ديكورات لندن » ما هي أفضل الأرضيات لعقار مؤجر؟

ما هي أفضل الأرضيات لعقار مؤجر؟

by admin


لنكن صادقين ، فإن اختيار الأرضيات لممتلكاتك المستأجرة لا يماثل فقط اتخاذ قرار بشأن الأرضيات لمنزلك. عليك ببساطة أن تفترض أنه سيتعين عليه تحمل المزيد من التآكل – لكن هذا لا يعني أنه عليك التضحية بالجمال. بعد كل شيء ، تريد أن ينجذب المستأجرون إلى الممتلكات الخاصة بك في المقام الأول. لذا ، سواء كنت تستأجر منزلًا على الشاطئ أو كوخًا للتزلج ، فلنراجع بعض الطوابق التي تدوم طويلاً و ملفت للنظر.

متانة جيدة التصميم

أهم ما في ذهن معظم الأشخاص الذين يمتلكون عقارات مستأجرة هو العثور على أرضية تتحمل البلى الناتج عن كثرة الاستخدام ، فضلاً عن الكثير من التنظيف. وعند التفكير في أرضيات جذابة منخفضة الصيانة ، يصعب التغلب على الفينيل الفاخر. أكثر بأسعار معقولة ودائمة من الخشب الصلب الحقيقي ، تأتي أرضيات الفينيل الفاخرة الآن في تصميمات تشبه الخشب أو الحجر الحقيقي تمامًا ، بل وتشبهها أيضًا. سيحب المستأجرون المميزون الجمال ، وستشعر براحة البال مع العلم أن أرضياتك المستأجرة سهلة التنظيف ، ومقاومة للخدش أكثر من الخشب الصلب والبلاط الحقيقي ، ويمكنها مقاومة الانسكابات والبقع التي يجلبها المستأجرون غالبًا.

مثال على أرضيات الحمام الفاخرة من الفينيل

مطابخ خالية من الإجهاد

عندما يتعلق الأمر بالإيجارات ، يعد اختيار الأرضية المناسبة لمطبخك وحمامك قرارًا مهمًا للغاية ، حيث تميل كلتا المساحتين إلى استخدام الكثير في تأجير المنازل. تعتبر الأرضيات المقاومة للماء أمرًا بالغ الأهمية ، وخاصة بالنسبة للمطابخ ، فكلما زادت مقاومة البقع والمتانة ، كان ذلك أفضل. يعتبر بلاط الفينيل الفاخر خيارًا رائعًا وبأسعار معقولة لكل من الحمامات والمطابخ. العلامات التجارية مثل Downs H2O ، المتوفرة في ديكورات لندن المحلي ، مقاومة للماء بنسبة 100٪ ومقاومة للبلى ، وتوفر مظهر بلاط السيراميك الحقيقي ولكن بسعر أفضل بكثير.

أرضيات مطبخ فاخرة مقاومة للماء من الفينيل

الرمال مقابل الثلج

هناك طلب دائم على منازل الشاطئ ، ويمكن أن تشهد أشهر الصيف عددًا لا حصر له من المستأجرين إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك منزل على شاطئ البحر. عندئذٍ يصبح وجود أرضيات متينة للغاية (وقابلة للكنس) أمرًا أساسيًا. مع كل هذا التعرض للرمل والمياه المالحة ، فإن الخيارات الرائعة لأرضيات منازل الشاطئ تشمل صفائح طويلة الأمد وصديقة للأسرة ، وكالعادة ، الفينيل الفاخر. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستأجر كوخًا للتزلج ، فإن السجادة ستجذب بالتأكيد المستأجرين لديك ، الذين سيبحثون عن منزل مريح للعودة إليه بعد يوم على المنحدرات. لتجنب أي صداع محتمل من انسكابات الكاكاو الساخنة المحتملة ، وبالطبع ملح الطريق والثلج ، سيكون من الأفضل تثبيت سجادة Stainmaster المقاومة للانسكاب.

مثال على تأجير أرضيات سجاد غرفة المعيشة

اذهب لوكس

على الرغم من أن كلا من الفينيل والصفائح الفاخرة هما خياران رائعان للأرضيات لعقاراتك المستأجرة (خاصة إذا كنت تستأجر شققًا) ، فلا شيء يضاهي أناقة الأرضيات الخشبية الصلبة في غرفة الطعام ، أو بلاط السيراميك الجميل في الحمام الرئيسي. مع وجود العديد من الأنواع المختلفة من العقارات المؤجرة في السوق ، فإن الحصول على مظهر فاخر يمكن أن يميز مكانك عن العديد من المصطافين الذين يبحثون عن ملاذ راقٍ. لذلك إذا كانت رؤيتك هي الاستثمار في عقار أكثر فخامة مع أرضيات وديكور يتناسبان ، فابحث عنه.

غرفة نوم صغيرة أرضية خشبية

هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة في الأرضيات؟

يزدهر سوق تأجير المنازل ، ولحسن الحظ ، إذا كنت صاحب منزل تبحث عن أرضيات رائعة لممتلكاتك ، فأنت محظوظ. بغض النظر عن موقع إيجارك – أو تخطيط مخطط الأرضية في منزلك – هناك خيارات لا حصر لها متاحة لتلبية احتياجاتك للأرضيات الجميلة التي تتطلب القليل من الصيانة. تحدث إلى الناس في ديكورات لندن المحلي اليوم. إنهم هنا لجعل عقارك المستأجر أفضل ما يمكن ، الآن وفي المستقبل.




قد يعجبك أيضاً