ديكورات لندن » الضوء مقابل الظلام: ما هي الطوابق التي ستختارها؟

الضوء مقابل الظلام: ما هي الطوابق التي ستختارها؟

by admin


عند التسوق للحصول على أرضيات جديدة ، فإن إحدى الطرق الأولى لتضييق نطاق البحث هي أن تسأل نفسك ما إذا كنت تريد أن تكون الأرضيات الخاصة بك فاتحة أم مظلمة. ربما تعتقد أن الأرضيات المظلمة ستجعل مساحتك تبدو صغيرة جدًا. أو ربما تشعر بالقلق من أنك ستقضي كل وقتك في تنظيف الأرضيات الخفيفة ، لإبقائها تبدو جديدة تمامًا. أيا كان ما تعتقد أنك تعرفه عن الأرضيات الفاتحة والمظلمة ، فمن المحتمل أنها تخدش السطح فقط. سنطلعك على جميع العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند التفكير في الأرضيات الفاتحة أو المظلمة.

أولاً ، قد لا تعرف الكثير عن الأرضيات بقدر ما تعرفه محليًا ديكورات لندن خبير ، ولكن تفضيلك الأولي ربما يكون مكانًا جيدًا للبدء. فكر في اتجاهات التصميمات الداخلية التي تنجذب إليها بشكل متكرر ، والتي ستمنحك فكرة جيدة عن ذوقك في الأرضيات. بعد ذلك ، انظر إلى النمط الحالي لمنزلك. على الرغم من أن الطوابق الجديدة هي واحدة من أعلى تكاليف تحسين المنزل ، إذا لم يكن لديك مساحة في الميزانية لتحديث بقية مساحتك ، فقد يكون من الجيد اختيار أرضية تعمل بشكل جيد مع العناصر الأخرى الموجودة بالفعل.

ألوان الأرضيات

الشيء الجيد في الأرضيات الفاتحة هو أنها تتوافق مع أي جمالية تقريبًا ، وتجلب التهوية إلى الفضاء ، وتتوافق بسهولة مع الظلال الأخرى عند اختيار ألوان الحائط والأثاث. تعمل الأرضيات المظلمة بأسلوب أكثر دراماتيكية ، وتضيف الرقي والراحة والتباين لعناصر الديكور الأخرى المشرقة.

الخطوة التالية هي تقييم مقدار الضوء الموجود في المساحة حيث ستقوم بتحديث الأرضيات. إذا كان الجو أغمق بشكل طبيعي ، وقل عدد النوافذ التي تسمح بدخول الضوء ، فقد تساعد الأرضيات الفاتحة في إضفاء السطوع على مساحتك. إذا كانت الغرفة مشرقة بشكل طبيعي بالفعل ، فقد تكون لديك فرصة لاختيار أرضية مظلمة أكثر وضوحًا. يعتقد معظم الناس أن الأرضيات المظلمة تجعل الغرفة تبدو أصغر ، والأرضيات الفاتحة تجعل الغرفة تبدو أكبر. هذا صحيح إلى حد ما ، ولكن نظرًا لوجود مساحة حائط في كل غرفة أكبر من مساحة الأرضية ، فإن لون الجدار له تأثير كبير على المظهر العام لحجم الغرفة. بشكل عام ، الأرضيات المظلمة مناسبة بشكل أفضل للغرف الكبيرة ومخططات الطوابق المفتوحة.

ألوان أرضيات أفتح

هناك عامل آخر لا علاقة له على ما يبدو يجب مراعاته وهو عدد المرات التي تقوم فيها بتنظيف الأرضيات. يمكن أن تخفي الأرضيات الخفيفة العيوب الصغيرة والأوساخ والحطام ، ولكن أي شيء أكبر سيكون ملحوظًا للغاية. من ناحية أخرى ، يمكن أن تتطلب الأرضيات المظلمة صيانة أقل لأن الأوساخ تميل إلى الاختلاط أكثر – ولكن ضع في اعتبارك أنها ستظل بحاجة إلى التنظيف كثيرًا حيث يظهر الغبار وشعر الحيوانات الأليفة بسهولة على الأرضيات المظلمة. لذلك ، ضع في اعتبارك عادات التنظيف الشخصية عند الاختيار بين الأرضيات الفاتحة والمظلمة.

ألوان الأرضيات الفاتحة

إذا كنت والدًا لحيوانًا أليفًا ، فضع في اعتبارك أن الخدوش أقل وضوحًا على الأرضيات الفاتحة ، ولكن إذا كان حيوانك الأليف لديه فراء داكن ، فسيكون أكثر وضوحًا على الأرضيات الخفيفة. هناك دائمًا خيارات أرضيات مقاومة للخدش يمكنك تثبيتها لأرضية مظلمة ملائمة لأربعة أرجل.

الأرضيات الداكنة في المنازل

هل ما زلت غير متأكد مما إذا كانت الأرضيات الفاتحة أو المظلمة مناسبة لمنزلك؟ جرب ديكورات لندن‘s simple نمط بلدي الكلمة أداة لمعاينة كيف ستبدو الأرضيات الفاتحة والداكنة في غرفتك بسهولة. ستحصل على تصور دقيق لأي أرضية جميلة تريدها ، مباشرة في منزلك دون أي مفاجآت.




قد يعجبك أيضاً