ديكورات لندن » ما هو السجاد المقاوم للبقع؟ كيف يعمل؟

ما هو السجاد المقاوم للبقع؟ كيف يعمل؟

by admin


“أنا أحب الشعور الناعم والفاخر للسجاد تحت قدمي ، خاصة في صباح الشتاء البارد – لكني أكره مدى صعوبة تنظيف البقع والانسكابات! إذا أسقطت شيئًا ما على الأرض ، أو إذا تعرض حيواني الأليف لحادث ، فمن المحتمل أن يكون التنظيف مستحيلًا. ربما ينبغي أن أختار شيئًا مختلفًا ، حتى لا أقلق بشأن التلطيخ “.

هل تبدو هذه الأفكار مألوفة لك؟ إذا كانت إجابتك “نعم” ، فلدينا أخبار رائعة: بفضل التقدم في تكنولوجيا الأرضيات ، يتوفر سجاد اليوم بأصناف مقاومة للبقع ، مما يجعل التنظيف والصيانة أمرًا سهلاً. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية عمل السجاد المقاوم للبقع ، والسجاد الذي يوفر أفضل حماية ضد البقع ، وماذا تتوقع عندما تخطط لميزانيتك. بعد ذلك ، اسأل خبراء الأرضيات في ديكورات لندن كيف يمكننا المساعدة في تحقيق أحلام التصميم الخاصة بك.

ما هو السجاد المقاوم للبقع؟

لسوء الحظ ، لم يكتشف العلماء بعد طريقة لإنتاج سجاد مقاوم للبقع تمامًا. (على ما يبدو ، هذا تحدٍ أصعب من إرسال رواد فضاء إلى الفضاء!) والخبر السار هو أن السجادة المقاومة للبقع ، على الرغم من أنها ليست مضمونة ضد كل تلطيخ ، تجعلها أسرع وأبسط وأسهل في الحفاظ على سجادك يبدو طازجًا ومشرقًا مثل السجاد. يوم شرائها.

ميزة أخرى للسجاد المقاوم للبقع هي أنه نظرًا لأنه من غير المحتمل أن يتلف أو يتلف ، فمن غير المرجح أن تحتاج إلى استبدال السجاد في المستقبل. هذا يعني أنك توفر الوقت والمال – بينما لا تزال تستمتع بالدفء الدافئ الذي تتوق إليه.

سجادة مقاومة للبقع في غرفة النوم الرئيسية

كيف تعمل تقنية السجاد المقاوم للبقع؟

ليس هناك شك في أن السجاد المقاوم للبقع يوفر حماية فائقة للبقع مقارنة بالسجاد القياسي. ولكن كيف يعمل السجاد المقاوم للبقع؟ دعنا نلقي نظرة فاحصة على الصواميل والمسامير التكنولوجية التي تجعل هذه المنتجات المبتكرة فعالة جدًا في الحماية من الانسكابات والأوساخ الأخرى.

اليوم في الولايات المتحدة ، تُصنع معظم منتجات سجاد المنزل الداخلي باستخدام النايلون ، وهو “بوليمر” صناعي (بلاستيك) يُقدر بملمسه الناعم ، وخصائصه المقاومة للماء ، وقدرته على مقاومة التلف الناتج عن العفن أو الحشرات. بالاستفادة من متانة النايلون وتعدد استخداماته ، يخطو بعض مصنعي السجاد خطوة إضافية أثناء عملية الإنتاج ، بإضافة طلاء كيميائي يجعل من الصعب على الطعام والطين وبول الحيوانات الأليفة وغيرها من العبث اختراق الألياف من خلال الطلاء.

النتائج؟ في معظم الحالات ، يمكنك منع الانسكابات من أن تصبح بقعًا ببساطة عن طريق وضع الماء والصابون قبل أن تجف البقعة. بالطبع ، يجب عليك دائمًا اتباع توصيات الشركة المصنعة لتحقيق أفضل النتائج. على سبيل المثال ، تحذر معظم الشركات المصنعة من استخدام مواد التبييض ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالطلاء الواقي (أو حتى تجعل البقع أسوأ).

في حين أن معظم السجاد المقاوم للبقع يعتمد على النايلون ، فهناك بالتأكيد خيارات أخرى للاختيار من بينها – ناهيك عن الخيارات غير المقاومة للبقع ، مثل الفينيل الفاخر. تقدم شركة ديكورات لندن مجموعة واسعة من الأقمشة والمواد لمساعدتك في العثور على ما يناسبك.

ما هو أفضل أنواع السجاد وأكثرها مقاومة للبقع؟

عندما يتعلق الأمر بالسجاد الذي يقاوم البقع ، فأنت تريد فقط أصعب المنتجات وأكثرها شعبية وأفضل أداءً. في ديكورات لندن ، نحن فخورون بحمل مجموعة متنوعة من الأسماء الرائدة الموثوقة في سجاد المنزل عالي الجودة.


فيما يلي بعض الخيارات التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء سجاد مقاوم للبقع:

  • سجاد Resista®– بفضل تقنية الألياف المتقدمة ، يطرد سجاد Resista السوائل ويجعل التنظيف أمرًا سهلاً. يأتي Resista Carpet أيضًا مع ضمان لمدة 10 سنوات بدون استثناءات ضد جميع الأطعمة والمشروبات ، وفي مجموعة متنوعة من الأساليب.
  • Tigressá® H2O – بالإضافة إلى توفير حماية قوية من البقع ، فإن سجادة Tigressa مصنوعة أيضًا من مواد معاد تدويرها مما يجعلها أفضل لمنزلك وبيئتك. هذه السجادة مقاومة للماء أيضًا ، ومقاومة للحيوانات الأليفة ، ومقاومة للأطفال ، مما يجعلها أداءً لا مثيل له.
  • Innovia Xtreme Clean ™ – صُنعت سجادة Innovia لتكون من القطيفة ومقاومة للبقع ، وهي سهلة التنظيف. يمكنك أيضًا استخدام أغلفة ألياف مرنة لتنظيف معظم البقع بالماء فقط ، بينما تمنع التكنولوجيا الصديقة للحيوانات الأليفة الامتصاص في الألياف.

سجادة مريحة مقاومة للبقع في غرفة المعيشة

ما هي تكلفة السجاد المقاوم للبقع؟

بدون معرفة تفاصيل مشروع الأرضيات الخاص بك ، من الصعب تقدير التكلفة ، لأن الإجابة تعتمد على مقدار السجاد الذي تحتاجه ونوع المنتج الذي تختاره. ومع ذلك ، ربما يكون السجاد المقاوم للبقع أرخص مما تعتقد!

لمزيد من المعلومات حول أسعار السجاد المقاوم للبقع ، تفضل بزيارة أقرب موقع ديكورات لندن. سنساعدك في مقارنة الأسعار ووزن الخيارات والحصول على قدر كبير من المنتجات عالية الجودة.

اعثر على منتجات مقاومة للبقع والمزيد في ديكورات لندن

في ديكورات لندن ، نحن ملتزمون بتزويد أصحاب المنازل بمنتجات فريدة وخدمة ودية وأسعار رائعة. لهذا السبب نحن فخورون بتقديم سجاد مقاوم للبقع ، وهو متوفر بجميع أنواع الأصناف والعلامات التجارية التي تناسب أسلوب حياتك في مواقعنا المناسبة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.




قد يعجبك أيضاً