ديكورات لندن » ما هي الأرضيات الأكثر شعبية في المنازل الجديدة؟

ما هي الأرضيات الأكثر شعبية في المنازل الجديدة؟

by admin


لكل منطقة في منزلك الجديد ، هناك أنواع جديدة من الأرضيات يجب وضعها في الاعتبار. في حين أن بعض الغرف يمكن أن تزدهر مع أي طابق تقريبًا ، إلا أن المناطق الأخرى مثل الحمامات وغرف الطين تحتاج إلى مزيد من الاهتمام.

البلاط

البلاط هو الخيار الأكثر وضوحًا للمطابخ والحمامات ، لأنه مقاوم للماء بشكل طبيعي وغير قابل للتدمير إلى حد ما. تتضمن بعض اتجاهات البلاط مظهرًا واقعيًا من الحجر أو الخشب. تميل المنازل الجديدة إلى أن تشتمل على أشكال خالدة مثل الرخام أو الحجر الجيري أو الإردواز. إذا كنت تبحث عن جمالية أكثر حداثة ، فإن البلاط ذو المظهر الخرساني يعد خيارًا قويًا ، فلا يقصد التورية. اعتمادًا على المناخ الخاص بك ، قد تعرف صعوبة المشي على بلاط الحمام المثلج بعد الاستحمام بالماء الساخن. إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك ، ففكر في إضافة نظام تدفئة أسفل البلاط. للحصول على شيء أقل تكلفة (وأقل برودة) من البلاط ، انظر إلى أرضيات الفينيل أو الأرضيات الخشبية.

أرضيات البلاط في المنازل الجديدة

الفينيل مقابل الأرضيات الخشبية

ليس هناك شك في أنه عندما تقوم ببناء منزل جديد ، فأنت تريد أن يستمر لفترة طويلة. ستعيش هناك في المستقبل المنظور ، وتريد زيادة قيمة إعادة بيع منزلك. أحد أكثر خيارات الأرضيات مرونة هو أرضيات الفينيل. أرضيات الفينيل ليست فقط مقاومة للماء ، ومقاومة للبقع ، وبأسعار معقولة بشكل عام ، وأكثر راحة للأقدام ، ولكنها يمكن أن تحاكي خيارات المواد الأكثر تكلفة ، مثل الرخام والخشب الصلب. هناك سبب لظهور أرضيات الفينيل شرارة في الشعبية في السنوات الأخيرة.

الأرضيات المصفحة هي doppelgänger للأرضيات من الفينيل. إنها قابلة للمقارنة من حيث متوسط ​​التكلفة والعمر ومقاومة البقع. كما أنها تبدو متشابهة جدًا ، مع الأرضيات الخشبية التي تحاكي الخشب الصلب والحجر وغيرها من المواد. لكن هذا الاختلاف ليس ملحوظًا جدًا إلا إذا كنت ترغب في الاستلقاء على الأرض. وهو ما قد تفعله – في هذه الحالة ، أنت تفعل ذلك. ومع ذلك ، تكمن اختلافاتهم الرئيسية في مقاومة الماء والراحة والصوت والتأثير البيئي.

أرضيات الفينيل أو الأرضيات الخشبية في المنازل الجديدة

ستعمل أرضيات الفينيل في أي مكان في منزلك الجديد. إنه مقاوم للماء بنسبة 100 في المائة ، لذا يمكنه تحمل مستويات الرطوبة في الحمامات والمطابخ والأقبية الرطبة وغرف الطين. الأرضيات المصفحة ليست مقاومة للماء. بدلاً من ذلك ، تحتوي على طبقة أساسية من الخشب ، تعلوها طبقة بلاستيكية صلبة وشفافة تغطي طبقة التصميم. عندما تدخل الرطوبة في الأرضيات الخشبية ، يمكن أن يتشبع اللب الخشبي بالمياه ويتسبب في تقشر هذه الطبقات بعيدًا عن بعضها البعض.

