ديكورات لندن » ما هي تكلفة الأرضيات الخشبية مقابل السجاد؟

ما هي تكلفة الأرضيات الخشبية مقابل السجاد؟

by admin


ما هي تكلفة الأرضيات الخشبية مقابل السجاد؟

مثال على غرفة المعيشة من خشب البلوط الصلب

عند التفكير في تكلفة تركيب الأرضيات الخشبية مقابل السجاد ، عليك أن تضع في اعتبارك:

  • سعر المواد الخام
  • تكاليف التركيب
  • حجم الغرفة
  • احتياجات النمط

ما العلامة التجارية؟

كم ستكلف وظيفة الأرضيات الخاصة بك كثيرًا يعتمد على العلامة التجارية للأرضيات التي تختارها! بالنسبة للسجاد ، يمكنك أن تتوقع إنفاق ما بين 2 إلى 11 دولارًا للقدم المربع ، بينما بالنسبة لتكلفة الأرضيات الخشبية ، ستنفق حوالي 6 إلى 14 دولارًا للقدم المربع. نظرًا لأن هذه النطاقات الواسعة في الأسعار تظهر ، لكل من السجاد والأرضيات الصلبة ، فهناك العديد من العلامات التجارية الرائعة للاختيار من بينها اعتمادًا على ما إذا كنت تبحث عن أرضيات راقية أو أكثر ملائمة للميزانية. تقدم ديكورات لندن مجموعة مذهلة من الخيارات في كلا نوعي الأرضيات ، لذلك بغض النظر عن مكان تكمن ميزانيتك ، ستجد الخيار الأمثل.

تثبيت

تتراوح تكلفة تركيب الأرضيات الخشبية الصلبة بين 2500 دولار و 6000 دولار ، اعتمادًا على حجم الغرفة وعوامل أخرى. وبالنسبة للسجاد ، يتراوح سعرها بين 700 و 2500 دولار. على الرغم من أن هذا قد يبدو كثيرًا ، إلا أن وظائف DIY يمكن أن تكون متاعب كبيرة بمجرد القيام بها ، وعادة ما يكون من الأفضل ترك هذه الوظيفة المهمة للغاية للمحترفين المخضرمين! شيء آخر يجب تذكره حول الأرضيات الصلبة: إنها تدوم إلى الأبد (حسنًا ، تقريبًا) ولها قيمة مذهلة عند إعادة البيع. ومن ثم ، فإن الاستثمار الأولي أغلى.

منطقة المنزل

من الواضح أن المقدار الذي ستقوم بتثبيت طوابقك الجديدة من منزلك سيؤثر على التكلفة. على الرغم من أن الخشب الصلب أغلى من الناحية الفنية من السجاد ، إلا أنه إذا كنت تقوم بتركيب سجادة في غرفة معيشة كبيرة جدًا أو قبو ، فقد ينتهي بك الأمر إلى نفس الاستثمار مثل تركيب الأرضيات الخشبية في غرفة طعام صغيرة أو دراسة.

تصميم

هناك شيء يجب مراعاته إذا كان لديك قلب على أرضيات خشبية وهو يبحث في الفينيل الفاخر. العديد من أرضيات الفينيل الفاخرة الحديثة اليوم تحاكي عن كثب شكل ومظهر الخشب الصلب الحقيقي بجزء بسيط من التكلفة.

ديكورات لندن هنا

هل ما زلت غير متأكد ما إذا كان السجاد أو الخشب الصلب هو الأنسب لغرفة المعيشة أو غرفة النوم الخاصة بك؟ تحدث إلى خبراء الأرضيات في ديكورات لندن المحلي اليوم. يمكنهم إرشادك عبر جميع العلامات التجارية ، والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول الميزانية والأسلوب وعملية التثبيت.



قد يعجبك أيضاً