ديكورات لندن » أرضيات حافي القدمين | ديكورات لندن

أرضيات حافي القدمين | ديكورات لندن

by admin


لماذا يهم؟

غالبًا ما تكون الأحذية موضوعًا ساخنًا ، من أحدث الأحذية الرياضية إلى النعال المريحة سهلة الارتداء أو أحذية الخريف العصرية. لكن المشي حافي القدمين وفوائد المشي حافي القدمين لا يجدييبدو أنه حصل على نفس القدر من الاهتمام. على الرغم من أن قدماك العاريتين قد لا تكونان ساحرتين ، إلا أن المشي حافي القدمين له فوائد عديدة. وكذلك الحال مع بعض الأسطح التي تمشي عليها ، ولهذا السبب يجب أن تكون الأرضيات في منزلك داعمة وتشعر بالراحة تحت قدميك وتبدو أنيقة تمامًا مثل أحدث حذاء لهذا الموسم.

حرية القدمين

هناك نظرية مفادها أن المشي حافي القدمين يساعد البالغين على العودة إلى نمط المشي الطبيعي. بالطبع ، يمكن أن يكون الدعم الذي نحصل عليه من الأحذية مفيدًا ، ولكن غالبًا ما تكون الأحذية مبطنه بشكل مفرط ويمكن أن تضعف العضلات حيث تقوم الأحذية بالعمل الذي يجب أن تكون عليه أجسامنا.

كيف تناسب الأرضيات؟

المشي حافي القدمين له فوائد ويمكن أن يكون رائعًا ، ولكن كيف يرتبط ذلك بالأرضيات؟ يمكن أن تكون الأسطح غير المستوية أو الخشنة قاسية على قدميك وتؤدي إلى الإصابة إذا مشيت حافي القدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون الأسطح الصلبة صلبة على مفاصلك. عندما يتعلق الأمر بالأرضيات ، خاصةً الأرضيات التي يتم تركيبها بشكل احترافي ، يجب أن تكون ناعمة ومتساوية. وهكذا ، لا ينبغيلا داعي للقلق بشأن كون أرضياتك خطرة ما لم يكن لديك أطفال صغار يغادرون LEGOs®. يجب أن تكون الأرضيات السهلة على المفاصل أولويتك الأولى إذا كنت تحب المشي حافي القدمين وتبحث عن أرضيات داعمة.

أرضيات حافي القدمين

افتح خيار الأرضيات غير التقليدية

تعتبر أرضيات الفلين خيارًا رائعًا للأرضيات الصديقة للبيئة لأولئك الذين يحبون الجلوس حافي القدمين. على الرغم من كونه نوعًا غير مألوف للأرضيات ، إلا أنه يوفر العديد من الفوائد ومظهرًا طبيعيًا جميلًا. الفلين هو نوع أكثر ليونة من الخشب ، مما يجعله ممتصًا للصدمات ، وهو عازل طبيعي ، مما يعني أنه لن يكون باردًا على قدميك مثل الأرضيات الأخرى ، مثل البلاط. بالإضافة إلى أنه يمتص الصوت ، مما يعني أن المشي عبره لن يكون مرتفعًا.

أرضيات المطبخ حافي القدمين

احصل على ترتد مع الخيزران

يعد الخيزران أيضًا خيارًا صديقًا للبيئة وهو أكثر نعومة من الأرضيات الصلبة التقليدية ولكنه أصعب من أرضيات الفلين. حقيقة ممتعة ، يعتبر نبات الخيزران عشبًا وليس شجرة. يمنحك خيار الأرضيات هذا مظهرًا من الخشب الصلب ولكن إحساسًا أكثر نعومة وتسامحًا ، مما سيكون أسهل على مفاصلك.

شخصان في أرضيات حافي القدمين

سجادة كلاسيكية مريحة

السجاد هو خيار ممتاز آخر للمفاصل. بسبب البطانة المثبتة أسفل السجاد ، فإنها تتميز بارتداد ناعم ومتسامح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار حشوة سميكة للغاية لجعل سجادتك الجديدة أكثر اتساعًا. على غرار أرضيات الفلين ، لن يكون السجاد باردًا عند لمسه ، مما يعني أن قدميك العارية ستكون لطيفة ودافئة حتى في أشهر الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، يعد السجاد أيضًا مادة أرضيات أكثر هدوءًا ، مما يجعله رائعًا لغرف النوم والمكاتب وغرف اللعب.

أرضيات غرفة نوم حافي القدمين

لأولئك الذين لا يستطيعون الانفصال عن الخشب الصلب والبلاط

إذا كنت تحب مظهر الخشب الصلب والبلاط ولكنك ما زلت تبحث عن أرضية أكثر تسامحًا لمفاصلك ، يمكنك أيضًا شراء سجاد بمساحة صغيرة أو حصائر أرضية. مثل السجاد من الحائط إلى الحائط ، يمكن للوسادات السميكة الموضوعة تحت سجاد المنطقة الحرة العائمة أن تجعلها أكثر تسامحًا. عند وضع الحصائر الصغيرة أو البسط ، يجب أن تضع في اعتبارك المناطق التي تقف فيها كثيرًا ، مثل أمام حوض المطبخ.

دراسة أرضيات حافي القدمين

تعرف على المزيد من الخبراء

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأرضيات الأكثر دعمًا وراحة للمشي حافي القدمين ، فاسأل الناس في ديكورات لندن. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتوقف في متجر ديكورات لندن المحلي ، يمكنك أن تلمس وتشعر بأرضيات نموذجية ، والتي ، بمساعدة خبرائنا ، يمكن أن تساعدك في العثور على الأرضيات المثالية لك ولقدميك.




قد يعجبك أيضاً