ديكورات لندن » ما هي أفضل الأرضيات التي يمكن استخدامها في المطبخ؟

ما هي أفضل الأرضيات التي يمكن استخدامها في المطبخ؟

by admin


مثال على أرضية المطبخ

أفضل الأرضيات التي يمكن استخدامها في المطبخ هي الأرضيات المتينة والمقاومة للماء ، مع خيارات مثل:

  • البلاط
  • الخشب الصلب
  • فينيل فاخر
  • صفح

يجب أن تتناسب أرضيات مطبخك المثالية أيضًا مع نطاق ميزانيتك وأن تكون باللون والأسلوب الذي تحبه. أثناء التسوق لشراء أرضيات مطبخ أحلامك ، سترغب في وضع ما يلي في الاعتبار:

غالبًا ما يكون المطبخ هو الغرفة في منزلك التي تتلقى أكبر قدر من النشاط. لذلك ، فإن المتانة هي المفتاح ، وكذلك سهولة التنظيف. كلما كانت أرضية مطبخك أكثر متانة وسهولة في الصيانة ، كان ذلك أفضل.

من المهم جدًا وجود أرضيات مقاومة للماء أو مقاومة للماء في المطبخ ، حيث لا بد أن تحدث الانسكابات والتسريبات. سترغب في البحث عن أرضيات تتحمل الحوادث.

من الواضح أنك تريد أن تحب أرضيات مطبخك الجديدة. لذا ، احلم قليلاً حول رؤيتك لمطبخك المثالي. هل تريد شيئًا حديثًا ومشرقًا؟ أو ريفي أكثر – أشبه بمنزل ريفي؟ ضع في اعتبارك لقطاتك المربعة ، بالإضافة إلى ما تعمل عليه حاليًا في منزلك عندما يتعلق الأمر بأثاث المطبخ وألوان الطلاء والأنماط.

الميزانية بالطبع شيء آخر يجب مراعاته. هل تقوم فقط باستبدال أرضيات مطبخك أو إجراء إصلاح شامل للتصميم ، بخزائن وأجهزة جديدة أيضًا؟ ستحتاج إلى مراعاة تكاليف التسليم والتثبيت أيضًا.

من خلال هذه الإرشادات الموجودة في قائمة التسوق الخاصة بك ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض الخيارات العديدة المتوفرة في السوق للحصول على أفضل أرضيات مطبخ لديك:

البلاط

البلاط هو خيار مناسب لكل الأوقات لأرضيات المطبخ الجميلة. إنه شديد التحمل ، ومقاوم للماء ، وسهل التنظيف ، ويأتي بالعديد من الأنماط والأحجام المختلفة. وهي طريقة رائعة للحفاظ على برودة المنزل ، خاصة في المناخات الأكثر دفئًا.

الخشب الصلب

لا شيء يضاهي جمال الأرضيات الصلبة الحقيقية في المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأرضيات الخشبية الصلبة متينة وسهلة الكنس ، وبطبقة نهائية جيدة من الأعلى ، فهي مقاومة تمامًا للبقع. تكون الأرضيات الخشبية أكثر عرضة للتلطيخ إذا لم يتم تنظيف الانسكابات بسرعة ، ولكن هذا ثمن ضئيل لدفعه مقابل الدفء والأجواء الرائعة التي يمكن أن تجلبها إلى مطبخك.

فينيل فاخر

الفينيل الفاخر هو خيار رائع آخر لأرضيات المطبخ. تتميز أرضيات الفينيل الفاخرة بأنها متينة للغاية وسهلة التنظيف ، كما أنها مقاومة للماء والبقع. إذا كان لديك أطفال صغار في منزلك ، فإن الفينيل الفاخر هو خيار رائع. إنها أيضًا أكثر نعومة قليلاً من بعض خيارات الأرضيات الأخرى ، لذا فهي تشعر بالراحة عند القدمين. أفضل ما في الأمر: يمكن للعديد من خيارات الفينيل الفاخرة الآن محاكاة الأرضيات الصلبة والبلاط والحجر. وهو أمر رائع أيضًا لأولئك الذين يهتمون بالميزانية.

صفح

اللامينيت هي أيضًا فكرة ذكية لأرضيات مطبخك الجديدة. تعتبر الأرضيات المصفحة حلاً رائعًا للعائلات النشطة ، حيث إنها تدوم طويلاً وتتطلب القليل من الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، مثل الفينيل الفاخر ، تأتي الأرضيات الخشبية الآن في مجموعة من الأساليب الجميلة التي قد تفاجئك. وهو خيار آخر مناسب للمحفظة أيضًا.



قد يعجبك أيضاً