ديكورات لندن » ما هو أفضل الأرضيات للمناطق ذات الازدحام الشديد؟

ما هو أفضل الأرضيات للمناطق ذات الازدحام الشديد؟

by admin


مع كل هذا الوقت الذي يقضيه في المنزل ، فقد تم منحه مستوى جديدًا تمامًا من المعنى “للمناطق ذات الازدحام الشديد”. يمكن أن يكون لكراسي المكتب تأثير كبير على أرضياتك ، كما لاحظت على الأرجح. لحسن الحظ ، في هذه الأيام ، هناك الكثير من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالعثور على أرضيات تحبها للمناطق ذات الازدحام الشديد في منزلك. على الرغم من أن الأمل يلوح في الأفق لإعادة الأمور إلى طبيعتها ، فمن المحتمل أن يظل الكثير منا يقضي ساعات أكثر في المنزل.

فينيل فاخر طويل الأمد

تعتبر كل من الأرضيات الخشبية الصلبة والأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا خيارات أرضيات جميلة وأنيقة – وهي بالفعل أكثر متانة من أي وقت مضى. (على سبيل المثال ، تمتلك Aquadura H2O الآن خيارًا من الخشب الصلب المقاوم للماء.) ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل متانة ممكنة (مرحبًا ، الحيوانات الأليفة والأطفال) ، فمن الصعب التغلب على أرضيات الفينيل الفاخرة. تقليد مظهر ومظهر الخشب الصلب – ولكن كلاهما أقل تكلفة وقدرة على تحمل المزيد من البلى والتلف – يحب العديد من مالكي المنازل أرضيات الفينيل الفاخرة لمناطق حركة المرور الكثيفة في منازلهم ، مثل المطابخ والغرف الطينية والمداخل. لا يزال قلبك على الخشب الصلب؟ لا مشكلة. ما عليك سوى وضع بعض السجاد في المنطقة – واطلب من أطفالك نزع أحذية كرة القدم عند الباب الأمامي!

ارتفاع حركة المرور غرفة الطعام الفاخرة الفينيل الأرضيات

قطع السجاد شوطا طويلا

لقد قطع السجاد شوطًا طويلاً على مر السنين ، وهو الآن خيار رائع للغرف في منزلك حيث يحب أصدقاؤك وعائلتك التجمع بانتظام. فكر في غرفة المعيشة أو الطابق السفلي أو العرين ، على سبيل المثال. وعندما يتعلق الأمر براحة البال في المناطق ذات الازدحام الشديد ، لا شيء يمكنه التغلب على خيار السجاد المقاوم للبقع ، والمانع للانسكاب ، والمقاوم للحيوانات الأليفة مثل Innovia ، أو العلامات التجارية مثل Hearth & Home التي تصمم السجاد المريح على حد سواء و متين. الآن لست مضطرًا للتوتر بشأن هذا الشراب المسكوب في حفلة أو كل شخص في المنزل يركض. سجاد مريح مثالي أيضًا لنمط حياة عائلتك المزدحم في متناول اليد.

سجادة أرضية غرفة المعيشة ذات حركة المرور العالية

بلاط تم اختباره بمرور الوقت

يعتبر Tile خيارًا رائعًا آخر طويل الأمد للعائلات النشطة التي لا تريد القلق بشأن البلى على أرضياتهم. البلاط مقاوم للماء ومقاوم للخدش والانبعاج ، ناهيك عن الجمال. فكرة أخرى رائعة للمناطق ذات الازدحام الشديد في منزلك ، خاصة إذا كنت تراقب ميزانيتك؟ الأرضيات المصفحة. تبدو الأرضيات المصفحة أفضل من أي وقت مضى هذه الأيام وتأتي في العديد من الأساليب الجذابة التي يمكن أن تحاكي بلاط الحجر الطبيعي. علاماتنا التجارية ، مثل Floorcraftو متينة للغاية ، وتتحمل بشكل جيد للغاية حركة المرور الكثيفة والبقع والبلى العام.

ارتفاع الحمام بلاط الأرضيات المرورية

ديكورات لندن تفهم منزلك

عندما تقرر اختيار الأرضيات لمنزلك ، من الآمن أن تقول أنك وعائلتك المزدحمة تريدون على الأرجح أرضيات طويلة الأمد خالية من الإجهاد قدر الإمكان. يتفهم الخبراء في ديكورات لندن المحلي هذا الأمر ، وهم هنا لتقديم اقتراحات ونصائح مفيدة عندما تقرر أفضل الطوابق الجديدة لك. سواء كنت تبحث عن إعادة تصميم مطبخك أو حمامك ، أو كنت ترغب في تجديد أرضيات منزلك بالكامل ، فابحث عن ديكورات لندن لمساعدتك في العثور على الأرضيات المثالية التي ستدعم فعليًا الحياة التي تريد أن تعيشها.




قد يعجبك أيضاً