ديكورات لندن » ما هو نوع الأرضيات الأفضل لغرفة الغسيل؟

ما هو نوع الأرضيات الأفضل لغرفة الغسيل؟

by admin

مع وجود الكثير من الخيارات التي يجب مراعاتها والعديد من الخيارات ، فإن اختيار الأرضيات لغرفة الغسيل الخاصة بك يمكن أن يجعلك ترغب في التخلص من المنشفة. فيما يلي قائمة بخيارات الأرضيات التي تتميز بالمتانة وبأسعار معقولة وعصرية لتناسب غرفة الغسيل الخاصة بك.

سوف تحتاج إلى اختيار شيء يمكن أن يقف حازمًا ضده مواد كيميائيةو ماء، و حركة سير كثيفة مع تلبية أسلوب التصميم الشخصي والميزانية واحتياجات التنظيف. سنقوم بتقييم كل خيار من خيارات الأرضيات بناءً على:

  • مقاومة وصمة عار
  • مقاوم المياه
  • مقاومة للخدش
  • القدرة على تحمل التكاليف
  • طول العمر
  • اعمال صيانة
  • جماليات

الأرضيات الخشبية لغرفة الغسيل

نظرًا لهذه العوامل ، نوصي بالابتعاد عن الخشب الصلب والسجاد في غرفة الغسيل الخاصة بك وبدلاً من ذلك الاختيار بينهما أرضيات فينيل فاخرة أو البلاط.

لماذا تعتبر أرضيات الفينيل الفاخرة (LVF) مثالية لغرفة الغسيل الخاصة بي؟

كنوع أكثر سمكا من الأرضيات ، هذا الخيار هو 100٪ مقاومة للماء، مما يجعله أفضل خيار لدينا للأرضيات للمناطق الرطبة مثل غرفة الغسيل والمطبخ والحمام. يمكنك الاختيار من بين أ مجموعة متنوعة من الأساليب يكرر مظهر الخشب الصلب والحجر والبلاط في مجموعة من الألوان للمساعدة في استكمال تصميم منزلك الحالي. أرضيات فينيل فاخرة لغرفة الغسيل

هناك نوعان رئيسيان من الفينيل الفاخر: بلاط الفينيل الفاخر (LVT) ولوح الفينيل الفاخر (LVP). الاختلافات الرئيسية هي التصميم والشكل. تم تصميم كل منها لتقليد البلاط أو الألواح الخشبية الصلبة. إنها مقاومة للماء ويمكنها التعامل مع الكثير من حركة المرور لأنها مصنوعة من طبقات بلاستيكية. أرضيات الفينيل الهندسية (EVF) هي نوع من أنواع LVP الأكثر تكلفة – ولكن مع هذه التكلفة الإضافية تأتي قوة إضافية و متانة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم معين المنظر الإلكتروني (EVF) ليبدو أشبه بأرضيات خشبية صلبة حقيقية.

يمكن أن يكون التثبيت منخفض التكلفة، حيث أن بعض أرضيات الفينيل الفاخرة قابلة للتقشير والعصا. يوصى بمسح أرضيات الفينيل الفاخرة مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ عليها في حالة جيدة. يمكن لمعظم البقع والانسكابات يمكن الاعتناء بها بسهولة بتمريرة سريعة من منشفة. إذا كنت تهتم بالفينيل الفاخر الخاص بك بشكل صحيح ، فيمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 20 عامًا أو أكثر.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن إحساس عصري مع حل حديث يمكنه التعامل مع التجارب والمحن في غرفة الغسيل الخاصة بك ، فلا تنظر إلى أبعد من الفينيل الفاخر. تصفح خيارات LVF المختلفة اليوم للعثور على أفضل ما يناسب منزلك هنا.

لماذا البلاط مثالي لغرفة الغسيل الخاصة بي؟

للحصول على لمسة نهائية جميلة خالدة لغرفة الغسيل الخاصة بك مقاومة للرطوبة، ضع في اعتبارك البلاط. هناك عدة أنواع من البلاط ، لكل منها شكل ومظهر مختلفان. يمكن تقسيم البلاط إلى فئتين رئيسيتين: الخزف والسيراميك.

أرضيات من البلاط لغرفة الغسيل

بلاط البورسلين أغلى من السيراميك ؛ ومع ذلك ، فهو أيضًا أكثر ضد للماء و مقاوم للخدشمما يجعلها متفوقة في المتانة بشكل عام. كلاهما مصمم ليكون غير ماص وسهل التنظيف ويمكن استخدامه تستمر ما بين 20-50 سنة. كما أنها تأتي في أنماط وأنسجة وأشكال وأحجام مختلفة. هُم طبيعة متنوعة ومخصصة يمكن أن تساعد في ضمان وجود أرضيات في منطقة الغسيل الخاصة بك ليس فقط من منظور طويل الأمد ولكن أيضًا من منظور الأسلوب.

إذا كنت مهتمًا بعدم الاضطرار إلى تحديث أرضيات غرفة الغسيل الخاصة بك في كل مرة تتغير فيها الاتجاهات ، فالتزم بأرضية قرميدية كلاسيكية موثوقة. تحقق من الخيارات العديدة للبلاط ، من السيراميك إلى البورسلين وحتى الحجر الطبيعي.

أرضيات غرفة الغسيل

سيعمل كل من الفينيل والبلاط الفاخر بشكل جيد في غرفة الغسيل الخاصة بي. ماذا علي أن أفعل؟

على الرغم من أنه لا يمكنك أن تخطئ في أي من الخيارين وأنت وحدك من يستطيع اتخاذ هذا القرار النهائي ، يمكننا توصيلك بأحد خبراء ديكورات لندن الذين سيعملون معك مباشرةً لإرشادك نحو الأرضيات الأفضل لغرفة الغسيل الخاصة بك. دعنا نشارك عبء المسؤولية وقم بتسوية التفاصيل – لديك ملابس متسخة يجب غسلها!


قد يعجبك أيضاً