ديكورات لندن » دليل كامل لأنواع مختلفة من بلاط الحجر الطبيعي

دليل كامل لأنواع مختلفة من بلاط الحجر الطبيعي

by admin
يمكن أن يكون السبب الذي يجعل شخصًا ما يريد عملًا مخصصًا يتم إنجازه في منزله هو نفس السبب الذي قد يكون أمرًا شاقًا في البداية بالنسبة للمشتري. هذا السبب هو الاختيار. توفر الأنواع المختلفة من البلاط الحجري للمشتري إمكانيات تصميم غير محدودة ، مما قد يجعله أيضًا اختيارًا صعبًا في البداية. مع وجود العديد من أنواع بلاط الحجر الطبيعي ، غالبًا ما يحتاجون إلى بعض النصائح حول كيفية الاختيار الأمثل. من خلال مساعدة شخص ما على مطابقة رؤيته مع الحجر الطبيعي المناسب فقط ، فإنه من الممتع بشكل خاص أن ترى مظهر الدهشة عندما يكتمل المشروع بما يتجاوز توقعاتهم الأكثر جموحًا. إذا كنت تواجه صعوبة في معرفة الحجر الطبيعي الذي يجب استخدامه ، فما عليك سوى متابعة قراءة هذا الدليل للحصول على مزيد من مشورة الخبراء.

عالم مذهل من اختيارات الأحجار الفاخرة

قد يكون من المثير والمبهج تخيل الأشكال المختلفة لمساحة بها العديد من أنواع بلاط الحجر الطبيعي المتاحة للاختيار من بينها. فقط كيف تعرف ما هو الخيار المناسب لك؟ كل هذا يتوقف على عدة خصائص مختلفة: اللون ، والمتانة ، والوظيفة. بعض الأحجار الطبيعية ناعمة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها في المناطق ذات الازدحام الشديد وبعضها صعب جدًا لدرجة أنها مثالية لحركة المرور على الأقدام. اللون مهم للجمال ، ويجب أن تشمل الوظيفة أيضًا مقدار الصيانة التي ترغب في المشاركة فيها. فيما يلي بعض الخيارات للبحث عن أنواع مختلفة من بلاط الحجر الطبيعي المتاح لمالك المنزل الفاخر أو صاحب العمل:

1. حجر مرصوف بالحصى

إذا سبق لك زيارة إيطاليا أو أجزاء من أوروبا أو أمريكا اللاتينية ، فستكون على دراية بالحجارة المرصوفة بالحصى. تم استخدامه في الغالب لخط الطرق لأنه متين للغاية وريفي وجميل. تعتبر طرق روما المرصوفة بالحصى إيستون جذابة ، لكنها أيضًا غير مستوية إلى حد ما ويتم الآن رصفها لأنها زلقة جدًا عندما تكون رطبة. ومع ذلك ، يمكن استخدام نفس الحجر على الجدران والمطبخ لتجديد إيطالي. كل حجر فريد من نوعه لأنه مصنوع من الصخور البركانية بدرجات مختلفة من الأحمر والبني إلى الرمادي. إنه عمليًا لا يحتاج إلى صيانة بخلاف استبدال الأحجار المتساقطة أو المكسورة.

2. حجر القدس

حصل حجر القدس على اسمه لكونه الحجر المستخدم في إنشاء حائط المبكى في القدس. إنه ذو لون ذهبي يجعل البيئة تشعر بالدفء والترحيب. ومع ذلك ، فإن السطح خشن إلى حد ما وكذلك الحال بشكل أفضل على الجدران ، على الرغم من أن المظهر البائس للأرضية الحجرية في القدس يمكن أن يكون مرغوبًا أيضًا.

3. ليدج ستون

يتراوح لون هذا الحجر من سمك السلمون الزهري إلى البرتقالي وكذلك البني والأسمر والرمادي. كما أن لديها عروق بصرية مثيرة للاهتمام داخل الحجر. عادةً ما يتم تقطيعها إلى شرائح ومكدسة في طبقات تبرز مقابل بعضها البعض لإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد ، بدلاً من الاستلقاء بشكل مسطح. نظرًا لأنه يحتوي على هذا التأثير ثلاثي الأبعاد ، فمن الأفضل استخدامه للجدران والأعمدة أو فوق الموقد المحيط لإضافة مقاومة للحرارة وعمق التصميم. إنه ليس بلاطًا مصقولًا لذا لا يتطلب الأمر سوى القليل من الصيانة.

