ديكورات لندن » نصائح حول الأرضيات العازلة للصوت | ديكورات لندن

نصائح حول الأرضيات العازلة للصوت | ديكورات لندن

by admin


نصائح حول الأرضيات العازلة للصوت

عازل الصوت هو وسيلة لمنع الضوضاء من الخروج أو الدخول إلى الفضاء ويمكن أن يكون مفيدًا في العديد من المواقف ، بخلاف مجرد وجود عازف طبول طموح كجارك. عند التفكير في عزل الأرضيات الخاصة بك ، من المهم أن تضع في اعتبارك نوع الضوضاء التي تحاول إيقافها: تأثير الضوضاء ، أو الضوضاء المحمولة في الهواء ، أو كليهما. الضوضاء المؤثرة هي بالضبط ما يبدو عليه – أي شيء يلامس أرضيتك مثل صوت الخطوات أو الأثاث المتحرك أو السقوط أو المقلاة الثقيلة المصنوعة من الحديد الزهر التي تم تناقلها لأجيال. يتم قياس فعالية مادة الأرضيات ضد الضوضاء الناتجة عن تأثير فئة العزل (IIC). تغطي الضوضاء المحمولة جواً أو ضوضاء الإرسال إلى حد كبير جميع الأصوات الأخرى التي تحدث والتي لا تصطدم بالأرض ، مثل الموسيقى أو حركة المرور أو الأشخاص الذين يتحدثون أو فصيل كورجي في حاجة ماسة إلى طوق النباح. يتم تصنيف قدرة مواد الأرضيات المختلفة على امتصاص هذا النوع من الصوت باستخدام معامل تقليل الضوضاء (NRC). الآن بعد أن تعرفت على المزيد حول الأرضيات العازلة للصوت التي تحاول الحد منها ، فقد حان الوقت للتفكير في المكان المطلوب.

عند التخطيط للطوابق التي تتطلب أقصى درجات عزل الصوت ، فأنت بحاجة إلى رسم خريطة لمنزلك لمعرفة ما هو بجوار كل غرفة وفوقها وأسفلها. في معظم المنازل ، يكون الرد على أي غرفة تحتاج إلى أرضيات عازلة للصوت واضحًا: غرف نوم الأطفال. صوت طقطقة الأقدام الصغيرة يبدو لطيفًا في القصيدة ، لكن ليس كثيرًا عندما تضطر إلى الاستيقاظ للعمل في الصباح. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى هذا القليل من الوقت الذي تقضيه كل ليلة بين وقت نومك ووقت نومك ، فلن ترغب في إيقاظ أي ضوضاء.

أرضية عازلة للصوت للأطفال

ولكن بعيدًا عن غرف النوم ، ضع في اعتبارك أي الغرف في منزلك تنتج أكبر قدر من الضوضاء. هل أنت طاهٍ متعطش مع القدور والمقالي باستمرار؟ هل أنت من عشاق السينما في المسرح المنزلي الخاص بك مع الصوت المحيطي؟ هل لديك استوديو تسجيل خاص بك حيث ترغب في وضع المسارات؟ بعد الانتهاء من مراجعة الضوضاء التي تصدرها ، يمكنك أيضًا التفكير في الضوضاء التي يصدرها جيرانك. بمجرد تحديد الغرف التي تحتاج إلى أكثر عازل للصوت ، فقد حان الوقت للنظر في الحلول.

بشكل عام ، تعد الأسطح الإضافية أفضل طريقة لمنع الضوضاء لأن مواد الأرضيات المستمرة ، مثل البلاط والخشب الصلب ، ستهتز دائمًا وتنقل الصوت من مكان إلى آخر. لكن هناك بعض مواد الأرضيات التي توقف الصوت بشكل أفضل من غيرها. الأرضيات العازلة للصوت الأكثر شهرة مصنوعة من الفلين. يجمع الفلين بين الجمال والمتانة وامتصاص الضوضاء التي لا يمكن أن تضاهيها مواد الأرضيات اليومية الأخرى. أرضيات الفلين المسامية جيدة جدًا في امتصاص الأصوات التي تستخدم على نطاق واسع في استوديوهات التسجيل.

