ديكورات لندن » تصاميم أرضيات غرفة الطعام الحديثة والمعاصرة


أرضيات مبلطة لغرفة طعام حديثة ومعاصرة

تعتبر الأرضيات المبلطة خيارًا رائعًا ولكن غالبًا ما يتم تجاهله في تصميم غرفة الطعام الحديثة. في أي مكان آخر يمكنك أن تجد مثل هذه الوفرة من الخطوط الحادة والتباين ، المتوفر بأي حجم تقريبًا؟ يعطي البلاط الصغير مظهرًا واحدًا ، بينما يعطي البلاط الأكبر إحساسًا مختلفًا تمامًا. إنه مثالي لغرفة طعام معاصرة.

البلاط لديه الكثير من المزايا على الأرضيات الأخرى. يمكن أن تكون العناية به أسهل من العناية بالخشب الطبيعي أو الحجر أو حتى السجاد. من السهل تنظيفها. وإذا كنت قلقًا بشأن صعوبة تكسير البلاط أو الجص ، فهناك خيارات مظهر البلاط في مجموعة متنوعة من مواد الأرضيات. كل هذا يعني أن جلب جمال البلاط إلى مساحتك أصبح أسهل من أي وقت مضى.

عندما تقوم بتجميع غرفة طعام حديثة ، ضع في اعتبارك الأدوار التي يمكن أن يلعبها أسلوب أرضيات البلاط. يمكنك إنشاء نمط في وسط المساحة ، مع وجود أسود أو أبيض خالص حوله. يمكنك إحضار مظهر متكرر بدرجة عالية من التباين ، أو إبقائه أكثر دقة. يمكنك تشغيل الألوان في عملك الفني أو أثاثك ، أو الحفاظ على الأرضية محايدة.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام أرضيات بلاط غرفة الطعام الحديثة ، فإننا نجعلها سهلة. تمنحك أداة تصميم الغرف الخاصة بنا أفكارًا ثم تساعدك في العثور على أسلوب الأرضيات المثالي لمساحتك الخاصة. ابدأ اليوم!

ابحث عن الأرضيات الخاصة بك

يمكن أن يكون العثور على أرضيات من البلاط لتصميم غرفة الطعام الحديثة أمرًا صعبًا لمجرد أن الخيارات كثيرة للغاية. لا توجد طريقة واحدة “لعمل البلاط بشكل صحيح” في التصميم الحديث. طبيعة وشكل البلاط تجعل الخيارات لا حصر لها!

أنماط البلاط الكبيرة والمتوسطة لها تأثيرات مختلفة جدًا على المساحة. تريد العثور على الحجم الذي سيبدو رائعًا في مساحتك دون أن تبدو مشغولًا جدًا أو غير مثير للاهتمام. يمكنك أيضًا تجربة كيفية وضع البلاط – يمكن للخطوط المائلة أن تخدع العين لرؤية مساحة أكبر مما هي عليه ، مما يجعلها مثالية لغرفة طعام صغيرة.

تشمل العوامل الأخرى التي تؤثر على مظهر نمط الأرضية الخاص بك مقدار الضوء الطبيعي الذي لديك ، وارتفاع السقف ، ومساحة الجدار ، وحجم العناصر الأخرى. ستبدو الطاولة الضخمة أفضل بأسلوب أرضيات قرميدي مختلف عن الطاولة الصغيرة.

أخيرًا ، ضع في اعتبارك ما إذا كان تصميم البلاط الخاص بك سيختلف في أحجام البلاط أو يحتفظ بنفس الحجم. في كثير من الأحيان ، يختار الأشخاص تصميم مربعات أكبر وأصغر معًا لخلق المزيد من الاهتمام البصري وتجنب الشبكة الصلبة. ومع ذلك ، بالنسبة للتصميم الحديث ، قد تكون الشبكة الصلبة مثالية!

كيفما اخترت استخدام أسلوب أرضيات البلاط الخاص بك ، فإن My Design Finder يجعل من السهل العثور على الأرضيات المثالية. لدينا صور للإلهام ، وتتوفر مجموعة متنوعة من ألوان وأنماط البلاط ذات التركيز الحديث. غرفة طعام أحلامك في متناول اليد – ابدأ اليوم!



قد يعجبك أيضاً