ديكورات لندن » 15 فكرة غرفة طعام مودرن رائع وبسيطة

15 فكرة غرفة طعام مودرن رائع وبسيطة

by admin
3 min read

غالبًا ما تثير عبارة “غرفة الطعام الدهانية” صورًا لأماكن تناول الطعام التقليدية المزدحمة والمناسبة للمناسبات الفاخرة فقط. لكن غرفة الطعام لا يجب أن تشعر رَسمِيّ لتكون دهانية. تتميز مساحات غرف الطعام المودرن (الحديثة) بأنها راقية ومغرية تمامًا مثل غرف الطعام التقليدية ، ولكنها أكثر سهولة في التعامل معها.

سواء كنت من عشاق المظهر العصري لمنتصف القرن ، أو كنت ترغب في اختيار شيء أكثر حداثة ، فإن الشكل والمظهر الانسيابيين لغرفة الطعام الحديثة هي طريقة رائعة لمنح مساحتك مظهرًا محدثًا ومنعشًا.

  • 01
    من 15

    أضف الفن الحديث لغرفة الطعام

    غرفة طعام حديثة مع قطعة فنية تجريدية

    خذ إشارة من هذه المساحة الحديثة الجميلة وأضف قطعة نابضة بالحياة من الفن الحديث ، مثل هذه من johanna_reynolds ، لخلق مظهر نهائي وهادف في غرفة الطعام الخاصة بك. غالبًا ما يتكون الأثاث الحديث من خطوط صارخة وزوايا أنيقة ، مما قد يجعل الغرفة تبدو قاسية وباردة. ولكن من خلال إضافة لون منبثق بقطعة فنية كبيرة الحجم ، يمكنك إنشاء مظهر أكثر دفئًا ودفئًا مع الحفاظ على نغمة معاصرة.

    استمر في 2 من 15 أدناه.

  • 02
    من 15

    اذهب للرسومات

    غرفة طعام حديثة مع كراسي صفراء

    غرفة طعام حديثة مع كراسي صفراء

    تتميز غرفة الطعام المذهلة هذه من kcharlottephoto بكراسي صفراء ناعمة وثريا حديثة ملفتة للنظر وسجادة رسومية مذهلة لربط المظهر بالكامل معًا. في حين أن الحديث يمكن أن يعني الكثير من الأشياء المختلفة لأشخاص مختلفين ، نعتقد أن الديكور بأسلوب حديث يمنحك مزيدًا من الحرية لتجربة ألوان وتصميمات أكثر جرأة لا تتعارض مع الأثاث.

    استمر في 3 من 15 أدناه.

  • 03
    من 15

    أبقيها غرفة طعام بسيطة

    غرفة طعام بسيطة

    غرفة طعام بسيطة وحديثة

    من ناحية أخرى ، تثبت مساحة تناول الطعام الحديثة هذه من lily_atno3 أنه مع الأثاث المناسب ، لا يزال بإمكانك الحفاظ على مساحتك بسيطة وبسيطة دون الشعور بالضيق أو عدم الانتهاء. عند اختيار مظهر بسيط وعصري ، اختر لون دهان غرفة الطعام الذي سيضيف بُعدًا إلى المساحة ويلعب بشكل جيد مع طاولتك وكراسيك.

    استمر في 4 من 15 أدناه.

  • 04
    من 15

    غرفة طعام أنيقة وعصرية

    غرفة طعام مودرن

    غرفة طعام حديثة مع كراسي شفافة

    غرفة الطعام هذه من easyinterieur تأخذ طابعًا أنثويًا أنيقًا على الطراز الحديث. نحن نحب كراسي الأشباح والتشطيبات الذهبية التي تضفي عليها مظهرًا وإحساسًا رائعًا. عند إضافة لمسات ذهبية إلى مساحة الطعام الخاصة بك ، حافظ على بقية المساحة مكتومة باللون الأبيض أو البيج أو الوردي الناعم لتجنب خلق جو مزدحم.

