ديكورات لندن » ما هو أفضل أرضية للجيم المنزلي؟

ما هو أفضل أرضية للجيم المنزلي؟

by admin


صالة الألعاب الرياضية المنزلية هي استثمار – في نفسك وفي منزلك. إذا كنت مستعدًا لتخصيص مساحة في منزلك لتحقيق أهدافك الصحية الشخصية ، فأنت بحاجة إلى أرضيات صلبة يمكنها تحمل المعدات اللازمة للوصول إلى هناك.

هناك عدد غير قليل من العوامل التي تدخل في اختيار أرضيات الصالة الرياضية المنزلية ، مثل الراحة والمتانة والأهم من ذلك ، التطبيق العملي. تحقق من أقوى المتنافسين على أرضيات صالة الألعاب الرياضية في منزلك والتي ستساعدك في رحلتك إلى أن تصبح أقوى أيضًا.

هوم جيم مات & دامبلز

ممحاة

أرضياتنا الأكثر تنوعًا وصديقة للبيئة هي المطاط.

مثل الحصائر المطاطية ، تتمتع الأرضيات المطاطية بجر كبير لمنع الانزلاق أو السقوط ، بالإضافة إلى أنها قوية ومرنة ، مما يجعلها مثالية لأي نوع من معدات التمرين بما في ذلك حصائر التمرين ، ولفائف مطاطية ، ومعدات ثقيلة للتدريب على رفع الأثقال. لا توجد مشكلة في إسقاط الأوزان ، حيث أن امتصاص الصدمات والصدمات مرتفع للغاية مع الأرضيات المطاطية. إنه مقاوم للبقع ، وسهل التنظيف ، وسهل التركيب. فقط ضعه مباشرة فوق الأرضية الحالية.

يعد المطاط خيارًا سريعًا وسهلاً ومراعيًا للميزانية لصالة الألعاب الرياضية المنزلية (والمرائب أيضًا) مما يتيح لك التركيز على أنت و صحتك، بدلاً من طوابقك.

الأرضيات المطاطية للصالة الرياضية المنزلية

فينيل فاخر

إذا كنت تتطلع إلى تحويل صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك إلى مساحة متعددة الأغراض ، فإن الفينيل الفاخر يعد خيارًا رائعًا يجعله أكثر واقعية.

إنه متين للغاية ، لذلك يمكنه تحمل الارتداء اليومي لصالة الألعاب الرياضية المنزلية ، بينما يأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة ، لذلك يمكن أن يظل مريحًا وأنيقًا في أي غرفة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للعفن والعفن والماء ، لذا يمكنه التعامل مع أكثر جلسات التمرين تعرقًا.

وهو ما يقودنا إلى التنظيف. يمكن للفينيل الفاخر أيضًا تحمل المواد الكيميائية القاسية ، مما يسهل تنظيفه وصيانته. يأتي الفينيل الفاخر بمظهر من الخشب أو البلاط ، وستجد مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب تفضيلات التصميم الخاصة بك.

السجاد

يُعد السجاد مثاليًا للأوزان وكارديو واليوغا وأكثر من ذلك ، وهو اختيار الأرضيات الأكثر شيوعًا لصالة الألعاب الرياضية المنزلية. إنه ناعم على المفاصل ويسهل صيانته.

عادةً ما تكون أفضل سجادة لهذا النوع من المساحات عبارة عن حلقة ضيقة مثل السجادة البربرية. كما هو الحال مع أي سجادة ، يوصى بالتنظيف المنتظم بعد بضع جلسات للعرق للوقاية من البكتيريا والروائح.

وإذا كنت تبحث عن حل أسهل للسجاد ، فتحقق من بلاط السجاد. يمكنك تثبيتها بنفسك والحصول على نفس الجودة والمتانة الرائعة كما تفعل مع لفة السجاد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استبدال بلاط السجاد بسهولة ، لذلك ، بعد إجراء عدد كبير جدًا من عمليات الجلوس في منطقة واحدة ، يمكنك تبديل بلاط معين للحفاظ على الغرفة منتعشة وجديدة.

إذا كان لديك حاليًا أرضيات من الخشب الصلب في صالة الألعاب الرياضية في منزلك ولا تتطلع إلى إعادة الاستثمار في إصلاح شامل للأرضيات ، فيمكنك دائمًا شراء أرضيات فوم ممتصة للصدمات (غالبًا ما تكون متوفرة في البلاط الرغوي) والبلاط المتشابك وبلاط أرضيات الصالة الرياضية البديلة لحماية منزلك. الخشب الصلب من الخدوش والصدمات الثقيلة.

أرضيات قوية لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك

سواء كان ذلك لتدريب القوة أو اليوجا أو القلب أو HIIT ، فهناك خيار أرضي لكل صالة ألعاب رياضية منزلية.

اتصل بمكتب ديكورات لندن المحلي اليوم وتحدث إلينا عن الفينيل أو السجاد الفاخرو وسيقوم خبراؤنا بتوجيهك إلى أفضل اختيار لدينا من الأرضيات المثالية للدم والعرق والدموع التي تضعها (نأمل فقط العرق ، رغم ذلك).

تبدأ رحلتك لتصبح أقوى بأرضيات قوية. فما تنتظرون؟ ابدأ اليوم.




قد يعجبك أيضاً