ديكورات لندن » ما هي الأرضيات الصديقة للقطط؟ | ديكورات لندن

ما هي الأرضيات الصديقة للقطط؟ | ديكورات لندن

by admin


القطط ، مثل كل الحيوانات الأليفة ، تجلب الكثير من البهجة في حياة أصحابها. وبالتأكيد الآن ، يجلبون الراحة في وقت من عدم اليقين والتوتر. بالطبع ، مشاركة مساحتك مع قطة (أو قطط!) تثير أيضًا اعتبارات تتعلق بخيارات التصميم الخاصة بك ، خاصة إذا كنت تبحث عن شراء أرضيات جديدة. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات الرائعة المتاحة لأصحاب الحيوانات الأليفة لاستكشافها.

أرضيات صديقة للقطط

القطط تشحذ مخالبها غريزيًا. والمخالب الحادة تعادل الخدوش على الأرضيات الصلبة. لهذا السبب يمكن أن يكون الفينيل الفاخر المقاوم للخدش خيارًا أفضل لأماكن مثل المطابخ أو الأقبية أو أي غرفة بها الكثير من “حركة المخالب”. بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الأنماط الجميلة لأرضيات الفينيل ، وخيارات لأرضيات الفينيل الفاخرة التي تقوم بعمل مذهل في محاكاة مظهر الخشب الصلب والأسمنت والبلاط. تعد متانة أرضيات الفينيل مصدر ارتياح حقيقي إذا كان لديك قطط تحب خدشها. وحقيقة أنه لا يزال بإمكانك الحصول على الأرضيات الأنيقة التي تريدها؟ هذا فقط يحل الصفقة.

أرضيات الفينيل الفاخرة لطيف هريرة

التوعية بالحوادث

حتى أفضل القطط المدربة يمكن أن تتعرض لحوادث بالداخل. وسواء كانت قطتك الجديدة تتعلم استخدام صندوق الفضلات ، أو لديك قطة قديمة تواجه تحديات تحكم ، فإن التنظيف أسهل أيضًا مع أرضيات الفينيل ، التي تتميز بمقاومة عالية للرطوبة والبقع. تعتبر أرضيات الفينيل أيضًا خيارًا رائعًا لسهولة تنظيف شعر القطط. بالطبع ، من السهل كنس الأرضيات الخشبية أيضًا ، لكن بول القطط على أرضية من الخشب الصلب يمكن أن يسبب بقعًا باهظة الثمن إذا لم يتم التعامل مع الحادث على الفور. بغض النظر عن أي شيء ، إذا كانت قطتك تعاني من “حوادث” في كثير من الأحيان ، فستحتاج إلى تجنب أي أرضيات بها الكثير من اللحامات. وبينما قد تعتقد أن السجاد غير وارد ، في هذه الأيام ، يمكنك اختيار سجادة مقاومة للماء – لذلك لا تستبعدها تمامًا.

القطة السوداء على أرضيات السجاد

صفح منخفض الصيانة

لمحبي القطط الحقيقيين ، تعتبر الألواح الخشبية دائمًا واحدة من أفضل خيارات الأرضيات المتاحة. الأرضيات المصفحة متينة بشكل لا يصدق ، ويمكن أن تستمر لعقود مع الصيانة المناسبة. ويمكن تثبيت اللامينيت بأدنى حد من اللحامات ، وهو خيار رائع لأي شخص قلق بشأن حوادث الحيوانات الأليفة التي لا تزال قائمة. ميزة أخرى لطيفة لكل من الأرضيات الخشبية والفينيل هي أن هذه الخيارات يمكن أن توفر تلميحًا من وسادة لأقدام قطتك. خاصة مع القطط الأكبر سنًا ، يمكن أن يكون هذا مريحًا.

القط على الأرضيات الخشبية واسعة

حان الوقت للبلاط

البلاط هو خيار رائع آخر لأصحاب القطط. لا تبدو أرضيات البلاط في المطبخ جميلة فحسب ، بل يسهل تنظيفها وصيانتها ومسح البقع. في منتصف الصيف ، لا تتفاجأ إذا وجدت قطتك مبعثرة على بلاط الحمام الرائع. بالطبع ، يمكن أن تعمل الأرضيات الخشبية ، بما في ذلك الخيزران والفلين ، بشكل جميل أيضًا. فقط ضع في اعتبارك ميل قطتك للخدش – ومدى تدريب القطة على استخدام صندوق الفضلات!

أرضيات بلاط القط

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة مع الأرضيات الصديقة للقطط؟

يمكن للقطط ، مثلها مثل جميع الحيوانات الأليفة ، أن تحدث بعض التحديات عندما يتعلق الأمر بالاختيار بشأن تجديد المنزل والديكور. ولكن لا يزال بإمكانك إنشاء بيئة رائعة لك ولصديقك القطط المفضل. إن الخبراء المطلعين في ديكورات لندن المحلي موجودون هنا للمساعدة ، لذا تأكد من التواصل معهم ومعرفة المزيد حول جميع خياراتهم المختلفة للأرضيات الصديقة للحيوانات الأليفة. الحصول على منزل لكما و سوف تحب قطتك أكثر من في متناول اليد.




قد يعجبك أيضاً