ديكورات لندن » ما هي أسهل الأرضيات للتثبيت؟

ما هي أسهل الأرضيات للتثبيت؟

by admin


يبحث الكثير منا عن طرق لتوفير الوقت – كلاهما و مال. وعندما يتعلق الأمر بأرضيات منزلك ، غالبًا ما تسود نفس العقلية. نتيجة لذلك ، يتساءل الكثير من الناس عن مدى سهولة مهمة تثبيت الأرضيات DIY. يجب ألا يكون التعامل مع وظيفة تثبيت بلاط جديد في مطبخك أو سجادة جديدة في الطابق السفلي مشكلة ، أليس كذلك؟ اتضح أن خطوات تثبيت الأرضية DIY يمكن أن تكون معقدة جدًا في الواقع. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات الرائعة للأرضيات سهلة التركيب والتي يمكن للمحترفين إنجازها في أي وقت من الأوقات.

فينيل فاخر منخفض المستوى

تستمر أرضيات الفينيل الفاخرة في اكتساب شعبية ، وهذا ليس فقط بسبب متانتها ونقطة سعرها الرائعة وأنماطها الجميلة. تعتبر أرضيات الفينيل الفاخرة أيضًا من أفضل أنواع الأرضيات لعملية تثبيت سهلة. نظرًا لأن العديد من أنماط أرضيات الفينيل الفاخرة تأتي على شكل ألواح ، فيمكن تثبيتها بسهولة من خلال نظام النقر والقفل فوق الطبقة الفرعية للأرضية ؛ إنها ما يُعرف بالطبقة العائمة. ومع ذلك ، على الرغم من أن عملية التثبيت هذه أسهل إلى حد ما من تثبيت ، على سبيل المثال ، الأرضيات الصلبة الحقيقية ، فإن المحترفين في ديكورات لندن لا يمكنهم فقط القيام بالمهمة بشكل جيد من أجلك ، بل يمكنهم القيام بذلك بشكل أسرع بكثير!

رجل يقوم بتركيب أرضيات فينيل فاخرة

البلاط والسجاد: للمحترفين

يعد البلاط أحد أكثر خيارات الأرضيات روعةً ودائمًا في مطبخك أو حمامك أو غرفة الغسيل. البلاط مقاوم للماء ويدوم طويلاً ، ولكن كما اتضح ، ليس أسهل الأرضيات لوظيفة DIY! عند تثبيت البلاط ، يجب على المرء أن يضع في اعتباره مسألة إتقان الجص أيضًا ، وهي ليست مهمة سهلة. السجاد هو خيار أرضي آخر من الأفضل تركه للمحترفين. هذا الاستعداد الفخم والجميل لغرفة المعيشة الخاصة بك ليس مزحة عندما يتعلق الأمر بالتركيب ، حيث أن الأدوات والخطوات المطلوبة لتركيب السجاد يمكن أن تكون معقدة بشكل خاص للمبتدئين في الأرضيات.

عملية تركيب أرضيات البلاط والسجاد

راحة البال – والوقت

عندما يتعلق الأمر بشراء أرضيات جديدة ، فقد يكون من المغري أن تقوم بمهمة التثبيت بنفسك. ولكن ما لم تكن حقًا الشخص الأكثر استخدامًا (والأكثر صبرًا) الذي تعرفه ، فهذه تجربة من الأفضل تركها للمحترفين!

لحسن الحظ ، فإن الأشخاص في ديكورات لندن المحلي موجودون هنا للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم حول عملية التثبيت وطريقتهم في تثبيت الأرضيات الجديدة بأسرع ما يمكن ومعقولة. اتصل بهم أو قم بزيارة المتجر اليوم!




قد يعجبك أيضاً