ديكورات لندن » كيفية الانتقال بين طابقين مختلفين

كيفية الانتقال بين طابقين مختلفين

by admin


قد لا تكون انتقالات الأرضية هي أول ما تفكر فيه عند التخطيط لتجديد المنزل. على الأرجح ، أنت عالق في الجدل حول الفينيل مقابل اللامينيت أو تفكر فيما إذا كان السجاد يمثل مخاطرة كبيرة على أسرتك الفوضوية أو تحاول اختيار البلاط المثالي. نحن نتفهم! لكن الانتقال بين الطوابق يعد عنصرًا مهمًا في أي منزل للتأكد من أن جميع خيارات تصميم الأرضية تمتزج بسلاسة من غرفة إلى أخرى.

الآن ، ماذا نعني بالانتقالات الأرضية؟ فكر في عتبة الباب الكلاسيكية – ذلك الشريط المرتفع الذي تخطو عليه أو فوقه عند دخول الغرفة. بدون انتقالات الأرضية ، لكنا سنحصل على حواف سجادة مهترئة تتصدى لألواح خشبية صلبة غير مكتملة أو جص البلاط. نشأت العتبات – الشيء والكلمة نفسها – من أرضيات المزرعة في العصور الوسطى ، والتي كانت مغطاة بالقش والتبن. سوف يتناثر هذا الحطام (العتبة) عندما تأتي الرياح من الباب ، لذلك قاموا بتثبيت الألواح الخشبية عبر أسفل المدخل لإبقاء العتبة خارجًا – ومن هنا ظهرت “العتبة” إلى الوجود.

عتبات الكلمة

الآن قد تكون أرضياتنا أنظف قليلاً من تلك الموجودة في بيوت المزارع في العصور الوسطى ، لكن انتقالات الأرضية لا تزال مهمة عند التبديل بين أنواع مختلفة من الأرضيات.

لقد ولت الأيام البسيطة التي كانت فيها كل غرفة في المنزل بها نفس نوع الأرضية. مع الخيارات التي تتناسب مع احتياجاتك في كل غرفة في منزلك ، من المحتمل أن يكون لديك ثلاثة أنواع مختلفة على الأقل من الأرضيات ، ويتطلب كل منها الانتقال.

والخبر السار هو أن هناك أنواعًا مختلفة من شرائط نقل الأرضيات التي تسهل التبديل الآمن بين جميع أنواع الأرضيات – ولا توجد مخاطر تعثر هنا.

قد تكون فكرتك الأولى هي اختيار أقل انتقالات أرضية ملحوظة حتى لا تشتت انتباهك عن أرضياتك الجميلة ، ولكن هناك فائدة من انتقالات الأرضية المميزة بوضوح. على الرغم من أن حواف الأرضية قد تؤدي إلى العديد من رحلات الأطفال الصغار ، إلا أنه بالنسبة إلى المشاة الأكثر خبرة ، يساعدنا الانتقال الواضح للأرضية على توقع حدوث تغيير في نسيج الأرضية والارتفاع ، مما يمنعنا من التعثر.

الانتقال بين طوابق الارتفاعات المختلفة

عند التخطيط لانتقال السجاد إلى البلاط (مثل الانتقال من غرفة المعيشة إلى المطبخ) ، ستحتاج إلى انتقال للباب بشريط من الألومنيوم يمسك بالسجادة ويحسب الفرق في الارتفاع بين السجادة والبلاط. يمكن أن تأتي شرائح نقل الأرضيات من الفينيل أو الخشب الصلب ، ويمكن تلطيخ الأخير منها لتتناسب مع لون الأرضية المجاورة.

السجاد لانتقال البلاط

هناك أيضًا شرائط انتقالية مصممة لتوفير انتقال سلس من الأرضيات الخشبية إلى أرضيات البلاط. تتميز بقوالب تتناسب مع السماكات المختلفة للأرضيات ، بحيث يمكنك المشي على سطح القمر من غرفة إلى أخرى بسهولة. حتى الانتقال بين الأرضيات غير المستوية يمكن أن يكون سلسًا مع تقليم الأرضية المناسب.

الانتقال بين طوابق من نفس الارتفاع

مخططات الطوابق المفتوحة هي كل الغضب هذه الأيام ، مما يعني أنك قد تحتاج إلى انتقال مختلف بين طوابقك عن عتبة المدخل التقليدية. فيما يلي بعض الطرق:

  • الألواح العمودية: عادةً ما يتطلب الأمر لوحًا عموديًا من الخشب أو البلاط لإجراء انتقال سهل على العين ، ولكن عندما تكون الأرضيات بنفس الارتفاع ، فهناك المزيد من خيارات التصميم الفريدة التي يجب مراعاتها.
  • حدود تشكيل: يمكن أن تساعد حدود التمييز الرفيعة في تسهيل الانتقال بين نوعين من الطوابق. يمكن صنع هذا الحد من نفس المواد المستخدمة في أحد الأرضيات ، أو يمكنك إضافة لهجة باختيار البلاط الغامق أو الفسيفسائي.
  • الأرضيات المتشابكة: خيار آخر هو إجراء انتقال مثير للاهتمام من البلاط إلى الخشب – أو يشبه الخشب – عن طريق قطع الأرضيات الخشبية لتتشابك مع حواف البلاط. يعمل هذا مع البلاط المربع والقطري والسداسي وحتى الصدفي.

انتقال الأرضية بين ارتفاعات مختلفةمصاريع الخشب المركبة من Graber

بغض النظر عن الطوابق التي لديك ، فإن خبراء ديكورات لندن المحليون موجودون هنا لمساعدتك في إنشاء انتقال سلس بينها. يسعدهم مساعدتك في جميع مشاريعك الكبيرة والصغيرة ، لذا تفضل بزيارة مشروعك اليوم.




قد يعجبك أيضاً