون الذي تريده وميزانيتك. في حين أن الخشب الصلب الأصلي له العديد من المزايا ، فإن الفينيل الفاخر ذو المظهر الخشبي يوفر أيضًا ميزات فريدة ومظهرًا مطابقًا تقريبًا للأرضيات الخشبية الأصلية.

بلوط كوفنتري في الخشب الصلب

كوفنتري أوك في Crewel hardwood بواسطة Floorcraft

بغض النظر عن عوامل نمط حياتك المحددة ، فإن كل من أرضيات البلوط الأبيض الصلب والفينيل ذو المظهر الخشبي هما خياران ممتازان لخلق نمط جميل وخالد في منزلك ليس فقط قابل للتكيف ، ولكن أيضًا طويل الأمد وفريد ​​وعصري.

القدرة على التكيف والتنوع في التصميم

عند النظر إلى أرضيات البلوط الأبيض في أي منزل ، لا شك في أنها تحتوي على مزيج رائع من صور العالم القديم واللمسات الحديثة التي تسمح لها بسرقة الأضواء. قدرتها على احتلال مركز الصدارة كنقطة محورية دون أن تكون عالية جدًا ، بغض النظر عن أسلوب التصميم الداخلي – تجعلها خيار أرضيات قابل للتكيف ومتعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. سواء كنت تعمل من أجل مظهر مزرعة عتيقة ، أو مظهر صناعي دافئ ، أو تجعل المنزل يبدو أنيقًا ويتألف من عناصر بسيطة ، فإن مظهر أرضيات البلوط الأبيض يناسب أي قالب.

أمور البلوط في أمالفي

أمور أوك في أمالفي من داونز الصلبة

عندما يتعلق الأمر بالقدرة على التكيف والتنوع ، فإن كل من أرضيات البلوط الأبيض الأصلية والأرضيات الخشبية ليست مثالية فقط لمظهر الاتجاه الحالي الحالي ، بل إنها مهمة بنفس القدر في استثمار الأرضيات لأنها تصمد أمام اختبار الزمن من حيث الأسلوب والمتانة. وقد أثبت مظهر البلوط الأبيض مرارًا وتكرارًا أن صوره الطبيعية موجودة لتبقى. بينما يمكن دائمًا تغيير الديكور والأثاث الرائجين ، فإن الأرضيات هي شيء أكثر ديمومة. لهذا السبب تُعد أرضيات البلوط الأبيض خيارًا ممتازًا – فهي توفر قماشًا مثاليًا لإنشاء تصميم داخلي مخصص يتحدث عن شخصيتك من خلال الاتجاهات المتطورة.

مظهر خارجي

في حين أن كل نمط ونوع من الخشب الصلب له طابعه الفريد ، بما في ذلك التحبيب المحدد ، ودرجات اللون ، ومستويات الصلابة ، فإن الشيء الوحيد الذي يجعل البلوط الأبيض مميزًا هو مظهر الخشب الخام والحبيبات المستقيمة. لطالما كان الخشب الصلب ، الأنيق والأنيق ، خيارًا رائعًا للأرضيات لإضافة الدفء الخام إلى أي مساحة. ولأن البلوط الأبيض مادة خشبية طبيعية ، فلا يمكن إنكار أن خشب البلوط الأبيض الصلب سيكون قادرًا على توفير هذا الدفء. دعونا نتعمق أكثر في خصائصه الطبيعية والطبيعية.

جبل فيستا إلهام في خليج الفاخرة الفينيل

ماونت فيستا انسباير في باي فينيل فاخر من داونز H2O

يتميز خشب البلوط الأبيض الصلب بحبيبات ناعمة وخشنة ، مما يعني أنه يتمتع بمظهر أقل دراماتيكية عند مقارنته بخيارات الأخشاب الصلبة الأخرى. تعمل هذه الحبوب في اتجاه رأسي وتجذب العين عبر الألواح الخشبية ، وفي بعض الحالات ، تجعل الغرف تبدو وتشعر بأنها أكبر. هذا هو أحد الأسباب العديدة التي أدت إلى زيادة شعبية خشب البلوط الأبيض بسرعة كبيرة – تجعل الحبيبات الناعمة أرضيات من خشب البلوط الأبيض تبدو حديثة ومصقولة بينما لا تزال تقدم الكمية المثالية من المواد الطبيعية والشخصية لأي مساحة.

عندما يتعلق الأمر بالنغمة واللون ، فإن خشب البلوط الأبيض له لون أصفر ذهبي ، وليس بنيًا. انها لون العسل العنبر لا يصدق من تلقاء نفسه ، وعندما يقترن بلمعان خفيف ، فإنه يقف بمفرده بشكل جميل. ومع ذلك ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الصبغة والتشطيب الجذابة المتاحة والتي تكون مثيرة للإعجاب بنفس القدر. إذا كان أسلوب التصميم الخاص بك يتسم بمزيد من الرقي أو كنت تستمتع ببساطة بتشطيبات من الخشب الصلب شديد اللمعان ، فقد تكون هذه الخيارات مناسبة لك.

بقع البلوط الأبيض والتشطيبات

إلى جانب الجمال الراقي الذي يجلبه البلوط الأبيض في حالته الطبيعية ، هناك العديد من التشطيبات التي تجعله متاحًا بمزيد من الألوان والنغمات والأنماط. نظرًا لأن خشب البلوط الأبيض هو خشب يوفر مظهرًا عصريًا ناعمًا بشكل طبيعي ، فيمكن التلاعب به باستخدام البقع للحصول على أي لون متاح تقريبًا.