    استمر في 5 من 15 أدناه.

  • 05
    من 15

    اختر قطع البيان

    غرفة طعام مع كراسي باللونين الأزرق والذهبي

    غرفة طعام مع كراسي باللونين الأزرق والذهبي

    غالبًا ما يتميز التصميم المعاصر بمزيج من الألوان المحايدة والجريئة والاستخدام المتعمد للقوام ومواد صنع البيان. نحن نحب غرفة الطعام هذه من meinhausstaging ، والتي تتميز بكراسي زرقاء داكنة مع تشطيب معدني ذهبي ، بالإضافة إلى ثريا ملفتة للنظر.

    استمر في 6 من 15 أدناه.

  • 06
    من 15

    غرفة طعام بطابع انتقائي وفريد

    غرفة طعام مع مقعد طويل وألوان محايدة

    غرفة طعام مع مقعد طويل وألوان محايدة

    ركن الطعام هذا من بيكيبرات مليء بالتخصيص والأناقة. تضفي وسادة المقعد الصامتة طابعًا عصريًا على المقهى بينما تضفي الإضاءة الذهبية المربعة لمسة من المعاصرة. نحن نحب المزج بين عناصر مختلفة من الطراز الحديث لخلق مساحة تبدو هادفة وشخصية.

    استمر في 7 من 15 أدناه.

  • 07
    من 15

    مساحة طعام معاصرة ودهانية

    طاولة طعام

    طاولة طعام مع كراسي زرقاء وخزانة كتب ذهبية

    تثبت غرفة الطعام الضخمة هذه من gregnatale أن التصميم الحديث والمعاصر يمكن أن يظل دهانيًا. نحن نحب استخدام الكراسي الزرقاء الجريئة ورف الكتب المعدني الذهبي الذي يتضاعف كشاشة فنية. إذا كانت لديك مساحة ، فإن غرفة الطعام هي مكان جميل لعرض القطع المفضلة لديك ولتوفير المزيد من الاهتمام البصري.

    استمر في 8 من 15 أدناه.

  • 08
    من 15

    جريئة محكم للجدران

    غرفة طعام

    غرفة طعام مع ورق حائط أبيض وأسود

    تعد غرفة الطعام مكانًا رائعًا لتجربة ورق الحائط الغامق ، كما يظهر في هذه المساحة من rachaelsdrealtor. لا يمكننا الحصول على ما يكفي من هذا المظهر الملمس ، وهو ممتع وفريد ​​إلى ما لا نهاية. من خلال الحفاظ على لوحة ألوان بسيطة إلى حد ما ، يكون المصمم قادرًا على تجربة أنماط ولهجات فريدة دون إرباك المساحة.

    استمر في 9 من 15 أدناه.

  • 09
    من 15

    مفهوم مفتوح حديث لتناول الطعام

    طاولة طعام مع كراسي سوداء

    طاولة طعام مع كراسي سوداء

    إذا كان لديك مخطط أرضي مفتوح ، فإن غرفة الطعام الحديثة هي خيار رائع لأنها يمكن أن تخلق تدفقًا سلسًا من تناول الطعام إلى مساحة المعيشة. نحن نحب هذا المظهر الحديث من تجربة الديكور الذي يتميز بطاولة خشبية محايدة مقترنة بكراسي سوداء متناقضة. عندما تختار أثاثًا عصريًا بسيطًا ، يمكن أن تضيف لوحة الألوان المتناقضة اهتمامًا بصريًا كافيًا للحفاظ على المساحة دافئة ومرحبة.

    استمر في 10 من 15 أدناه.

  • 10
    من 15

    مزيج من الحديث والتقليدي

    غرفة طعام مع كراسي تيل

    تتميز مساحة تناول الطعام الجميلة هذه من غرفة الإحياء بطاولة ذات زخارف تقليدية مقترنة بلمسات حديثة ، مثل كراسي تناول الطعام ذات اللون الأزرق الفاتح هذه وتركيبات الإضاءة المستوحاة من الصناعة. لا تخف من اللعب بالقطع التقليدية ما دامت بقية الغرفة تشعر بالانتعاش والحداثة.

