ديكورات لندن » أفضل أفكار السجاد لأرضيات غرف النوم

أفضل أفكار السجاد لأرضيات غرف النوم

by admin


العلاج المثالي ليوم طويل هو أن تغوص في لحافك وتترك أي ضغوط تفلت منك. يجب أن تكون أرضية غرفة نومك ناعمة ودافئة مثل سريرك نفسه. إليك كيفية إنشاء واحة دافئة مغطاة بالسجاد في غرفة نومك.

السجاد هو خطة الأرضيات المثالية لغرفة النوم الرئيسية للعديد من الأسباب. السجاد عازلة بطبيعتها ويمكن أن تضمن أنه عندما تتخذ خطواتك الأولى في الصباح ، يتم الترحيب بك بلمسة ناعمة ودافئة. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت لست في خطر التعرض للسقوط لأنها غير قابلة للانزلاق. يساعد السجاد أيضًا في إخماد الصوت بحيث تصبح غرفة نومك ملاذًا صامتًا مثاليًا للنوم. كما أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تضمن تناسب ذوق غرفة نومك.

أرضيات سجاد معزولة

ضع في اعتبارك مواد سجاد غرفة النوم

دعنا نتعمق في أي نوع من السجاد هو الأفضل لمنزلك. أحد أكبر عوامل الجذب للسجاد هو الشكل والملمس. هناك أربعة أنواع رئيسية من الألياف.

  1. صوف: قادمة من الأغنام ، يمكن لهذه السجادة المرنة بشكل طبيعي أن تصمد أمام اختبار الزمن وحركة السير الكثيفة. عادةً ما يكون هذا أغلى من الخيارات الأخرى المدرجة أدناه ولكنه شائع منذ فترة طويلة لأنه من المعروف أنه يدوم لفترة أطول.
  2. نايلون: باعتباره الخيار الأكثر متانة للسجاد الصناعي ، فهو مقاوم للبقع ويحافظ على لون السجادة جيدًا. هذا هو الألياف الأكثر شعبية في السوق اليوم.
  3. البوليستر: لن تتلاشى الألوان النابضة بالحياة على هذه الألياف المضادة للحساسية ، كما أنها ناعمة الملمس.
  4. الأوليفين: في حين أن الخيارات الأخرى المذكورة أعلاه أفضل حالًا من حيث المتانة ، لا تشطب هذه الألياف. إنه مقاوم للبقع والرطوبة.

عندما يتعلق الأمر باختيار نوع من ألياف السجاد لمنزلك ، ضع في اعتبارك عدد المرات التي سيتم فيها السير عليها ، وما نوع الانسكابات والبقع التي يمكن أن تحدث ، وبالطبع ، ميزانيتك. مع وجود العديد من الخيارات ، من الطبيعي تمامًا أن تشعر بالإرهاق عند محاولة العثور على الخيار الأمثل. استشر أحد خبرائنا لاختيار سجادتك بثقة.

مواد سجاد غرفة النوم

فكر في أسلوب تصميم غرفة نومك

بعد ذلك ، فكر في نمط غرفة نومك. سترغب في شيء يكمل تصميمك الحالي ولكن لا يزال يحقق هذا الشعور المريح.

  • إذا كنت ترغب في تغيير غرفتك بشكل متكرر أو تفضل مظهرًا أكثر كتمًا ، فإن السجاد المحايد هو السبيل للذهاب. يمكنك أيضًا استخدام نمط أكثر نسيجًا لسجادتك المحايدة للمساعدة في تنويع أرضياتك من الغرف الأخرى في منزلك.
  • تريد دفع الظرف أكثر؟ لا تخجل من الأنماط أو الألوان الزاهية الجريئة. في حين أنه بالتأكيد خيار أعلى صوتًا ، إلا أنه يمكن أن يساعد في جعل مساحتك تشعر بمزيد من الأصالة. في نهاية اليوم ، غرفة نومك هي منزلك داخل منزلك – حدد منطقتك من خلال السماح للمنطقة بالتعبير عن شخصيتك.
  • ستحتاج أيضًا إلى التفكير في مقدار المساحة التي يشغلها أثاث غرفة نومك. لتكبير غرفة صغيرة بالسجاد ، نوصي بالاختيار بين إما اللون الباهت ، الذي يمكن أن يجعل مساحتك تبدو أكثر إشراقًا ، أو الخطوط الخطية ، مما يعطي الوهم بأن الغرفة أطول. إذا شعرت بالابتلاع في غرفتك الكبيرة ، فإننا نوصي بالنظر إلى مجموعة متنوعة من السجاد ذي الألوان الداكنة ، والتي يمكن أن تساعد في جعل غرفة نومك تبدو أصغر حجمًا وأكثر حميمية.
  • إذا كنت تحب السجاد ولكنك لست مستعدًا للالتزام الكامل ، أو إذا كان لديك بالفعل سجاد وتريد إضافة المزيد ، ففكر في إضافة بساط منطقة إلى غرفة نومك. يمكن أن تساعد هذه السجادة المتميزة في إضفاء طابع منزلك مع تحقيق الشعور الناعم المحبوب بالسجاد.

نمط تصميم غرفة النوم

يمكن أن يكون السجاد مثاليًا لتحقيق مظهر ومظهر غرفة نوم منزلية لطيفة. مع السجادة ، ستستمتع بالدخول والخروج من سريرك تمامًا مثل النوم فيه. تخيل إلى أي مدى يمكن أن تكون غرفة نومك أكثر راحة مع السجاد من خلال زيارتنا أو استخدام مصور الغرفة الخاص بنا أو أحد موارد التصميم الأخرى عبر الإنترنت.




قد يعجبك أيضاً