ديكورات لندن » ما هو أفضل أرضية لمنزل الشاطئ؟

ما هو أفضل أرضية لمنزل الشاطئ؟

by admin

الشاطئ ينادي. تقول أنك بحاجة إلى أرضيات جديدة.

الشاطئ مفضل لدى الكثيرين ، وأنت تعرف ما هو الشاطئ الكثير؟ رمل. الرمال ممتازة عندما تكون على الشاطئ ولكنها ليست رائعة عندما تكون على أرضياتك ، ولهذا السبب قد يكون العثور على الأرضية المناسبة لمنزل الشاطئ الخاص بك أمرًا صعبًا بعض الشيء. بالإضافة إلى الرمل والماء والملح وغيرها من المرح الصيفي ، يمكن أن تدوس على أرضيات منزل الشاطئ الخاص بك ، لذلك من الأفضل دائمًا أن تكون مستعدًا بمحلول الأرضيات المناسب. ولكن ما نوع الأرضيات الأفضل لمنزل على الشاطئ؟

أرضيات منزل الشاطئ مع مسند للذراعين

اغمس إصبع قدمك في نظام ألوان الباستيل

تعتبر لوحة الألوان الفاتحة اختيارًا واضحًا لمنزل على الشاطئ. إنه يفتح المساحة ويجلب مزاج صيفي مشرق ومبهج إلى منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل الأرضيات الفاتحة الأوساخ والغبار والتآكل أقل وضوحًا ، مما يخلق خيارًا منخفضًا للصيانة. من خلال اختيار الأرضيات ذات الألوان الفاتحة ، من المرجح أن تتلاءم الألوان الوردية الصغيرة ، والخضراء ذات الرغوة البحرية ، والأصفر المبهج التي يتم تقديمها في الديكور الخاص بك – بالإضافة إلى أنها يمكن أن تجلب هالة رائعة إلى مساحتك.

غرفة المعيشة أرضية خشبية

الخشب الصلب لاستكمال الأخشاب الطافية

تعتبر الأرضيات الخشبية خيارًا ممتازًا لمنزل على الشاطئ ، وخاصة الخشب الصلب مع تشطيب متجدد. لن تترابط الأرضيات الخشبية الصلبة المظهر فقط مع العناصر البحرية الأخرى ، مثل مجذاف القارب أو لوح التزلج المعلق على الحائط ، ولكن التآكل من الرمل والأقدام المبللة لن يكون ملحوظًا. من المزايا الأخرى للأرضيات الخشبية أنها سهلة التنظيف والكنس ، مما يجعل التنظيف بعد أقدام الصيف أمرًا سهلاً. الجانب السلبي هو أن الأرضيات الخشبية يمكن أن تكون باهظة الثمن وتتلف بسهولة أكبر بالمياه.

أرضية المطبخ في منزل الشاطئ

إذا كنت تحب الطريقة التي تبدو بها الأرضيات الصلبة ولكنك لا تستطيع تحمل تكاليفها ، فإن الصفيحة هي خيار رائع مناسب للميزانية. اللامينيت يأتي في العديد من الأساليب ، بما في ذلك يشبه الخشب. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر متانة ومقاومة للماء من الأرضيات الخشبية الصلبة التقليدية.

المد ينقلب على أرضيات الفينيل

تعتبر أرضيات الفينيل الفاخرة خيارًا ممتازًا لمن يعيشون بجانب البحر. هذه الأرضيات ميسورة التكلفة وأنيقة ومتينة. الفينيل الذي سرق العرض في الستينيات هو أرضيات الماضي. تأتي أرضيات الفينيل الفاخرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأساليب ، مثل الألواح الخشبية والألواح والبلاط. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا ألوان وأنسجة مختلفة ، مما يسهل العثور على النمط الذي تحبه. تُستخدم مادة PVC والمواد الاصطناعية الأخرى لإنشاء أرضيات فاخرة من الفينيل ، مما يجعلها مقاومة للخدش والبقع. يتجلى الجليد على الكعكة في أن الفينيل الفاخر مقاوم للماء ومقاوم للانزلاق ، مما يعني أنه خيار مثالي للأرضيات لمنزل على الشاطئ.

اصنع موجات بأرضيات من البلاط

الميزة الفريدة للبلاط هي أنه بارد الملمس ، وكما نعلم جميعًا ، يصبح الصيف حارًا ، خاصة عندما تكون على الشاطئ. بالإضافة إلى درجات الحرارة الباردة ، فإن البلاط أيضًا متين ويحمل الرطوبة بشكل جيد. من الخزف إلى السيراميك ، هناك خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها ، مما يعني أنك لا حدود له في تصميم منزل الشاطئ الخاص بك. نظرًا للتنوع الكبير في الأحجام والأنماط والمواد ، فهذا يعني أيضًا أن البلاط مناسب لأي ميزانية أو حلم تصميم.

بلاط الحمام في منزل الشاطئ

لا تدع أحلام أرضيات منزل الشاطئ تنجرف بعيدًا

إذا كنت تبحث عن الأرضيات المثالية لمنزل الشاطئ الخاص بك ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، فتواصل مع خبير ديكورات لندن. يمكن لهؤلاء الخبراء مساعدتك في العثور على أرضيات عملية وأنيقة وبأسعار معقولة لمنزل الشاطئ الخاص بك والتي تكون جاهزة للاستمتاع بكل متعة الصيف. اتصل بهم ، أو توقف عند متجر ديكورات لندن المحلي اليوم.


قد يعجبك أيضاً