    استمر في 11 من 15 أدناه.

  • 11
    من 15

    مجموعة الفن الحديث لغرفة الطعام

    منزل حديث بالفن

    يتميز هذا المنزل الجميل من loridennisinc بمجموعة واسعة من الفن الحديث الذي يلعب بشكل رائع مع مجموعة الطعام العصرية للغاية. تعد غرفة الطعام الحديثة مكانًا رائعًا لعرض الأعمال الفنية لإضفاء أبعاد الفضاء والملمس.

    تابع حتى 12 من 15 أدناه.

  • 12
    من 15

    جرب طاولة سفرة زجاجية

    طاولة غرفة طعام زجاجية

    لا تعتبر طاولة الطعام الزجاجية أنيقة وعصرية فحسب ، بل إنها أيضًا أسهل في التنظيف ومثالية لمنزل بمفهوم مفتوح. نحن نحب هذا المطبخ المذهل ومساحة تناول الطعام من Maite Granda ، والتي تستخدم طاولة زجاجية حديثة لفتح المساحة وإضفاء مزيد من الضوء عليها. يعتبر الزجاج أيضًا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن طاولة تتناسب بشكل جيد مع الزخارف الحديثة مثل الذهب أو النحاس الأصفر.

    تابع حتى 13 من 15 أدناه.

  • 13
    من 15

    منتصف القرن الحديث

    غرفة طعام حديثة من منتصف القرن

    لا يمكننا الحصول على ما يكفي من الطراز الحديث لمنتصف القرن ، وتثبت غرفة الطعام هذه من Bespoke Only سبب بقاء هذا المظهر عصريًا عامًا بعد عام. بفضل تصميماته الزاويّة وخطوطه المستقيمة ، يُعد منتصف القرن الحديث طريقة رائعة لإضفاء طابع عصري وعصري على مساحتك. نحن نحب إقران ديكور MCM بألوان عميقة مثل الأزرق الداكن أو الأسود أو الأخضر الصياد ، إما كجدار مميز أو من خلال الملحقات.

    تابع حتى 14 من 15 أدناه.

  • 14
    من 15

    كراسي غرفة طعام غير متطابقة

    كراسي غرفة الطعام غير متطابقةForbes + Masters” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-41″ data-tracking-container=”true”>
    فوربس + ماسترز

    بينما قد تعتقد أن مظهر الكرسي غير المتطابق محجوز لمزرعة أو منازل أنيقة رثة ، فإن مساحة تناول الطعام هذه من Forbes + Masters تثبت أنها تعمل أيضًا في مساحة حديثة. نحن نحب مجموعة الأساليب الحديثة المختلفة التي تتناغم بشكل رائع مع بعضها البعض. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا لبقية الغرفة بمزج الأنماط المختلفة ومطابقتها (مثل التقليدية والدهانية) مع الحفاظ على هذه الغرفة عصرية ومرحة.

    تابع حتى 15 من 15 أدناه.

  • 15
    من 15

    يبقيه في حده الأدنى

    غرفة طعام كلاسيكيةCathie Hong” data-caption=”” data-expand=”300″ id=”mntl-sc-block-image_3-0-44″ data-tracking-container=”true”>
    كاثي هونغ

    المظهر البسيط رائج للغاية في الوقت الحالي ، وتثبت غرفة الطعام ذات المفهوم المفتوح هذه من Cathie Hong أنها طريقة رائعة لتصميم الأثاث الحديث. غالبًا ما يتم تقليص مساحة الحد الأدنى إلى الأساسيات فقط. نحن نحب كيف يمكن أن تبدو المساحة الحديثة ذات التهوية الجيدة وفتحة الحد الأدنى ، ولكن إضافة بعض الملحقات مثل السجادة والطباعة المؤطرة هي طريقة رائعة لمنعها من أن تبدو مملة.

قد يعجبك أيضاً