ديكورات لندن » دليلك الشامل إلى أرضيات المدخل

دليلك الشامل إلى أرضيات المدخل

by admin

يمكن أن يكون مدخلك مفتاحًا لإحداث انطباع أول رائع لأي شخص يطأ قدمه داخل منزلك. إذا لم يكن لديك أفضل أرضيات مدخل مصممة لتحمل العبث الخارجي الذي يتم تعقبه بالداخل ، فقد ينتهي بك الأمر إلى أن تجد أن أرضياتك بحاجة إلى الاستبدال مرارًا وتكرارًا لإبقائها تبدو جميلة. باعتبارها أعلى منطقة مرورية في منزلك ، تتعرض أرضيات المدخل للضرب باستمرار ، وتتعرض للخدش والركل بالأحذية والأحذية ذات الكعب العالي التي تدخل المنزل وتخرج منه باستمرار. عند تحديد مادة الأرضيات المناسبة لمدخلك أو غرفة الطين ، هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها:

أنت تتطلع إلى استبدال أرضيات المدخل الخاصة بك ، وتريد التأكد من أنك لن تضطر إلى استبدالها مرة أخرى لفترة طويلة ، لذا فإن المتانة عامل كبير. تريد شيئًا مصممًا ليدوم طويلاً ، حتى في ظل حركة المرور الكثيفة.

تريد مدخلًا سهل التنظيف. فكر في تلك الأيام الثلجية أو الممطرة وكل الأوساخ والرطوبة التي يمكن أن تتسرب إليها. فكلما طالت فترة الجلوس على الأرض ، زاد الضرر الذي يمكن أن تحدثه ، مما يقلل من عمر الأرضيات.

مرة أخرى ، كل تلك الرطوبة التي يتم سحبها من الخارج يمكن أن تلحق الضرر بسرعة بأرضياتك. هناك العديد من خيارات الأرضيات المقاومة للماء والتي ستساعد في مقاومة الأضرار الناجمة عن المياه وإطالة عمر ومظهر الأرضيات الخاصة بك.

من الواضح أن الأرضيات ليست أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في الراحة. ولكن اعتمادًا على المواد التي تختارها ، يمكن أن يرتبط التآكل والتلف على أرضيتك بشكل مباشر بتآكل المفاصل السفلية. ناهيك عما إذا كان لديك أي أطفال يركضون في الأرجاء ، فإن بعض مواد الأرضيات تكون أكثر مقاومة للسقوط من غيرها.

يبدو هذا واضحًا أيضًا ، لكن بعض مواد الأرضيات تكون أسوأ في توصيل الحرارة من غيرها ، مما قد يؤدي إلى برودة أصابع القدم وحتى زيادة التكلفة الإجمالية لتدفئة منزلك.

أثناء مراجعة مواد الأرضيات المختلفة ، تذكر أنه من المهم إعطاء قيمة للوظيفة أكثر من المظهر. إذا كنت تتسوق بناءً على نمط موجود ، فلا تتخلص من جميع العوامل الأخرى خارج النافذة لمجرد مطابقة نمط أو لون. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات المتينة من الفينيل الفاخر إلى بلاط السيراميك الذي يحاكي مظهر الخشب الصلب حتى تتمكن من الوصول إلى الجمال الطبيعي والأناقة التي تريدها.

كما هو الحال دائمًا ، يعتبر السعر عاملاً في أي مشروع لتحسين المنزل. تتراوح أسعار مواد الأرضيات بالقدم المربع ويمكن أن تختلف في تكاليف التركيب. لا تنسى أن تضع في اعتبارك العمر الافتراضي النموذجي لمواد الأرضيات. قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق أقل بمرور الوقت إذا تم بناء أرضياتك لتدوم.

مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار ، ستجد أن بعض مواد الأرضيات تتراكم بشكل أفضل من غيرها.

