ديكورات لندن » أفضل أرضيات لغرفة ألعاب منزلك؟

أفضل أرضيات لغرفة ألعاب منزلك؟

by admin


لنكن صادقين – أروع المنازل في اليوم كانت تلك التي بها غرفة ألعاب. سواء كانت طاولة بلياردو أو طاولة كرة قدم أو مجرد مجموعة أفلام رائعة ، كانت غرفة الألعاب هي المكان الذي صنعت فيه أفضل الذكريات. مفتاح غرفة الألعاب اليوم؟ الأحدث في الأرضيات. وهناك العديد من الخيارات في السوق لأرضيات غرف الألعاب الرائعة.

سجاد بارد

يمكن أن يكون السجاد مناسبًا تمامًا لغرفة الألعاب أو غرفة الاستجمام الخاصة بك ، خاصةً إذا كنت تبحث عن أجواء تشبه الحجرة. السجاد دافئ وترحيبي دائمًا ، وهو الخيار الأمثل للغرف حيث يمكن للأشخاص من جميع الأعمار – مرحبًا ، حفلات أعياد ميلاد الأطفال! – الركض حفاة القدمين أو في جواربهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ديكورات لندن لديها الكثير من الخيارات للسجاد المتين والمقاوم للبقع. دائمًا شيء جيد عندما يكون هناك الكثير من الأكل والشرب والتسلية.

أرضيات غرفة لعبة السجاد

موطن الخشب الصلب

يعد وجود أرضيات خشبية في غرفة الألعاب الخاصة بك اختيارًا جيدًا إذا كنت ستذهب إلى مدرسة قديمة أكثر ، بل وأكثر روعة ، لغرفة الألعاب الخاصة بك. ربما تكون غرفة ألعاب أكثر كبرًا مع بار مبلل وعلامات عتيقة ، أو غرفة استرخاء صديقة للعائلة مع طاولة بلياردو (أو كليهما!). ولكن في كلتا الحالتين ، تعتبر الأرضيات الصلبة الأنيقة سهلة التنظيف مكانًا رائعًا للبدء عندما تتخيل نمط غرفة الألعاب الخاصة بك.

الأرضيات الخشبية الصلبة لعبة غرفة

فينيل فاخر طويل الأمد

يمكن أن يكون الفينيل الفاخر أو المصفح خيارين رائعين آخرين لغرفة اللعب الخاصة بك. تعتبر كل من أرضيات الفينيل الفاخرة والصفائح الخشبية اختيارات مشروعة عندما تبحث عن خيارات الأرضيات التي ستتحمل البلى ، وحركة المرور العامة على الأقدام – وهما أمران لا بد أن يحدثا في غرفة ألعاب محبوبة جيدًا! بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن مساحة للكثير من وجبات الأعياد ، فمن السهل جدًا الحفاظ على هذين الخيارين وتنظيفهما.

أرضيات غرفة ألعاب فينيل فاخرة

بحاجة الى مساعدة في غرفة اللعب الخاصة بك؟

نظرًا لأن الكثيرين منا يقضون وقتًا أطول في الداخل ، فإن امتلاك غرفة في المنزل حيث يمكن للأطفال ممارسة الألعاب ، ويمكن للجميع الاسترخاء والتخلص من القليل ، يعد أمرًا رائعًا. لذلك ، بغض النظر عن أسلوبك أو رؤيتك لغرفة ألعاب عائلتك ، تأكد من التحدث إلى الخبراء في ديكورات لندن المحلي حول أفضل الخيارات لأرضية غرفة الألعاب المثالية. ثم ابدأ في تجميع غرفة الاستجمام المريحة والممتعة الخاصة بك ، ودع الأوقات الجيدة تتدحرج.




قد يعجبك أيضاً