ديكورات لندن » لماذا تختار أرضيات السجاد الأسود؟

لماذا تختار أرضيات السجاد الأسود؟

by admin


السجادة السوداء هي اللون الأسود الجديد

في الموضة ، يعتبر اللون الأسود عنصرًا أساسيًا. إنه أنيق ونحيف ولا يخرج عن الموضة أبدًا. ولكن عندما تفكر في الجدران السوداء أو السجاد الأسود في منزلك ، فقد يبدو الأمر مربكًا. لا ينبغي الخوف من استخدام اللون الأسود في تصميم منزلك. في الواقع ، يُعتبر محايدًا ، تمامًا كما هو الحال مع الملابس ، فهو يتناسب مع كل شيء تقريبًا. عند إنشاء عناصر التصميم الداخلي ، يبدو أن اللون الأسود هو الحيادية التي غالبًا ما يتم تجاهلها وإهمالها. حان الوقت للتوقف عن إغفال السجاد الأسود ومعرفة كيف يمكن أن يكون استخدامه في مساحتك اختيارًا جريئًا وحديثًا ومذهلًا لتصميم منزلك.

زووم السجادة السوداء مع طاولة النهاية

بطل حركة المرور العالية

السجاد ذو اللون الداكن ممتاز للمناطق ذات الازدحام الشديد لأنه يخفي الأوساخ والبقع بسهولة أكبر. ستحتاج المواد المحايدة الخفيفة مثل الكريمات والأبيض والرمادي إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية وتنظيفها كثيرًا – خاصةً إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة. إن امتلاك سجادة داكنة اللون مثل الأسود يعني أن عليك إنفاق أموال أقل على أدوات التنظيف والتنظيف الاحترافية. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون طبقات السجادة أقل وضوحًا أيضًا مع ظلال السجاد الداكنة.

الأسود يتماشى مع كل شيء

كما ذكرنا سابقًا ، اللون الأسود محايد وغالبًا ما يكون عنصرًا أساسيًا في الخزائن. يمكن أن يوفر أيضًا نفس الموثوقية في منزلك. بشكل عام ، تمتزج الألوان الداكنة جيدًا مع الأثاث والستائر وعناصر الزخرفة الأخرى بسهولة أكبر من الألوان الفاتحة. يمكن أن يخلق اللون الأسود أيضًا تباينًا جذابًا مقترنًا بجدار فاتح اللون أو أثاث فاتح اللون أو عناصر ديكور أخرى ذات ألوان فاتحة. إذا كنت تعيد تصميم مساحتك بالكامل ، فإن اختيار السجادة السوداء يمكن أن يكون نقطة انطلاق لإمكانيات تصميم لا حصر لها.

سجادة سوداء أثاث غرفة المعيشة الصفراء

دافئ ومودي

يمكن للألوان الداكنة على الأرضيات والجدران أن تجعل الغرف تبدو أصغر وبالتالي أكثر راحة ، في حين أن الألوان الفاتحة تفتح المساحات وتجعلها تبدو أكبر. لا يجلب اللون الأسود تأثيرًا مريحًا فحسب ، بل يضفي أيضًا أجواءً على المساحة. يمكن أن يمنح استخدام السجادة السوداء في غرفة المعيشة أو العرين المكان إحساسًا دراميًا جديدًا مع توفير الراحة أثناء ذوبانك في أريكتك في ماراثون سينمائي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد استخدام الضوء الطبيعي والمساحات الكبيرة من الفضاء والنغمات المتناقضة في موازنة السجادة السوداء.

تقليص. تكون جريئة.

إذا كان اختيار السجاد الأسود بالكامل من الحائط إلى الحائط لا يزال أمرًا شاقًا ، فحاول بدلاً من ذلك ، جلب تباينًا جريئًا إلى منزلك باستخدام السجاد والعدائين. يمكن أن يكون الحصول على بساط منقوش يتضمن اللون الأسود طريقة رائعة لتغمس إصبع قدمك في اختيار التصميم الدراماتيكي هذا. يمكن أن يجعل غرفة الطعام الخاصة بك تبدو أكثر رسمية قليلاً أو تضفي على غرفة المعيشة الخاصة بك رقيًا مريحًا. يعد عداء السلالم مكانًا رائعًا آخر لدمج اللون الأسود والأنماط التي تشمل الأسود. غالبًا ما تكون السلالم منطقة ذات حركة مرور عالية ، لذا فإن اختيار عداء داكن اللون لن يكون مجرد خيار تصميم جريء ولكن أيضًا خيار صيانة أقل.

غرفة نوم ماستر سجادة سوداء

خبرائنا هنا للمساعدة

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كان السجاد الأسود مناسبًا لك أو كنت بحاجة فقط إلى شخص يتحدث معك من خلال أفكار الأرضيات ، فإن خبراء ديكورات لندن موجودون دائمًا هنا. اتصل بنا أو توقف عند متجر ديكورات لندن المحلي اليوم للحصول على نصائح الأرضيات التي تحتاجها.




قد يعجبك أيضاً