ديكورات لندن » ما هي الأرضيات أسهل في التنظيف؟

ما هي الأرضيات أسهل في التنظيف؟

by admin


مع نمط الحياة الحديث – المعروف أيضًا باسم مشغول للغاية – الذي نعيشه جميعًا اليوم ، فإن آخر شيء يريده معظم مالكي المنازل هو الضغط على تنظيف أرضياتهم. نعم ، الجمال مهم ، وكذلك راحة البال للأرضية التي لا تتطلب صيانة عالية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك بعض أفضل خيارات الأرضيات التي يجب أن تبحث عنها في الحياة التي تريد أن تعيشها.

البلاط مرتبة

يعد الحفاظ على نظافة البلاط أمرًا سهلاً للغاية ، وهذا هو السبب في أنه خيار شائع للمطابخ ، حيث تعد حركة المرور المتكررة والكثير من الانسكابات جزءًا من كل يوم. كنس الحطام السائب بانتظام ، ثم مسح أرضيات البلاط – سواء كانت أرضيات البلاط في المطبخ أو الحمام أو المدخل – يجب أن يتم ذلك في أي وقت من الأوقات ، وبالطبع ، يجب مسح أي انسكابات كبيرة على البلاط بشكل صحيح بعيدًا عن منشفة ورقية أو قطعة قماش. عادة ما تكون عمليات المسح والغسل شديدة التحمل مطلوبة فقط على أرضيات البلاط عندما يُسمح للبقع بالتثبيت في الجص لفترة طويلة جدًا.

إعداد غرفة الطعام الأرضيات البلاط

الخشب الصلب يجعلها تبدو سهلة

الشعبية المستمرة للأرضيات الخشبية لسبب وجيه. لا تعتبر الأرضيات الخشبية الصلبة صالحة لكل الأوقات ومتعددة الاستخدامات فحسب ، بل إنها سهلة التنظيف أيضًا. معظم الأرضيات الخشبية الصلبة محكمة الغلق ، مما يعني أن الغبار الجيد أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، متبوعًا بالمسح الجاف ، هو كل ما تحتاجه لإزالة البقايا وترك الأرضيات الخشبية لامعة. تقدم ديكورات لندن مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الخشب الصلب ، بما في ذلك أكثر البائعين مبيعًا مثل Floorcraft – أرضيات خشبية صلبة معروفة بكونها مقاومة للخدش والبقع والبقع بحيث يتم الحفاظ على العناية والصيانة إلى الحد الأدنى.

غرفة نوم من الخشب الصلب

فينيل فاخر ينظف بشكل لطيف

تستمر أرضيات الفينيل الفاخرة في الازدهار ، وهذا ليس فقط لأن أرضيات الفينيل الفاخرة يمكن أن تمر بسهولة بالحجر الحقيقي والخشب الصلب هذه الأيام ، بجزء بسيط من السعر. تنظيف أرضيات الفينيل الفاخرة سهل للغاية! مثل الكثير من البلاط ، فإن صيانتك لأرضيات الفينيل الفاخرة عادة ما تكون مجرد كنس أو كنس لالتقاط أي غبار أو بقايا ، تليها وظيفة مسح أو تنظيف جيدة. تحمل ديكورات لندن مجموعة متنوعة من خيارات أرضيات الفينيل الفاخرة الجميلة والمتينة مثل Galvanite ، لذا تأكد من إطلاعك عليها إذا كنت تبحث عن أرضيات مذهلة وعملية.

إعداد غرفة المعيشة الفاخرة الفينيل الأرضيات

السجاد يأتي نظيفا

عندما يتعلق الأمر بالتنظيف ، يمكن أن يكون للسجاد سمعة سيئة لكونه خيارًا عالي الصيانة للأرضيات ، ولكن طالما بقيت في صدارة لعبة التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، يمكن أن يكون السجاد أمرًا سهلًا للعناية به. كنس سجادتك بانتظام – عدة مرات في الأسبوع للمناطق ذات الازدحام الشديد ، وأقل في كثير من الأحيان لمناطق المنزل التي تشهد نشاطًا عائليًا أقل – يعني أن الصيانة على المدى الطويل هي الحد الأدنى. قلق من البقع؟ يحمل ديكورات لندن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للسجاد التي تتطلب القليل من الصيانة مثل Stainmaster carpet ، وهو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن خيار سجاد مقاوم للانسكاب ومقاوم للحيوانات الأليفة ومقاوم للأطفال – ويعرف أيضًا بضغط أقل بكثير بشأن الاحتفاظ الأشياء نظيفة!

إعداد غرفة المعيشة السجاد الأرضيات

صفح = صيانة منخفضة

تعتبر الأرضيات المصفحة ، على غرار أرضيات الفينيل ، خيارًا رائعًا أيضًا إذا كنت في السوق للأرضيات بسعر معقول يوفر أيضًا سهولة التنظيف. عادة ما يكون كنس الأرضيات الخشبية ، متبوعًا بالمسح ، كل ما هو مطلوب للحفاظ على الأشياء متقنة وممتدة. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأرضيات الخشبية مصنوعة جزئيًا من الألواح الليفية ، فستحتاج إلى تجنب تنظيف الأرضيات الخشبية بالماء ، حيث قد يتسبب ذلك أحيانًا في تشوه الأرضيات الخشبية. بالنسبة لمالك الأرضيات الخشبية ، فإن ممسحة الغبار هي أفضل صديق لك. وإذا كان لديك خدش على أرضيتك الخشبية؟ جرب استخدام بعض الزيوت المعدنية لتلميعها.

إعداد طاولة المطبخ الأرضيات الخشبية

هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة في الأرضيات؟

يجب أن تجذب الأرضيات الجديدة الجميلة انتباهك ولكن لا تأخذ كل وقتك لإبقائها تبدو رائعة. لحسن الحظ ، بغض النظر عن نوع الغرفة أو الأرضيات التي تتواجد في السوق من أجلها ، فإن ديكورات لندن لديها الكثير من الخيارات التي ستلبي احتياجاتك من الأرضيات منخفضة الصيانة وسهلة التنظيف. قم بزيارة المتجر أو عبر الإنترنت اليوم مع أي من أفكارك وأسئلتك ؛ الناس في ديكورات لندن هنا للمساعدة.




قد يعجبك أيضاً