ديكورات لندن » تجديد وتجديد الأرضيات: 5 أخطاء يجب تجنبها

تجديد وتجديد الأرضيات: 5 أخطاء يجب تجنبها

by admin


إذا كنت تخطط لمشروع تجديد أرضيات جديد ، فقد تشعر بالتوتر. اقرأ مدونتنا حول الأخطاء والندم التي يمكنك تجنبها أثناء مشروع إعادة التصميم الخاص بك.

يعد تجديد أي غرفة في منزلك مشروعًا كبيرًا ، لذا من المهم أن تقوم بذلك بشكل صحيح في المرة الأولى. قمنا بتجميع أهم 5 أشياء لدينا لتجنب القيام بها في تجديداتك المستقبلية.

تجديد المطبخ الحديث

لا تشتري مواد الأرضيات الرخيصة

قد تكون تجديدات المنزل باهظة الثمن ، وفي حين أنه يمكنك تقليل التكاليف في بعض الأماكن ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون هناك مكان واحد هو الأرضيات الخاصة بك. لا ترغب في اختيار أرضية خاطئة فقط لتضطر إلى استبدالها في عدة سنوات. اشترِ أرضيات عالية الجودة ومتينة ستصمد أمام اختبار الزمن. قد تضطر إلى إنفاق المزيد من الأموال مقدمًا ، ولكنها ستوفر لك المال على المدى الطويل.

أرضيات غرف النوم المعاد تشكيلها حديثًا

لا تبخل على تكاليف تركيب الأرضيات

على الرغم من أهمية اختيار الأرضيات عالية الجودة ، من المهم أيضًا أن تقوم بتوظيف مثبتين موثوقين ومحترفين. تريد تثبيت طوابقك بشكل صحيح ، لذا ادفع مقابل أدوات التركيب عالية الجودة. اقض بعض الوقت في التحدث إلى متجرك المحلي واقرأ المراجعات للتأكد من أنك تختار الفريق المناسب لمشروعك!

أرضيات خشبية صلبة مثبتة حديثًا

جداول زمنية غير واقعية للتجديد

إذا كان هناك شيء واحد يجب تذكره ، فهو أنه على الأرجح لن يتم الوفاء بالخط الزمني المفضل لديك. يمكن أن تظهر مشكلات غير متوقعة ، مما يؤدي إلى إرجاع تاريخ الانتهاء ، أو قد تضطر إلى الانتظار عدة أيام لإعادة الأثاث إلى أرضياتك الجديدة. امنح نفسك والمثبِّت لديك وقتًا إضافيًا ، وسيكون كلا الطرفين أقل توتراً وسعادة طوال فترة المشروع.

سجادة مثبتة حديثًا صديقة للحيوانات الأليفة

استخدام نوع خاطئ من مواد الأرضيات

عندما يتعلق الأمر بعملية شراء كبيرة مثل الأرضيات ، لا تختار منتجًا عصريًا سيصبح عتيقًا في عدة سنوات. بدلاً من ذلك ، اختر الأرضيات التي ستمنحك عائدًا على استثمارك والتي ستظل تحبها بعد 10 سنوات من الآن. تحدث إلى متجر الأرضيات المحلي الخاص بك للمساعدة في اختيار الأرضيات المناسبة لنمط حياتك واحتياجاتك. سيكونون قادرين على إطلاعك على الأرضيات التي ستعمل بشكل أفضل في كل غرفة وتلبية متطلبات عائلتك.

حمام تم تجديده حديثًا بتشطيبات حديثة

وضع ميزانيات غير واقعية للأرضيات

لن يكون أي مشروع لتجديد المنزل رخيصًا ، لذلك من الضروري التوفير لمشاريع تحسين المنزل والاستعداد لكل من النفقات المتوقعة وغير المتوقعة التي قد تواجهها. لتكون قادرًا على التعامل مع المشكلات والنفقات التي لم تضع ميزانيتها في الأصل ، تأكد من وجود صندوق للطوارئ قبل أن تبدأ.

من السهل التفكير في أنك تحتاج فقط إلى ميزانية للمواد ، ولكنك سترغب أيضًا في إضافة أي تكاليف للمقاولين والعمالة وتغييرات إعادة التصميم غير المتوقعة التي قد تحدث أثناء العملية في الاعتبار. وفي حالة حدوث أي خطأ أثناء مشروعك ، قم دائمًا بشراء المزيد من الأرضيات أكثر مما تحتاج.

قد يكون بدء مشروع تجديد جديد يتضمن تغيير طوابقك أمرًا مخيفًا ، ولكن ضع في اعتبارك هذه الأخطاء الكبيرة التي يمكنك تجنبها لمشروع سلس من البداية إلى النهاية! اتصل بالمتجر المحلي الخاص بك اليوم لمزيد من النصائح!




قد يعجبك أيضاً