السجاد هو بطبيعة الحال أحد أكثر خيارات الأرضيات عازلة للصوت بمفرده لأن الألياف يمكن أن تخفف معظم الضوضاء. إنه أيضًا أحد أقل الخيارات تكلفة لعزل الصوت الفعال. ولكن إذا كنت تبحث عن شراء سجادة جديدة ، فيمكنك أيضًا إضافة بطانة للسجاد لزيادة فعالية العزل الصوتي. يتم وضع حشوة السجاد تحت سجادة جديدة وتأتي بأحجام مختلفة – فكلما كانت وسادة السجادة أكثر سمكًا ، كانت عازلة للصوت.

سجاد للأرضيات الأكثر هدوءًا

إذا كنت تعلم بالفعل أنك ستحل محل الأرضيات التي تبحث عنها في عازل للصوت ، فإن طبقة عازلة للصوت من الطبقة السفلية تعد خيارًا رائعًا. تُستخدم الطبقة السفلية عادةً لتسوية الأرضيات السفلية ، ولكن العديد من أنواع الطبقة السفلية يمكن أن تساعد أيضًا في الحماية من الرطوبة وتوفير توسيد وامتصاص الضوضاء. تمامًا مثل وسادات السجاد ، تعتمد قدرة الطبقة السفلية على عزل الصوت على السماكة ، ويصل سمكها إلى 2 مم.

تتوفر الطبقات السفلية في العديد من المواد المختلفة وتختلف فعاليتها في إيقاف الصوت وفقًا لتكوينها. غالبًا ما ستجد نسخة من الطبقة السفلية مصممة خصيصًا لعزل الصوت. يطلق عليه الرغوة الصوتية ويأتي بأحجام أكثر سمكًا من الطبقة السفلية العادية للمساعدة في عزل الصوت. إذا كنت تبحث عن خيار صديق للبيئة ، فيمكنك اختيار الطبقة السفلية المحسوسة. إنه مصنوع من لباد معاد تدويره وهو أثقل بحوالي أربع مرات من نسخة الإسفنج ، ولكن مع هذا الوزن يكون عازل للصوت أفضل وسعر أعلى. كما أنهم يصنعون طبقة سفلية من الخشب الرقائقي ، وطبقة سفلية صوتية مصنوعة من الخشب المعاد تدويره وحتى الألواح الأسمنتية التي يمكن أن توفر بعض العزل الصوتي بسبب وزنها.

السفلية عازلة للصوت

أكبر مشكلة مع الطبقة السفلية هي أنه لا يمكن تطبيقها إلا مباشرة على أرضية سفلية ، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر عند تثبيت أرضية جديدة. بمجرد لصق الطبقة السفلية على الأرضية السفلية ، يمكن تثبيت أرضيتك الجديدة ، سواء كانت بلاط فينيل فاخر أو صفح أو خشب صلب في الأعلى.

غالبًا ما تتطلب أكثر الطرق فعالية لعزل الصوت على أرضياتك مساعدة احترافية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه خبراء ديكورات لندن المحليون. يمكنهم مراجعة احتياجاتك والتوصية بكل ما تحتاجه لبدء مشروعك.

إذا كنت تبحث عن حل سريع ، فإن الحصائر المتشابكة هي طريقة سهلة لعزل الصوت في غرفك دون إعادة الأرضيات بالكامل. إنها تأتي في أنماط وأنسجة مختلفة ، ويمكن قفلها بسهولة معًا وتناسب الجزء العلوي من الأرضية الحالية. إذا كنت لا تزال تحب مظهر الأرضية الحالية ولا تريد تغطيتها بالكامل ، ففكر في بساط رمي أو بساط منطقة. لن تساعد البسط في تقليل الضوضاء فحسب ، بل يمكنها أيضًا إضفاء لمسة من اللون والملمس على مساحتك. ومثلما هو الحال مع السجاد ، يمكنك إضافة لبادات سجاد أسفل البساط لتعزيز عزل الصوت.

حصائر متشابكة في الحضانة




قد يعجبك أيضاً