ديكورات لندن » أفضل الطوابق لمنزل المفهوم المفتوح الخاص بك

أفضل الطوابق لمنزل المفهوم المفتوح الخاص بك

by admin


الطوابق التي تحافظ على مفهومك مفتوحًا

انفجرت الرغبة في المنازل ذات المفهوم المفتوح في السبعينيات وما زالت مطلوبة حتى اليوم. مفهوم الأرضية المفتوحة هو حلم لأصحاب المنازل الذين يحبون الترفيه ، لأنه يسمح للضيوف والمحادثات بالاستمرار في التدفق في جميع أنحاء المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جمالية مساحة المفهوم المفتوح تعطي إحساسًا خفيفًا ومتجدد الهواء ومغمورًا بأشعة الشمس مما يجعل الأشخاص الذين يدخلون يشعرون بالارتياح والتواصل. لذلك ، عندما يتعلق الأمر باختيار الأرضيات ، سوف ترغب في التأكد من أنها تعزز جميع الفوائد الممتازة لتخطيط المفهوم المفتوح.

مفهوم المطبخ المفتوح

مواد لمفهومك المفتوح

عند تصميم المساحات الكبيرة ، فأنت بحاجة إلى أرضيات يمكنها المنافسة في المساحة المفتوحة التي تغطيها. الخشب الصلب أو البلاط هما من أفضل الخيارات لتصميمات المفاهيم المفتوحة. عندما يكون لديك مساحة واسعة ، فلديك الحرية في استخدام ألواح خشبية أطول وأوسع عند العمل مع الأرضيات الصلبة. وبالمثل ، فإن البلاط الأكبر حجمًا سيعمل بشكل أفضل في مساحة الفكرة المفتوحة. سيساعد اختيار المواد الأكبر حجمًا على مطابقة عظمة المساحة ، مما يتيح مظهرًا وشعورًا أكثر تماسكًا.

إذا كنت تحب مظهر الخشب الصلب ، لكنه لا يتناسب مع ميزانيتك ، يمكن أن يكون الصفيح بديلاً أقل تكلفة ولا يزال يوفر نفس الأناقة التي تبحث عنها بدون بطاقة السعر.

حافظ على تدفق مفهومك المفتوح

عند اختيار الأرضيات لمساحة المفهوم المفتوح الخاصة بك ، يكون الاتساق أمرًا بالغ الأهمية ، مما يعني أنه من الأفضل اختيار مادة أرضية واحدة للتشغيل في جميع أنحاء مساحتك. إذا كان لديك أرضيات من البلاط والسجاد والخشب الصلب في منطقة واحدة مفتوحة ، فقد تفقد غرفتك ميزة التدفق. ستجعل الأنواع المتعددة من الأرضيات في مساحة ذات مفهوم مفتوح تشعر بأنها متقطعة ومفككة.

أرضية غرفة المعيشة المفتوحة

حافظ على التحولات سلسة

إذا انتقلت مساحتك المفتوحة إلى “غرفة” مختلفة ، فستريد أن تنتقل مادة الأرضيات بسلاسة إلى منطقة جديدة ولا تشعر بالمفاجأة. لذلك ، من الضروري الاستفادة من التدفق وجعله يشعر وكأنه مجرد غرفة واحدة كبيرة مستمرة بدلاً من مساحة جديدة بالكامل.

الانتقال بين المواد هو أيضا مهم بنفس القدر. على سبيل المثال ، إذا كنت تميز بين المطبخ وغرفة المعيشة وتريد تغيير المواد للمساعدة في التعبير عن ذلك ، فتأكد من أن السطحين يتدفقان بسلاسة وبشكل متساوٍ في بعضهما البعض. افعل ذلك عن طريق سحب أرضيات مختلفة بنفس الدرجة أو الألوان التكميلية. مرة أخرى ، من الضروري جعل الانتقال يبدو طبيعيًا ، وليس إنشاء جمالية متناقضة أو مجمعة معًا.

أرضية المطبخ المفتوح

لون للمفهوم المفتوح

عندما يتعلق الأمر بالأرضيات ذات التصاميم المفتوحة ، فمن الحكمة اختيار ألوان محايدة. هذا لأنه في مثل هذه المساحة الشاسعة ، سيكون هناك المزيد من مواد الأرضيات. وبالتالي ، فإن العثور على لون محايد يعمل في المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الطعام سيكون أمرًا ضروريًا. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتدفق الأرضيات عبر مساحتك الخاصة ، ستحتاج إلى أن تكون مناسبة تمامًا لكل منطقة.

أرضية المطبخ مع مساحة مفتوحة

احصل على مفاهيم لمفهومك المفتوح

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على الأرضيات المثالية للحفاظ على تدفق مساحة المفهوم المفتوح ، فإن متجر ديكورات لندن المحلي الخاص بك هنا لمساعدتك. تخيل طوابقك الجديدة باستخدام مصور الغرفة حيث يمكنك اختيار الأرضية التي تريد تثبيتها بالضبط ورؤيتها في غرفتك. يمكن لخبراء الأرضيات في أمريكا مساعدتك في تحديد أفضل أحجام وألوان الأرضيات لغرفتك. لذا اتصل بهم أو توقف عند متجر ديكورات لندن المحلي اليوم.




قد يعجبك أيضاً