أرضيات مداخل من الخشب الصلب

من الخيارات الشائعة للأرضيات للمداخل الخزف أو بلاط السيراميك. نظرًا لأن هذه المواد قوية جدًا ، يمكنها تحمل حركة المرور العالية على الأقدام ، ومعظمها سهل التنظيف. كما أنها تأتي بأشكال وألوان وأنماط لا حدود لها للمساعدة في تحديد ديكور منزلك بمجرد دخولك من الباب. بين مادتي التبليط ، يتميز الخزف بميزة طفيفة على السيراميك من حيث المتانة ، مما يعني أيضًا أنه يأتي عادةً بتكلفة أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، تعني هذه المتانة الإضافية أنه من الصعب قطعها ، مما يعني أن تثبيتها أكثر تكلفة. ولكن إذا كانت لديك الميزانية ، فسيتم إنفاقها جيدًا لأنك لن تنفق المزيد من الأموال في أي وقت قريبًا لاستبدال الأرضيات. إذا كنت تستخدم البلاط ، فابحث عن لون أغمق للتثبيت. يمكن أن يقلل هذا من علامات حركة السير الكثيفة ، حيث من المحتمل أن تتجمع الأوساخ والأوساخ بين البلاط.

أرضيات مداخل من بلاط السيراميك

خيار آخر رائع للمداخل والطين هو الأرضيات الخشبية. يمكن أن يحاكي اللامينيت المظهر التقليدي للأرضيات الخشبية الصلبة ولكن في مادة يسهل تنظيفها وتدوم لفترة أطول في منطقة حركة السير العالية. نظرًا لأن الأرضيات الخشبية تتكون من عدة طبقات ، فقد تم تصميمها للوقوف بشكل أفضل ضد الخدوش والبقع وغيرها من البلى والتلف اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، تمامًا مثل البلاط ، فهو يأتي بالعديد من الأنماط والألوان المختلفة لتتناسب مع بقية منزلك بغض النظر عن أي شيء. نظرًا لأنه سهل التثبيت وغير مكلف إلى حد ما ، فإن اللامينيت يعد خيارًا رائعًا مناسبًا للميزانية للمداخل.

أرضيات دخول مغلفة

الاتجاه الأخير في التقاط البخار هو الأرضيات الخرسانية. نظرًا لقوة تحمله التي لا مثيل لها ، يعد هذا خيارًا رائعًا لأي مدخل. بمجرد التفكير في أنه حل عقاري تجاري فقط ، فإن صلابة الأرضيات الخرسانية تعمل أكثر فأكثر في الديكور السكني. إنه يدوم مدى الحياة ، ويتم تنظيفه بسهولة ، ويمكنه الوقوف في وجه أي شيء ترميه. على الرغم من أنها ليست مرنة من حيث الأسلوب مثل الخيارات الأخرى ، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من القوام والبقع الدقيقة التي يمكنك استخدامها لجعل الأرضية الخرسانية تبدو وكأنها أرضيتك.

إذا كنت ترغب في جعل الأرضيات الخشبية تعمل لمدخلك ولم تكن مهتمًا بالصفائح الخشبية ، فاستكشف الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا. هذه تعطي مظهر الخشب الصلب ولكنها تحتوي على ميزات إضافية مدمجة مباشرة. على عكس الخشب الصلب التقليدي ، يعد الخشب الصلب المصمم هندسيًا أكثر ملاءمة للميزانية ، والعديد من الأنماط مقاومة للماء الآن. الآن ، يمكنك رفع مدخلك باستخدام الخشب الصلب الأنيق الذي يتمتع بالمتانة التي تدوم لفترة أطول.

أرضيات خشبية هندسية لأرضيات المدخل

إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول الطوابق المناسبة لمدخلك ، فتوقف عند ديكورات لندن المحلي وتحدث إلى أحد خبرائنا. لقد تعلموا كل شيء عن الأرضيات ، لذلك لا داعي لذلك.


قد يعجبك أيضاً