ديكورات لندن » أفضل خيارات الأرضيات لبدروم منزلك

أفضل خيارات الأرضيات لبدروم منزلك

by admin


هناك سبب لكون الأقبية عادة ما تكون مكانًا لكوابيس أطفالك ومشاهد أفلام الرعب. تميل إلى أن تكون مناطق مظلمة ورطبة ونادرًا ما تدخلها وتستخدم بشكل أساسي للتخزين. ولكن مع بعض التغييرات البسيطة ، مثل الأرضيات الجديدة ، يمكنك تحويل الطابق السفلي إلى مساحة ترفيهية أو غرفة عائلية منزلية سترغب في قضاء بعض الوقت فيها. إليك بعض الاعتبارات والأفكار المتعلقة بأرضيات القبو لتبدأ بها.

ما هو الوضع الحالي لأرضية القبو؟

إذا كان الطابق السفلي الخاص بك يشبه حاليًا رصيفًا – وليس أرضًا مرصوفة حديثًا – فقد يكون لديك بعض الأعمال التي يجب القيام بها قبل أن تتمكن من تثبيت الأرضيات فوقه. قبل تثبيت أي نوع من الأرضيات ، يجب التأكد من أن الخرسانة مستوية وخالية من الشقوق.

الراحة والدفء

نظرًا لأن معظم الطوابق السفلية خرسانية ، سترغب في التفكير في كيف يمكن أن يجعل اختيارك للأرضيات الطابق السفلي أكثر راحة ودافئًا. فكر في نوع الأرضيات الأكثر راحة للمشي – حتى في أشهر الشتاء الباردة.

طوابق بدروم مريحة

البلاط

بينما يعتبر البلاط استثمارًا أكبر من أنواع الأرضيات الأخرى ، إلا أنه من المفترض أن يستمر. إنه متين ومرن ومقاوم للماء. إذا كان الطابق السفلي الخاص بك رطبًا أو يميل إلى الغمر أثناء العواصف ، فإن البلاط يعد اختيارًا ذكيًا. قد يجعل البلاط القبو الخاص بك يبدو أكثر ارتفاعًا ، لكنه سيظل باردًا وقاسًا بالأقدام – مما يتطلب منك بشكل أساسي ارتداء النعال غير الواضحة خلال الأشهر الباردة. تذكر أنه يمكنك دائمًا إضافة سجادة منطقة لسطح ناعم ودافئ بالأقدام في غرفة العائلة أو في الردهة.

السجاد

دعنا نخرج هذا من الطريق – كن صادقًا مع نفسك ، لأنك تعرف القبو أفضل من أي شخص آخر. إذا كانت رطبة ، فمن الأفضل الابتعاد عن السجاد. ولكن إذا كنت تريد حقًا راحة السجادة في الطابق السفلي ، فقم بوضع وسادات مقاومة للرطوبة وفكر في بلاط السجاد بدلاً من السجاد من الجدار إلى الجدار. بلاط السجاد سهل التركيب والاستبدال إذا تبلل ، أو تلطخ ، أو تآكل. اختر بلاط سجاد ذو وبر منخفض كثيف لمزيد من المتانة.

سجاد ارضيات

كورك

يعد الفلين خيارًا صديقًا للبيئة رائعًا لأرضية الطابق السفلي. تجعله مقاومة البكتيريا والماء يعمل بشكل جيد في الطوابق السفلية – وهو ناعم تحت الأقدام – لذلك لا داعي لاستخدام النعال.

الأرضيات الخشبية والمصفحة

ما لم يكن لديك قبو من القصص الخيالية لا يحتوي على أي رطوبة ، نوصي بتجنب الأرضيات الخشبية الصلبة والأرضية الخشبية للطوابق السفلية. قد تبدو رائعة وتتناسب مع الأرضيات في بقية منزلك ، لكن الخشب والرقائق عرضة للتلف الناتج عن الماء والعفن ، مما قد يتسبب في تشوهها.

أرضيات الفينيل

أرضيات الفينيل هي أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بالطوابق السفلية. إنه مقاوم للماء ، ومقاوم للعفن ، ومتين ، ويأتي في مجموعة متنوعة من التصميمات التي تحاكي المظهر الطبيعي للخشب الصلب والحجر. في حين أنه أكثر قابلية للمقارنة مع البلاط من حيث الفوائد والمظهر ، إلا أنه أقل تكلفة وأسهل في التثبيت.

أرضيات الفينيل

الآن القرار الذي يجب اتخاذه هنا هو بين لوح الفينيل وبلاط الفينيل. يمكن تركيب كلا النوعين فوق الخرسانة مباشرةً ، طالما أنها مستوية. ومع ذلك ، فإن لوح الفينيل لديه خيار أن يكون “أرضية عائمة” ، مما يعني أنه لا يجلس مباشرة فوق الأرضية السفلية. يتضمن هذا تركيب طبقة سفلية ، مما يجعل الأرضية أكثر راحة للمشي عليها.

أفضل طريقة لجعل الطابق السفلي يبدو وكأنه زنزانة إلى الشعور وكأنه مساحة معيشة حقيقية هو تفتيح الأرضيات. من قبو بارد ورطب ، يمكنك إنشاء مساحة مشرقة ودافئة باختيار الأرضية المناسب. سواء كنت تعيد بناء الطابق السفلي أو تنهيه ، فإن خبراء الأرضيات المحليين في أمريكا موجودون هنا. يسعدهم مساعدتك في جميع مشاريعك ، و ديكورات لندن هو المكان المثالي لبدء مشروعك ، لذا تفضل بزيارة مشروعك اليوم!




قد يعجبك أيضاً