ديكورات لندن » البورسلين مقابل بلاط السيراميك: أي أرضية أفضل؟

البورسلين مقابل بلاط السيراميك: أي أرضية أفضل؟

by admin


الاختيار بين بلاط البورسلين والسيراميك

عندما يتعلق الأمر بتركيب بلاط جديد ، يعتبر كل من الخزف والسيراميك من المواد الممتازة. كلاهما متين وطويل الأمد ويأتيان في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط. ولكن ، بالطبع ، هناك بعض الاختلافات والفوائد الرئيسية لكلتا المادتين. لذلك ، حدد أولويات الأرضيات العليا الخاصة بك واطلع على المواد التي ستعمل بشكل أفضل لمشروعك التالي.

حمام بأرضيات من البورسلين

القائم على الطين والنار

على الرغم من الاختلافات العديدة ، فإن بلاط السيراميك والبورسلين يعتمدان على الطين. يعتبر بلاط البورسلين نوعًا فرعيًا من بلاط السيراميك. على الرغم من أن كلا البلاطين يتم حرقهما في الفرن ، إلا أن بلاط السيراميك يتم حرقه في درجة حرارة منخفضة ، مما يجعلها أكثر نعومة وأقل كثافة وأكثر مسامية. بلاط البورسلين هو أكثر أنواع البلاط متانة حيث يتم حرقه بدرجة حرارة أعلى.

أرضية سيراميك في الدراسة

النار النهاية

عندما يتعلق الأمر بإنهاء بلاط البورسلين والسيراميك ، فهناك خيارات. إذا كان البلاط قد مر في الفرن مرة واحدة فقط قبل التركيب ، فإنه يعتبر غير مزجج. ومع ذلك ، يمكن تزجيج كل من هاتين المادتين ، مما يعني أنهما سيتم إطلاقهما في الفرن مرة ثانية مع طلاء التزجيج. يمكن استخدام الصقيل لإنشاء ألوان وأنماط وأنسجة مختلفة.

أرضية سيراميك في غرفة المعيشة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن طلاء البلاط المزجج والبورسلين والسيراميك بمواد مانعة للتسرب والتشطيبات بمجرد تثبيتها في منزلك. على الرغم من أن هذا ليس ضروريًا ، إلا أن مادة مانعة للتسرب قد تساعد في الحفاظ على بقاء البلاط لفترة أطول. تحدث إلى المتخصصين في ديكورات لندن واسألهم عما إذا كانوا يعتقدون أن مادة مانعة للتسرب إضافية ضرورية بعد التثبيت الخبير.

كسر الإيجابيات والسلبيات

بلاط السيراميك هو الخيار الأكثر بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل تثبيته نظرًا لسطحه الناعم ، وهو متاح بسهولة أكبر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون السطح الناعم مصدر قلق بعض الشيء لأنه ليس متينًا مثل البورسلين. لا يجب استخدام السيراميك في الأماكن الأكثر تعرضًا للماء مثل الاستحمام والأفنية ، وذلك لنسبة امتصاصه عالية. هناك نقطة أخرى يجب مراعاتها ، وهي أن بلاط السيراميك رائع بشكل طبيعي ؛ إنه ممتاز للمناخات الدافئة ولكنه قد يكون غير مريح في أشهر الشتاء أو المناخات الباردة.

أرضيات بورسلين خارج المنزل

من ناحية أخرى ، فإن البورسلين أغلى ثمناً. في الواقع ، يمكن أن تكلف ما يصل إلى 60 في المائة أكثر من متوسط ​​بلاط السيراميك. ومع ذلك ، فإن هذه التكلفة لا تأتي بدون بعض الفوائد الرائعة. إنه متين ومتعدد الاستخدامات ومقاوم للماء ، مما يجعله خيارًا ممتازًا للحمامات والباحات وغرف الغسيل. على الرغم من أن المتانة ميزة رائعة ، خاصة إذا كنت تقوم بالتركيب في منطقة ذات حركة مرور عالية ، إلا أن المنشار المبلل بشفرة ماسية ضروري لقطع المواد بشكل نظيف. نظرًا لعملية التثبيت الصعبة ، يعد التثبيت الاحترافي هو الخيار الأفضل لبلاط البورسلين ، والذي سيضيف إلى ميزانيتك.

دع خبير يساعدك في الاختيار

قد يكون من الصعب أحيانًا اختيار مواد الأرضيات المناسبة ، خاصةً عندما تبدو الخيارات لا حصر لها. خبراء ديكورات لندن المحليون هنا للمساعدة ، لذا توقف اليوم ، ودعنا نجد أرضية تناسب جميع احتياجاتك دون المساومة على أي من أسلوبك.




قد يعجبك أيضاً