ديكورات لندن » اختيار أفضل أرضيات لمكتبك المنزلي

اختيار أفضل أرضيات لمكتبك المنزلي

by admin


كان العمل من المنزل هو الاستثناء ، ولكن مع انطلاقنا أكثر في عام 2021 ، أصبح هذا بالتأكيد هو المعيار الجديد. لحسن الحظ ، مع القليل من الحب ، يمكن لمكتب منزلك أن يشعر وكأنه وجهة. وبما أن كل مكتب منزلي رائع يبدأ بأرضيات أفضل ، فقد جمعنا معًا أرضيات WFH المفضلة لدينا ونصائح التصميم بحيث يمكنك الحفاظ على إبداعك مرتفعًا وضغطك منخفضًا ، حتى مع تدفق رسائل البريد الإلكتروني.

انسجام الخشب الصلب

تعتبر الأرضيات الخشبية الصلبة خيارًا كلاسيكيًا للمكتب ، ولكنها يمكن أن تكون خيارًا عصريًا أيضًا ، اعتمادًا على الديكور الخاص بك. إذا كنت ترغب في ذلك ، اختر إضافة بساط صغير أو بساط أرضي صغير جريء إلى مكتبك ، أو يمكنك اختيار ترك أرضياتك تتألق بمفردها. في كلتا الحالتين ، ستخلق الأرضيات الخشبية في مكتبك المساحة النظيفة والهادئة التي تحتاجها للاستقرار وإنجاز المهام. يمكن أن تساعدك التفاصيل مثل مصباح أو مكتب جديد في تدفئة الأشياء. حتى أفضل؟ الأرضيات الخشبية الصلبة سهلة التنظيف بالأتربة والحفاظ عليها مرتبة.

أرضيات المكاتب المنزلية الصلبة

بلاط منخفض الإجهاد

ما هو الخيار الأمثل للأرضية للكراسي المتدحرجة وغداء العمل وانسكاب القهوة؟ البلاط. البلاط متين ومقاوم للماء. بالإضافة إلى ذلك ، مع البلاط ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنماط والألوان ، بما في ذلك البلاط الذي يشبه الخشب الصلب. بغض النظر عن رؤيتك ، فإن البلاط يتم إنجازه ، ولدى ديكورات لندن مجموعة متنوعة من الخيارات المتينة والجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعتقد أن الأطفال والحيوانات الأليفة سوف يدخلون ويخرجون من مكتبك أيضًا ، فيمكن أن يكون البلاط بمثابة نعمة لك – ما لم يفعل أطفالك ، بالطبع ، شيئًا محرجًا أمام الكاميرا. البلاط لا يمكن أن يساعدك هناك.

أرضيات بلاط المكاتب المنزلية

سجاد مريح ومريح

عندما يصبح العمل مرهقًا ، ابحث عن الراحة في السجاد – اختر من بين مجموعة متنوعة من الألوان والقوام لتجعل مكتب منزلك مكانًا مريحًا. حتى أفضل؟ السجاد مريح بالأقدام – لا حاجة للنعال. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا بنمط المكتب الدائم ، فما أفضل طريقة للاستمتاع بيوم عملك أكثر من السجاد المريح تحت قدميك؟ يمكنك أيضًا العثور على سجادة مقاومة للماء لضمان بقائها نظيفة لسنوات قادمة.

أرضيات سجاد المكاتب المنزلية

فينيل فاخر جميل

إذا كنت مهتمًا بمظهر الخشب أو البلاط ولكن لديك ميزانية تجديد أقل لمكتبك المنزلي ، فقل مرحباً بالفينيل الفاخر. إنه شديد التحمل ، ومقاوم للماء ، وأكثر نعومة للأقدام عند مقارنته بالبلاط والخشب الصلب. قم بتزيينها بسجادة وبعض الأثاث الجريء ، وسيكون مكتبك المنزلي هو المكان المثالي للاستقرار والحفاظ على الإنتاجية طوال اليوم.

أرضيات فينيل فاخرة للمكتب المنزلي

ديكورات لندن هنا

بغض النظر عن نوع الأرضيات التي تفكر فيها وأنت تتطلع إلى تجميل مكتبك في المنزل ، فإن متجر ديكورات لندن المحلي هنا لمساعدتك. يمكن للأرضيات الجديدة وبعض الطلاء الجديد (ولنكن صادقين ، ربما طابعة جديدة) أن تحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحة تحبها. تعال إلى ديكورات لندن المحلي اليوم ، واسمح للخبراء بمساعدتك في إنشاء مكتب منزلي مثالي لك.




قد يعجبك أيضاً