ديكورات لندن » تصاميم أرضيات المطبخ الكلاسيكية والتقليدية


مطابخ كلاسيكية وتقليدية

تصميم المطبخ الكلاسيكي خالد وتقليدي. هناك شيء ما يجعل الجميع يشعرون بالراحة ، من الجدة إلى ابن أخيك المفضل.

يمكن أن يكون التصميم التقليدي للمطبخ مفيدًا أيضًا لقيمة إعادة البيع. لا داعي للقلق بشأن المراوغات والازدهار الذي سيجعل المشترين يتكهمون!

إذن ، ما هي أفكار المطبخ الكلاسيكي التي يمكنك تنفيذها في مساحتك الخاصة؟ يمكنك البدء بتفاصيل معمارية بسيطة ، مثل قولبة التاج وركلات أصابع القدم. إذا كنت ترغب في الانتقال نحو تصميم تقليدي ، فيمكنك أيضًا زخرفة إضافية لافتة للنظر.

غالبًا ما تكون الألوان محايدة وخالدة. تخلق الألوان الدافئة الناعمة والأبيض والأسود إحساسًا جذابًا. تساعد الخطوط الناعمة الجميع على الشعور بالراحة ، إلى جانب الأخشاب الفاتحة مثل الجوز أو البلوط.

هل ترغب في جعل المساحة خاصة بك؟ من السهل! ببساطة أضف لمسة مع الأثاث أو الإضاءة أو الديكور. يمكن تحديث هذه الأشياء وتغييرها بسهولة مع مرور الوقت ، مما يجعل تصميم المطبخ الكلاسيكي هو أقصى درجات المرونة.

ابحث عن الأرضيات الخاصة بك

عندما تقوم بتجميع أفكار مطبخك الكلاسيكي ، سترغب في التفكير في كيفية ارتباط الأرضيات بمظهرك الآخر.

إذا كان لديك الكثير من التباين في تجهيزاتك وخزائنك ، فقد ترغب في تجميع الأرضية معًا. أو يمكنك إبقاء الأرضية محايدة والتفكير في كيفية جعل الغرفة تبدو أكبر أو أصغر وأكثر راحة.

سيكون لأسلوب أرضيات المطبخ التقليدي المثالي نفس الشعور المريح والخالد مثل باقي الغرفة. يمكن أن تكون الأخشاب الخفيفة مثالية. لمزيد من المتانة ، ضع في اعتبارك صفح يبدو أنه الشيء الحقيقي.

يمكنك أيضًا استخدام البلاط المحايد وحتى الحصول على أرضية منقوشة لإثارة الاهتمام بتصميمك. كيفما اخترت إنشاء أسلوب أرضيات المطبخ الكلاسيكي المناسب ، فإن My Design Builder هنا لمساعدتك!

ما عليك سوى اختيار مواد الأرضيات الخاصة بك بعد ذلك ، وتصفح الأفكار والخيارات المتوفرة لدينا للون. لدينا كل ما تحتاجه لإنجاح تصميم مطبخك الكلاسيكي!



قد يعجبك أيضاً