ديكورات لندن » أفضل الألوان حسب نوع الأرضيات: فينيل

أفضل الألوان حسب نوع الأرضيات: فينيل

by admin


عودة الفينيل

كانت أرضيات الفينيل الشهيرة في السبعينيات متينة ومتعددة الاستخدامات وجاءت بأي نمط يمكن تخيله ، ولكن ربما تعتبر غير مرغوب فيها وفقًا لمعايير التصميم الحالية. ومع ذلك ، لدينا أخبار سارة: لا تزال أرضيات الفينيل متينة ومتعددة الاستخدامات كما كانت دائمًا ولكنها تأتي الآن بخيارات لا حدود لها تضفي الجمال والأناقة على منزلك. هذه الأرضيات ذات الأسعار المعقولة ، والمعروفة الآن باسم لوح الفينيل الفاخر (LVP) أو بلاط الفينيل الفاخر (LVT) ، تحاكي المواد الأكثر تكلفة بدون علامة السعر الباهظة ، ونعدك بأنك لن تشعر وكأنك تعيش في مسلسل هزلي من السبعينيات.

مظهر الخشب الصلب

تضفي الأرضيات الخشبية الصلبة على مساحتك إحساسًا خالدًا ، لكن تركيب الخشب الصلب باهظ الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه مصنوع من الخشب الطبيعي ، فإن الخشب الصلب يتطلب صيانة ويمكن أن يتلف بسهولة. يمكن أن تبدو ألواح الفينيل الفاخرة مثل الخشب الصلب ولكنها تأتي مع ميزة كونها مقاومة للماء والوقوف في وجه الانسكابات والفوضى. مع ألواح الفينيل الفاخرة ، يمكنك الحصول على مظهر خشب القيقب أو البلوط أو الصنوبر دون تكلفة عالية.

غرفة غسيل أرضية خشبية فاخرة من الفينيل باللون البني الداكن

نمط البلاط

عندما يتعلق الأمر ببلاط الفينيل الفاخر ، فإن الخيارات الشائعة تشمل الحجر الجيري أو الرخام أو الأردواز. لا يمكن أن يكون البلاط التقليدي في هذه الأنماط باهظ الثمن فحسب ، بل قد يكون من الصعب أيضًا صيانته. مع بلاط الفينيل الفاخر ، هناك العديد من خيارات الألوان ضمن أنماط البلاط المختلفة التي تحبها بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، مع التكنولوجيا المذهلة وراء الفينيل الفاخر ، ستظل لديك أرضيات ذات ملمس وأبعاد طبيعية بسعر أقل.

بلاط بني متوسط ​​المظهر فاخر من أرضيات الفينيل

لون خارج الخطوط أو للداخل

بمجرد تحديد النسيج الذي تريده ، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن اللون. كان للفينيل في الماضي الكثير من النغمات الصفراء. حتى الخشب الصلب يمكن أن يتحول إلى اللون الأصفر بمرور الوقت ، مما يجعل الاتجاهات الحالية تبدو وكأنها قديمة. مع الفينيل الفاخر الحديث ، لن تقلق بشأن اصفرار الأرضيات ، وهناك ألوان لا حصر لها للاختيار من بينها. ستفتح الألوان الفاتحة مساحتك ، وستضيف الألوان الداكنة أناقة وتباينًا رسميًا.

أرضيات الفينيل الفاخرة الخفيفة

خيارات أخرى

كانت الأرضيات الخرسانية أيضًا أسلوبًا شائعًا ، لكن المشكلة هي أن هذه الأرضيات تتشقق بمرور الوقت. لا داعي للقلق ، يمكن للفينيل الفاخر تقليد الأرضيات الخرسانية ويترك لك سطحًا أملسًا خالٍ من التشققات.

إذا كنت تبحث عن مجموعة من الألوان أو تدلي ببيان ، فإن الفينيل الفاخر يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط الحديثة. ستتيح لك هذه الخيارات تصميمًا جريئًا للأرضيات متعددة الألوان التي تشعر بالتحديث والانتعاش.

مطبخ رمادي ذو مظهر خرساني فاخر من الفينيل

خبراء الفينيل هنا للمساعدة

يمكن أن تشعر الخيارات اللانهائية للفينيل الفاخر بأنها ساحقة ما لم تحصل على مساعدة من خبير في الأرضيات. انتقل إلى خبراء ديكورات لندن المحليين ، لأنهم حريصون دائمًا على مساعدتك في مشروع الأرضيات التالي. يمكننا مساعدتك في العثور على الأسلوب والألوان المناسبة لكل ميزانية ، مما يترك لك أرضيات ستحبها. توقف عن طريق ديكورات لندن المحلية اليوم.




قد يعجبك أيضاً