من حيث الراحة والصوت ، فإن الأرضيات الخشبية هي الفائز. من الطبيعي أن تكون الأرضيات المصفحة أكثر راحة للسير عليها لأنها أكثر سماكة من ألواح الفينيل التي يتراوح سمكها من 1.5 مم إلى 5 مم. عندما تضيف رغوة أو طبقة سفلية محسوسة للأرضيات الخشبية ، فإنها تصبح أكثر هدوءًا ونعومة وراحة في المشي عليها.

تحتوي كل من أرضيات الفينيل والأرضيات الخشبية على مواد بلاستيكية أو اصطناعية ، ولكن اعتمادًا على العلامة التجارية للأرضيات الخشبية ، يمكن أن يشتمل منتجك المصفي على خشب معاد تدويره في الطبقة الأساسية. إذا كان التأثير البيئي مهمًا بالنسبة لك ، فإن مواد الأرضيات الطبيعية مثل الفلين والخيزران ومشمع وبعض منتجات السجاد تكون أكثر اخضرارًا.

اتجاهات صديقة للبيئة

يزدهر سوق الأرضيات الصديق للبيئة ، مع وجود خيارات شائعة مثل الفلين والخيزران ومشمع وأنواع معينة من السجاد. هناك سبب لاستخدام الفلين للسدادات في زجاجات النبيذ لمئات السنين. يتم حصاد الفلين من لحاء أشجار البلوط ، مما يعني أن الأشجار لا تحتاج إلى قطع ، مما يجعلها موردًا متجددًا للغاية. مثل الخشب ، يمكن تشطيب الفلين بمختلف الدهانات والبقع ليناسب أي منطقة في منزلك. يكتسب الخيزران شعبية سريعة بسبب متانته وسهولة صيانته وتركيبه. يعتبر الخيزران أكثر استدامة من الخشب الصلب لأن شجرة الخيزران الكاملة النمو تستغرق من ثلاث إلى خمس سنوات فقط لتنمو – وهو إطار زمني أسرع بكثير من شجرة البلوط كاملة النمو. مثل الفلين ، يتوفر في مجموعة كبيرة من الألوان حتى تتمكن من تحقيق أي نمط جديد تبحث عنه.

أرضيات الفلين الصديقة للبيئة في المنازل الجديدة

تتميز أرضيات المشمع بنفس الصفات المتينة والمقاومة للماء مثل أرضيات الفينيل ، إلا أنها مصنوعة من مواد طبيعية مثل زيت بذر الكتان وغبار الفلين وراتنجات الأشجار ودقيق الخشب والحجر الجيري الأرضي. كانت شائعة في المنازل قبل طرح أرضيات الفينيل في الأربعينيات من القرن الماضي ، لكنها الآن تعود إلى الظهور بسبب فوائدها البيئية.

شهدت مبيعات السجاد ازدهارًا مؤخرًا ، حيث شكلت 60٪ من مبيعات أرضيات التجزئة العام الماضي. خيارات السجاد المستدامة مثل سجاد بوليستر بولي إيثيلين تيرفثالات مصنوعة من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها وهي متينة ومقاومة للبقع وتأتي في مجموعة من الألوان والأنماط. لا تعتبر المواد المعاد تدويرها هي الأكثر راحة للمشي حافي القدمين ، لذا ضع في اعتبارك وضعها في منطقة من منزلك حيث لا تكون حافي القدمين عادةً.

سواء كنت تبحث عن تثبيت أرضيات جديدة في مبنى منزلك الجديد ، أو كنت تبحث عن تحديث الأرضيات في منزلك الحالي ، فابدأ باستشارة الخبراء في ديكورات لندن المحلي. يسعدهم مساعدتك في جميع مشاريعك ، وسوف يطلعونك على فوائد كل حل للأرضيات للعثور على الأرضيات الأنسب لك.




قد يعجبك أيضاً