ديكورات لندن » ما هي أفضل منطقة للسجاد للأرضيات الخاصة بك؟

ما هي أفضل منطقة للسجاد للأرضيات الخاصة بك؟

by admin


يمكن أن يكون التسوق بحثًا عن سجاد منطقة أو سجاد لهجة أمرًا ممتعًا حقًا – ولكن مع وجود العديد من الخيارات في السوق ، قد يكون من المربك معرفة من أين تبدأ. من حجم وأبعاد سجادة المنطقة التي تحتاجها ، إلى النمط الذي تتخيله ، إلى – ربما الأهم – الحفاظ على أرضياتك الأصلية محمية ، هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن سجادة المنطقة المثالية لمنزلك .

ما هو الحجم الذي يجب أن يكون عليه سجادة المنطقة الخاصة بي؟

قبل تحديد نمط منطقتك أو رمي البساط ، سترغب في اختيار الحجم. سيعتمد هذا على نوع الغرفة التي ستدخلها ، ووظيفة السجادة. على سبيل المثال ، هل هي غرفة جلوس كبيرة؟ أم رواق ضيق يحتاج إلى عداء تكميلي؟ إذا كنت تضيف سجادة منطقة إلى غرفة الطعام ، فستريد أن تكون كبيرة بما يكفي لتتضمن طاولة وكراسي ، حتى عندما يتم دفع الكراسي للخلف. هل تبحث عن سجادة منطقة لأرضيتك الخشبية في غرفة المعيشة؟ من الناحية المثالية ، ستسمح سجادة المنطقة التي تختارها بتلائم جميع أثاث غرفة المعيشة الخاصة بك في الأعلى. وإذا كنت تعتقد أنك ستحب سجادة منطقة في غرفة نومك ، فابحث عن سجادة مميزة تحيط بالسرير. إذا كان لديك ملكة ، فاستكشف السجاد مقاس 8’x10 ‘. إذا كان سريرك ملكًا ، فابحث عن سجاد بحجم 9 × 12 بوصة.

سجادة منطقة غرفة نوم كينج

ماذا لو كانت السجادة التي أحبها صغيرة؟

لا تعرقها إذا تبين أن بساطك صغير جدًا – يمكنك دائمًا ارتداء طبقات. يمكن أن يساعدك هذا في الميزانية أيضًا ، حيث يمكن أن يكون السجاد ذو المساحة الكبيرة باهظ الثمن. ضع في اعتبارك وضع بساط أكبر وأقل تكلفة في غرفة المعيشة ، على سبيل المثال. ثم يمكنك وضع طبقة من البساط الصغير الذي تفضله في الأعلى ، أسفل طاولة القهوة ، على سبيل المثال. أو ضع في اعتبارك وضع السجادة الأصغر حجمًا 5 × 7 التي تعشقها في مكان غير متوقع ، مثل المطبخ أو ركن القراءة.

سجادة صغيرة المساحة

هل يمكنني وضع بساط منطقة على سجادة؟

سجاد المنطقة ليس فقط للخشب الصلب. ليس هناك ما يدعو إلى عدم استكشاف وضع بُسط المنطقة على السجادة. خاصة إذا كنت تبحث عن مزج الأشياء قليلاً ، فإن بعض البسط الصغيرة الموضوعة على سجادتك الحالية يمكن أن ترضي العين حقًا.

مثال على أرضيات سجادة سجادة حديثة للديكور

ما هو نمط سجادة المنطقة التي ستعمل في منزلي؟

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار لون وشكل البساط في منطقتك. أثناء تصفحك عبر الإنترنت أو في المتجر ، فكر في موضوع الديكور العام أو المظهر العام الذي تريده: شيء حديث أو ريفي أو بوهو أو تقليدي أكثر؟ هل تبحثين عن سجادة صلبة بلون أزرق أو رمادي ، أو سجادة متعددة الأنماط؟ من ناحية الشكل ، فكر في المكان الذي ستذهب إليه سجادة المنطقة الجديدة في الغرفة. إذا كنت ترغب في وضع سجادة مميزة أسفل طاولة دائرية ، فأنت تريد البحث عن سجادة دائرية الشكل. لكن سجادة مميزة تحت الأريكة المستطيلة؟ في هذه الحالة ، سترغب في البحث عن سجادة مستطيلة الشكل تحاكي الأثاث الموجود تحتها.

سجادة أرضية من الخشب الصلب لغرفة الطعام

هل لبادات البساط ضرورية؟

الاجابة البسيطة هي نعم! تعتبر لبادات البساط أساسية لحماية أرضياتك الأصلية ، سواء كانت أرضيات خشبية صلبة أو سجادة ، كما أنها تساعد أيضًا في منع الانزلاق. من الناحية الجمالية ، فهي مهمة أيضًا ، لأنها ستحمي سجادة منطقتك من تأثير التموج المخيف. لا تريد أن تظهر وسادة البساط الخاصة بك ، لذا استهدف الحصول على واحدة أصغر من بساط منطقتك من جميع الجوانب ببضع بوصات.

هل تريد المزيد من المساعدة؟

سواء كنت تتسوق للحصول على سجادة منطقة جديدة لتزين أرضياتك الخشبية الجديدة الجميلة ، أو تتطلع إلى إضافة سجادة إلى ديكور المنزل الحالي في غرفة نومك ، فإن الخبراء في ديكورات لندن المحلي دائمًا هنا للمساعدة. يمكنهم تقديم نصائح رائعة بشأن الحجم والأسلوب والموضع ، مما يساعدك على إضافة سجاد منطقة رائع وعملي إلى أرضياتك المحببة بالفعل.




قد يعجبك أيضاً