4. بلاط الحجر الجيري

هذا حجر ناعم للغاية ، يمكن صقله حتى يصل إلى درجة عالية من اللمعان. إنها توصل الحرارة بشكل مثير للإعجاب ، وهذا هو السبب في أنها الخيار الأفضل للاستخدام مع التسخين بالإشعاع. في حالتها الطبيعية ، فهي ليست لامعة ، ولا تتطلب الكثير من الصيانة. يتطلب الحجر الجيري المصقول مزيدًا من الصيانة للحفاظ على لمعانه الجميل. يحتوي هذا الحجر على لوحة ألوان واسعة ، ليس فقط الأبيض والأصفر والبيج. يمكن أن يأتي أيضًا بألوان الأزرق والأسود والأخضر. فيما يلي 5 أفكار مختلفة لبلاط الحجر الجيري لإلهام تصميم الأرضية أو الجدار الجديد.

5. بلاطة أونيكس

هذا حجر شبه شفاف يشبه الزجاج. كما أنه هش ، مثل الزجاج ، وبالتالي يتطلب بعض الخبرة لتثبيته. جمال وتفرد كل بلاطة يعوض عن صعوبة تثبيته. لا يوجد بلاطان متشابهان ويتوفر في مجموعة من الألوان من الأبيض إلى الأخضر. هناك أيضًا ألوان عسلية دافئة أو تان وبني أيضًا. يحتوي كل لون على عروق يمكن أن تتضمن المزيد من التباين في اللون ، مثل العقيق الأخضر مع عروق بنية. هنا عينة من بعض الألوان المتاحة. يحتاج الجزع إلى الإغلاق بشكل متكرر إذا كان سيكون حول الماء لأنه يميل إلى أن يكون مساميًا بخلاف ذلك.

6. بلاط رخامي

الرخام هو ملك البلاط لما يتمتع به من رفاهية ومتانة. إنه يأتي بالعديد من الألوان والأنماط المختلفة مع عروق كبيرة أو عروق عنكبوتية أو خطوط متعددة الطبقات تجعله فريدًا حقًا. إنه متين للغاية بحيث يصعب قصه والعمل معه. لهذا السبب من المهم أن يكون لديك شخص يعرف ما يفعله بهذا الحجر. إنه مثالي لتصميمات ضخ الماء حيث يخترق الماء هذه المادة الصلبة بدقة تامة.

7. الحصى

إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك تتعرج بجوار نهر في غابة ، فلا يوجد شيء مثل الحصى لاستحضار هذا الجو. يمكنك الحصول على حصى في شكل بلاطة بحيث يسهل استخدامها على الأرض حيث أنها مستوية بالفعل. بالنسبة للممرات الخارجية ، قد ترغب في استخدام الحصى بدون دعم البلاط. الألوان محايدة للغاية وتخلق إحساسًا بالهدوء والسكينة في الفضاء. غالبًا ما يتم استخدامها في تصميمات تشبه الزن على جدران الحمام أيضًا.

8. سليت بلاطة

تعتبر الألوان الترابية شائعة في بلاط الأردواز ولها فائدة إضافية تتمثل في كونها مقاومة للحريق ، مما يجعلها مثالية حول الموقد أو المطبخ الخارجي. عند تقطيعها إلى بلاطات ، يمكن أن تصنع أنماطًا مثيرة للاهتمام بألوان متعددة من البني إلى الأخضر المزرق. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام الإردواز في القطع غير المنتظمة لتوفير مظهر طبيعي حقًا للأرض أيضًا.

9. بلاط الحجر الجيري

غالبًا ما يستخدم الحجر الجيري بدلاً من الرخام لتغطية المساحات الكبيرة لأنه أقل تكلفة ، ولكنه يتمتع بنفس المظهر الجذاب المعرق. غير مصقول ، يتمتع بقبضة أفضل من الرخام المصقول ، مما يجعله مثاليًا لمنطقة المسبح. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مصقولًا بنفس القدر من النعومة ويمكن استخدامه بدلاً من الرخام. تعمل الأرضيات والجدران من الحجر الجيري بشكل جيد في المطابخ والحمامات أيضًا. يأتي باللون الأبيض وكذلك مع عروق زرقاء أو فضية. هل تريد معرفة المزيد عن الحجر الجيري؟ فيما يلي 5 أفكار لتصميم بلاط الحجر الجيري لإبلاغ أفكار إعادة البناء الخاصة بك.

قم بإنشاء أي تصميم بخيارات مختلفة لبلاط الحجر

مع توفر العديد من الأنواع المختلفة من بلاط الحجر الطبيعي ، فإنه يجعل أي تصميم ممكنًا. سواء كنت ترغب في إنشاء منطقة شواء في الهواء الطلق مع لائحة أو تفضل منطقة جلوس باردة من الحجر الجيري حول حمام السباحة ، فهناك حجر لا يمكن أن يبدو جيدًا فحسب ، بل يعمل جيدًا للمساحة. هل تعجبك الحجارة التي اخترتها لهذا الدليل؟ ما هو المفضل لديك؟ قم بالتعليق والإعجاب بهذه المقالة ومشاركتها مع أصدقائك أيضًا.

قد يعجبك أيضاً