ديكورات لندن » ما هي أرضيات الفينيل الفاخرة ، وهل هي مقاومة للماء؟

أرضيات الفينيل الفاخرة هي أرضية متينة ومقاومة للماء لها مظهر الخشب الصلب أو الحجر دون ثمن باهظ.

يشار إليه أيضًا باسم بلاط أو لوح فينيل فاخر (LVT / LVP) ، يتكون هذا الشكل من أرضيات الفينيل من طبقات متعددة تساعد في التصميم والمتانة وسهولة الصيانة لخيار الأرضيات الرائع هذا.

هل الفينيل الفاخر مقاوم للماء؟

في حين أن العديد من خيارات الأرضيات تتميز بأنها مقاومة للماء ، فإن الفينيل الفاخر مقاوم للماء بالفعل ، مما يجعله مثاليًا في جميع الغرف ، وخاصة المطابخ والحمامات. بفضل طبقاته المتعددة بما في ذلك طبقة التآكل المتينة ونواة صلبة ، يمكن للفينيل الفاخر أن يتحمل الرطوبة وحركة السير الكثيفة والخدوش والانسكابات.

أرضيات الفينيل الفاخرة المقاومة للماء في الحمام

أنواع أرضيات الفينيل الفاخرة

هناك ثلاثة أنواع من أرضيات الفينيل الفاخرة ؛ لوح وبلاط وصفيحة.

  • ألواح فينيل فاخرة غالبًا ما تستخدم عندما تحاول تقليد الخشب الصلب ، حيث تحاكي الألواح مظهر الخشب الصلب المقطوع.
  • بلاط الفينيل الفاخر غالبًا ما يستخدم لتكرار الحجر أو لإنشاء نمط معقد.
  • ورقة الفينيل الفاخرة يشيع استخدامه في المناطق المعرضة للرطوبة ، مثل الحمام والمطبخ. تأتي الألواح بأطوال 6 و 12 قدمًا ، مما يجعلها طبقات قليلة جدًا ، إن وجدت عند تثبيتها ، ويمكن أن تحاكي أيضًا مظهر الخشب الصلب والحجر والبلاط.

متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان ، أرضيات الفينيل الفاخرة سهلة التركيبحتى أن البعض يأتي في قشر ولصق مما يجعلها خيارًا آمنًا لأصحاب المنازل الجدد. مع العديد من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها ، تتيح لك أرضيات الفينيل المقاومة للماء الحصول على مظهر حجر الأردواز الطبيعي في الحمام أو مظهر من خشب البلوط الأبيض في المطبخ. تقدم علاماتنا التجارية الحصرية ألوانًا وتصميمات لا حصر لها لا يمكن تمييزها غالبًا عن نوع آخر من الأرضيات مثل الخشب الصلب أو البلاط.

احصل على مساعدة في اختيار أرضيات الفينيل الفاخرة المقاومة للماء

أرضيات الفينيل الفاخرة المقاومة للماء في غرفة المعيشة

إذا كنت تفكر في أرضيات الفينيل الفاخرة ، فاتصل بمتجر ديكورات لندن المحلي اليوم لمعرفة المزيد عن أرضيات الفينيل الفاخرة المقاومة للماء ، بالإضافة إلى خيارات البلاط والألواح المتاحة. دع متخصصينا يتعاملون مع جميع المهام الشاقة وقم بتثبيت الفينيل في منزلك اليوم!


قد يعجبك أيضاً