بدءًا من الظلال الغنية ذات اللون البني الداكن للبقع التي ستعمل على تحسين خطوطها المعدنية والحبيبات المستقيمة إلى البقع الفاتحة والمتجددة التي تبرز الجمال الخالص للخشب ، فإن الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط الأبيض تقوم بعمل رائع في عرض ألوان البقع.

amur oak أرضية غرفة الطعام

أمور أوك في فيرونا من داونز الصلبة

لا يقتصر الأمر على أن خشب البلوط الأبيض يأخذ أي بقعة لونية ويظهر بشكل رائع في أي بقعة ، بل إنه متوفر أيضًا في العديد من اللمعان النهائي. اليوم ، تضفي اللمسات النهائية غير اللامعة على أرضيات البلوط الأبيض مظهرًا عصريًا وعصريًا ، مما يجعلها مثالية لإضفاء مظهر بسيط لأي منزل عائلي. يمكن أيضًا العثور على التشطيبات الخشبية اللامعة وتوفر مظهرًا أكثر تقليدية أو راقية مثالية لغرف المعيشة ذات الطراز التقليدي والمزينة بالتحف العتيقة والمدافئ المخصصة. بغض النظر عن البقعة أو اللمسات الأخيرة ، لا بد أن يكون هناك نمط من خشب البلوط الأبيض يناسب مظهر منزلك والاحتياجات.

الميزات المتينة

لا يبدو خشب البلوط الأبيض مبهراً فقط بجودته العالية ومظهره الخالد ، بل إنه يثير الإعجاب أيضًا بميزاته العديدة المقدرة التي تلبي مجموعة متنوعة من احتياجات المنزل. سواء اخترت الفينيل الفاخر ذو المظهر الخشبي أو الأرضيات الصلبة المصنوعة من خشب البلوط الأبيض ، ستشعر براحة البال مع العلم أن الأرضيات الخاصة بك توفر تنظيفًا سهلاً للأوساخ والحطام. ستقدر العائلات التي لديها أطفال وأنماط حياة مزدحمة سهولة الصيانة والقدرة على التعامل مع جميع أنواع مواقف الحياة التي تأتي مع الأرضيات الصلبة.

amur oak في جنوة

أمور أوك في جنوة من داونز الصلبة

لكن الميزات لا تتوقف عند هذا الحد. لقد غيرت الأرضيات المقاومة للماء عالم الأرضيات. وقد أدى هذا بدوره إلى ارتفاع كبير في الأرضيات التي تشبه الخشب ولكنها توفر أيضًا مقاومة للماء ومتانة لا تصدق. على سبيل المثال ، بعض أنماط الفينيل الفاخر تبدو مقاومة للماء أو مقاومة للماء ، ولأن هذه المنتجات توفر مقاومة للماء ، فلا داعي للقلق بشأن العبث من الداخل أو من العناصر الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من اختيار أرضية موحدة في جميع الأنحاء لتوحيد التصميم الداخلي لمنزلك في المدخل والمطبخ وغرفة النوم وغرفة الغسيل والمساحات الأخرى.

إذا قررت بدلاً من ذلك اختيار أرضيات من خشب البلوط الأبيض الصلب الأصلي ، فقد لا تحصل على مقاومة للماء ، لكنك ستستفيد من طبيعتها طويلة الأمد. بمجرد التثبيت ، من المؤكد أن هذه الأرضيات ستدوم عند العناية بها بشكل صحيح. في بعض الحالات ، بعد سنوات عديدة من الاستخدام ، يمكن حتى أن يتم صنفرتها وتلطيخها لإعادتها إلى الحياة اعتمادًا على العمر ومنتج الخشب الصلب.

خشب البلوط الأبيض في منزلك

للحصول على مظهر البلوط الأبيض في منزلك ، اختر الأرضيات الصلبة أو المصنوعة من الخشب الصلب المصنوع من خشب البلوط الأبيض ، أو اختر استخدام الفينيل ذو مظهر خشب البلوط الأبيض. من السهل تحديد مظهر الخشب ، ولكن ما قد لا يكون بهذه البساطة هو الاختيار من بين العديد من البقع والتشطيبات المتاحة! يوفر اللون الرمادي ، والتلميحات من اللون الأحمر ، والبني الغامق ، والتشطيبات الطبيعية مجموعة متنوعة من درجات الألوان الفريدة ، ويمكن أن يكون تحديد الأفضل لمساحتك أحد أصعب الخيارات التي يتعين عليك القيام بها.

جبل فيستا العرض الأول من الفينيل الفاخرة مخبأ

ماونت فيستا بريميير في الكاش الفاخر فينيل من داونز H2O

هل ستختار مظهرًا خشبيًا أصليًا مليئًا بالشخصيات مع عقدة ونهاية ذات مظهر طبيعي ، أو بدلاً من ذلك ستختار مظهرًا نظيفًا وعصريًا يوفر لك فرصة اختيار الديكور والبياضات التي تكملها بشكل لا تشوبه شائبة؟ بغض النظر عما تقرره في النهاية ، من المؤكد أن مظهر أرضيات البلوط الأبيض سيكون ناجحًا ليس فقط في مظهره ، ولكن أيضًا في طول عمره!


قد يعجبك أيضاً