ديكورات لندن » ما هو الفرق بين الأرضيات الخشبية والفينيل؟

ما هو الفرق بين الأرضيات الخشبية والفينيل؟

by admin


ما هو الفرق بين الأرضيات الخشبية والفينيل؟

مثال على أرضيات غرفة النوم الفاخرة من الفينيل

على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه بين الأرضيات الخشبية الصديقة للمحفظة وأرضيات الفينيل ، إلا أن هناك اختلافات رئيسية ، بالإضافة إلى إيجابيات وسلبيات كل من خياري الأرضيات. عند تحديد الخيار الأفضل أثناء التسوق للحصول على طوابق جديدة ، ضع في اعتبارك المعايير التالية عند اتخاذ قرارك:

  • سعر
  • أسلوب
  • راحة
  • احتياجات المتانة

مصقول أم فينيل: أي أرضية أغلى؟

تعتبر كل من الأرضيات الخشبية والفينيل خيارات رائعة لأولئك الذين يبحثون عن أرضيات جديدة جميلة بميزانية محدودة ؛ ومع ذلك ، تميل الأرضيات الخشبية إلى أن تكون ميسورة التكلفة أكثر من أرضيات الفينيل ، وهي أقل تكلفة بشكل خاص من خيارات الفينيل الفاخرة.

أسلوب

قطعت كل من الأرضيات الخشبية والفينيل شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر بالأناقة! اعتاد الفينيل الحصول على موسيقى الراب السيئة ، ولكن في هذه الأيام هناك العديد من خيارات أرضيات الفينيل الفاخرة الجميلة في السوق ، والعديد من العلامات التجارية لأرضيات الفينيل الفاخرة مصممة لتقليد مظهر وإحساس الخشب الصلب الحقيقي والحجر والبلاط. تُعرف الأرضيات المصفحة بجودة النقش ، ويتم تقديمها في مجموعة واسعة من الأساليب. عادةً ما تحتوي الأرضيات الخشبية على أنماط جميلة أيضًا ، مما يجعلها رائعة في المطابخ أو المداخل. وعلى غرار الفينيل ، فإن العديد من خيارات الأرضيات الخشبية أصبحت الآن قادرة على محاكاة الأرضيات الخشبية الصلبة أو الحجرية بشكل مقنع.

راحة

إذا كان شعور أرضيتك وأنت حافي القدمين مصدر قلق كبير ، فقد تنجذب أكثر نحو اللامينيت. الأرضيات المصفحة ذات ملمس أنعم من الفينيل ، لذلك فهي تسند القدم أكثر عند المشي عليها. أرضيات الفينيل مصنوعة من PVC أو البلاستيك ، بينما الأرضيات الخشبية مصنوعة من الراتنج والألواح الليفية.

متانة

يتمتع كل من الفينيل والصفائح بخصائص طويلة الأمد ودائمة. أرضيات الفينيل مقاومة للماء لأنها مصنوعة من البلاستيك. هذا يجعل الفينيل اختيارًا مثاليًا لأي غرفة في منزلك قد تكون عرضة للبقع أو التسرب العرضي ، مثل المطابخ أو الحمامات. ومع ذلك ، فإن العديد من خيارات الأرضيات الخشبية أصبحت الآن مقاومة للماء مع التقدم التكنولوجي. ومع ذلك ، فإن المتانة الأكبر والصفات المقاومة للماء لأرضيات الفينيل والفينيل الفاخرة هي جزء من سبب كونها أغلى من العديد من خيارات الرقائق. بشكل عام ، كلاهما خياران رائعان للعائلات المزدحمة ذات حركة المرور العالية.

صفح مقابل الفينيل

إذن ، أيهما أفضل – صفح أم فينيل؟ الحقيقة هي أن كلاهما خياران جيدان. إذا كنت أنت وعائلتك بميزانية محدودة ، فمن الصعب التغلب على الأرضيات الخشبية! أرضيات الفينيل ، وخاصة الفينيل الفاخر أو لوح الفينيل الفاخر (LVP) أغلى ثمناً قليلاً ، ولكنه استثمار طويل الأجل أفضل ، عادةً. كلاهما خياران رائعان للعائلات المشغولة التي تحتاج إلى أرضيات متينة وأنيقة وسهلة التنظيف.



قد يعجبك أيضاً