ديكورات لندن » ما هي أفضل ألوان بقع الخشب الصلب؟

ما هي أفضل ألوان بقع الخشب الصلب؟

by admin


سواء كنت تبحث عن بيع منزلك أو تقوم ببساطة بإجراء عملية تجميل لمنزلك ، فإن إعادة صقل الأرضيات الخشبية الصلبة هي مهمة كبيرة. يعد اختيار لون البقعة المناسب الذي يناسب احتياجاتك أمرًا مهمًا ، لذا اتبع أفضل نصائحنا بشأن اختيار أفضل بقعة للأرضيات الصلبة.

إذا كنت تقوم بتلوين أرضياتك لبيع منزلك بشكل أفضل ، فإننا نوصي باختيار المزيد من الألوان الكلاسيكية مثل البني أو المحايد الفاتح ، حيث إنها مرنة لتناسب مختلف الأذواق وأنماط الديكور. لكل شخص أذواق مختلفة ، لذا من الأفضل تجنب الألوان الشائعة عندما يكون هدفك النهائي هو البيع.

اللون البني هو صبغة لونية كلاسيكية يمكن أن تتناسب مع أنماط التصميم والديكور المختلفة ، بينما تجعل منزلك يبدو أنيقًا وأنيقًا. وجود أرضيات من الخشب الصلب هو أفضل منافس آخر لزيادة احتمالات البيع الخاصة بك. وألوان البقع التي يجب تجنبها ؟؛ أحمر و أصفر.

غرفة المعيشة مع بقعة خشبية صلبة بنية داكنة

كيفية اختيار لون البقعة

عندما يحين وقت اختيار لون البقعة ، سيكون من المهم مراعاة عوامل مثل نمط المنزل ، أو إذا كان لديك نوع معين من الخشب ، حيث أن بعض الأخشاب تلطخ بشكل مختلف عن غيرها.

إذا اخترت تجديد منزلك من أجل عملية تجميل ، فإن ديكور وأسلوب منزلك سيؤثران على لون البقعة الذي سيبدو أفضل. من المرجح أن يستخدم المنزل الحديث في منتصف القرن ألوانًا مختلفة للبقع عن تلك التي تجدها في منزل الشاطئ.

الألوان الشعبية البقع الصلبة

بينما نوصيك بالالتزام بألوان البقع الكلاسيكية إذا كنت تخطط لبيع منزلك ، فلا تتردد في اختيار لون طلاء الخشب الصلب الرائج إذا كنت ستستمتع بالأرضيات. لا تزال الدرجات الداكنة والرائعة في أعلى القائمة ، ولكن هناك زيادة في البقع الأكثر إشراقًا ، مثل الرمادي والأبيض التي تتجه. إذا كنت ترغب في الحصول على بقعة أفتح ، نوصي باستخدام الأشقر ، لأن هذا اللون لديه القدرة على الالتفاف والتحول إلى لون أرضي كلاسيكي.

غرفة المعيشة مع طلاء الخشب الصلب الشقراء العصرية

هل تبحث عن المزيد من أفكار واتجاهات الأرضيات؟ للحصول على الإلهام بشأن الأرضية المثالية لك ، تفضل بزيارة أداة تصميم الغرف الخاصة بنا ، مكتشف التصميم الخاص بي اليوم!





قد يعجبك أيضاً