ديكورات لندن » كيفية مزج الأثاث ومطابقته في أي غرفة


تقدم العديد من متاجر الأثاث خيار شراء مجموعات غرف نوم متطابقة. على سبيل المثال ، قد ترى زوجًا من طاولات السرير المطابقة التي لا تتطابق فقط مع بعضها البعض ولكن تم تنسيقها لتتماشى مع هيكل السرير وخزانة الملابس أيضًا. في حين أن هذه المجموعات المعدة مسبقًا يمكن أن تكون لطيفة المظهر وسهلة التسوق من أجلها ، إلا أنها يمكن أن تشعر أيضًا بأنها عامة قليلاً ، والتي قد تكون بمثابة إيقاف لبعض أصحاب المنازل.

إذا كنت تبحث عن شيء يبدو أكثر انتقائية أو شخصيًا ، فمن الأفضل لك اختيار قطع الأثاث الفردية يدويًا. لكن كيف تعرف ماذا تختار؟ تابع القراءة لتتعلم نصائح حول كيفية مزج الأثاث ومطابقته في أي غرفة في منزلك.

اخلط أنسجة الأثاث في الغرفة

مقارنة بعناصر مثل الضوء واللون ، لا يحصل الملمس على الفضل الكافي للدور الذي يلعبه في التصميم الداخلي. ببساطة ، يشير “الملمس” إلى الطريقة التي يبدو بها السطح أو يشعر به ؛ على سبيل المثال ، سقف فشار خشن غير منتظم مقابل سقف متدلي من البلاط الناعم.

أي شيء من الأثاث الذي تستخدمه إلى الزخارف التي تضعها على الوسائد على سريرك أو الأريكة يمكن أن يضفي أنسجة مختلفة على الغرفة. تجنب مطابقة الزخارف تمامًا ، والتي يمكن أن تخلق مظهرًا مسطحًا ، أو لا تطابق أيًا منها ، والتي يمكن أن تبدو فوضوية بعض الشيء. بدلاً من ذلك ، حاول تحقيق التوازن من خلال عرض نسختين أو ثلاثة مواد مختلفة مع عدد قليل من الأشياء التي تعرض كل منها ، مثل النباتات أو المفروشات أو قطع الأثاث.

غرفة معيشة مع أثاث متناسق

امزج وتطابق مع ألوان الديكور والأثاث

يبدو أن تنسيق الألوان يطغى على العديد من مالكي المنازل. لحسن الحظ ، عندما تنتقل إلى الأساسيات ، فإن الأمر في الواقع ليس معقدًا للغاية.

فكر في الأمر كصيغة أو وصفة لأي غرفة في منزلك ، سواء كان المطبخ أو غرفة النوم أو الحمام ، فعادة ما يكون اتباع الخطوات التالية رهانًا آمنًا:

  1. ابدأ باختيار لون محايد (مثل رمادي داكن أو رمادي أو بيج).
  2. أضف لونين أساسيين أكثر إشراقًا (مثل الأزرق أو الأخضر أو ​​الأرجواني).
  3. ضع طبقة على مجموعة من الألوان المميزة.

نظرًا لأن الألوان المحايدة مصممة للاقتران مع كل شيء ، فإن الألوان الوحيدة التي تحتاج إلى القلق بشأن تنسيقها هي الألوان الأكثر إشراقًا. على سبيل المثال ، إذا كانت جدرانك باللون الأزرق الباستيل ، ففكر في الزخارف والأثاث بألوان مثل الفيروز أو البحرية أو فوم البحر أو النعناع. حاول تجنب التركيبات الجريئة التي ستتعارض بشدة ، مثل الأحمر مع الأخضر أو ​​الأرجواني مع البرتقالي.

الأثاث في غرفة المعيشة مصمم للتنسيق

قم بتنسيق الأرضيات الخشبية مع أثاثك

يسألنا العملاء غالبًا عن كيفية مطابقة الأثاث مع الأرضية الخشبية. على الرغم من عدم وجود إجابة “صحيحة” ، إلا أن هناك أمرًا واحدًا نوصي بتجنبه وهو مطابقة كل الخشب الموجود في الغرفة ، مما يخلق مظهرًا متكررًا أحادي البعد.

تتمثل الطريقة الأفضل في اختيار نمطين أو ثلاثة أنماط تستمتع بها ومزجها في جميع أنحاء المساحة. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك أرضيات داكنة ذات حبيبات بارزة ، فجرب كرسيًا خشبيًا فاتحًا بنمط أكثر نعومة وأقل كثافة. تذكر أن تخلط القوام أيضًا ، حيث تجمع بين المظهر الريفي المتقلب مع المنتجات الناعمة المصقولة.

مطبخ بأثاث منسق

اعثر على الأرضيات المثالية التي تتناسب مع أثاثك في ديكورات لندن

هل تريد معرفة المزيد حول كيفية تنسيق الأثاث في أي غرفة في منزلك؟ تحقق من My Design Finder ، الذي يعرض لك الآلاف من أمثلة التصميم الرائعة بناءً على تفضيلات أسلوبك الفريدة. يعد My Design Finder سريعًا وممتعًا ومجانيًا للاستخدام ، لذا ابدأ في الحصول على الإلهام!

سواء كنت تعرف بالفعل ما الذي تبحث عنه في تغيير المنزل ، أو كنت بحاجة إلى بعض مؤشرات الأسلوب ، فإن خبراء التصميم والأرضيات في ديكورات لندن موجودون هنا للعمل معك. يمكننا مساعدتك في الاختيار من بين الخشب الصلب ، والسجاد ، والبلاط ، والحجر ، والفينيل الفاخر ، وأكثر من ذلك ، بما في ذلك المنتجات المقاومة للبقع والمقاومة للماء. اتصل بنا عبر الإنترنت للبدء ، أو اتصل اليوم على (855) 808-9858 لتتعرف على ما يمكن أن تقدمه لك شركة ديكورات لندن.




قد يعجبك أيضاً