ديكورات لندن » أفكار تصميم وديكور استوائي لمنزلك


انتهى الصيف ، وعاد الأطفال إلى المدرسة وأصبحت الأيام أقصر وأبرد. لا تيأس – مع لمسات التصميم المناسبة ، يمكنك الحفاظ على منزلك مشرقًا ومشمسًا طوال العام ، مما يضفي لمسة من المناطق الاستوائية مباشرة على غرفة المعيشة الخاصة بك.

لمساعدتك على التقاط هذا الشعور الشاطئي ، قمنا بتجميع خمسة من أفكار التصميم الداخلي الاستوائية المفضلة لدينا. اخرج من حاجز الشمس وبينا كولادا ، لأن اتجاهات الديكور الاستوائي الحديثة هذه ستنقلك إلى جزيرة الفردوس.

الأقل هو أكثر في الطراز الاستوائي الحديث

لا يقتصر ديكور الغرف الاستوائية الحديثة على تكديس المساحة بكل صدف يمكنك العثور عليه. يأخذ الديكور الاستوائي المعاصر أسلوبًا بسيطًا ، “الأقل هو الأكثر” الذي يؤكد على عناصر التصميم الأنيقة والمتطورة. في التصميمات الداخلية الاستوائية اليوم ، يمكنك أن تتوقع العثور على ميزات مثل الألوان الهادئة والخطوط الهندسية الأنيقة والمساحات الخضراء ذات الموقع الاستراتيجي.

تصميم غرفة مستوحى من الديكور الاستوائي المعاصر

النباتات الاستوائية بوعاء

من المستحيل التفكير في المناطق الاستوائية دون أن تتخيل على الفور أدغال كثيفة لامعة مليئة بالزهور ذات الألوان الزاهية. تستحضر أشجار البامبو وبساتين الفاكهة والنخيل الشواطئ الاستوائية الهادئة ، فقط احذر من المبالغة في ذلك. تماشيًا مع نصيحتنا الأولى ، اتخذ أسلوبًا بسيطًا ، ضع بشكل استراتيجي نبتة أو نبتتين صغيرتين في إناء على رف أو طاولة قهوة. تعتبر النباتات الأكبر حجمًا مثالية لملء الزوايا والأركان غير المستخدمة.

ديكور الغرفة مع نباتات أصص على الطراز الاستوائى الحديث

تشمل الألوان الاستوائية المهدئة لديكور المنزل

تدور عقلية الإجازة حول التخلص من الضغوطات اليومية. اختر لوحة ألوان مهدئة وهادئة تضعك في فراغ الرأس الصحيح. يمكن أن تكون الألوان الاستوائية الزاهية فوضوية بعض الشيء في الجرعات الكبيرة ، لذلك التزم بقطع ملونة مثل الوسائد والمزهريات والزهور.

تصميم مخطط مفتوح مع ديكور منزلي بألوان استوائية هادئة

دمج الديكور التجريدي

الديكور المشرق والمبهج والمجرّد هو موازنة مبهجة لتلك الألوان الهادئة التي تحدثنا عنها في نصيحتنا الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل تحريك اللوحات والسجاد والديكور واستبدالها ، بحيث يمكنك اختيار شيء جريء دون الحاجة إلى الالتزام.

تصميم داخلي استوائي مع ديكور تجريدي

ادمج اللمسات الطبيعية في التصميم الداخلي الخاص بك

النباتات ليست العناصر الطبيعية الوحيدة التي يجب دمجها في تصميم النمط الاستوائي الخاص بك. تضفي الأرضيات الخشبية وأثاث الروطان والأقمشة والمنسوجات البسيطة غير المصبوغة على مساحتك إحساسًا بالشاطئ والواقعية.

ديكور غرفة استوائية مع لمسات طبيعية

احصل على أفكار ديكور منزلي استوائي حديث باستخدام My Design Finder

هل ترغب في الهروب إلى ملاذ استوائي دافئ؟ لست بحاجة إلى أن تكون مليونيرًا أو أن يكون لديك جزيرتك الخاصة لتحيط نفسك بالمناطق الاستوائية في المنزل. يعرض My Design Finder آلاف غرف النوم والحمامات وغير ذلك مما يجعله سريعًا وممتعًا ويسهل العثور على أمثلة جميلة على الطراز الاستوائي لمساعدتك في الحصول على الإلهام.

هل تعرف بالفعل ما الذي تبحث عنه؟ ثم تعال وقم بزيارة أحد متاجر البيع بالتجزئة الموجودة لدينا. سيساعدك فريق الخبراء الودودين والمطلعين لدينا في العثور على الأرضيات المثالية لإبراز الديكورات الداخلية الاستوائية الحديثة ، من الخيزران وخشب الساج إلى الحجر والبلاط والفينيل الفاخر والمزيد. نحمل أيضًا منتجات مقاومة للبقع ومقاومة للماء وصديقة للبيئة. اتصل بنا عبر الإنترنت اليوم لمعرفة المزيد ، أو اتصل على ديكورات لندن على (866) 439-6743 لتبدأ.




قد يعجبك أيضاً