ديكورات لندن » 17 طاولة قهوة دائرية سترغب في الحصول عليها الآن

17 طاولة قهوة دائرية سترغب في الحصول عليها الآن

by admin

لقد قطعت طاولة القهوة الدائرية شوطا طويلا من حيث العصرنة و التصاميم، وهي متوفرة الآن بأحجام كثيرة لتلبية احتياجاتك الخاصة. وبما أن الطاولات الدائرية لا تشغل في كثير من الأحيان مساحة كبيرة أمام الأريكة، سيكون بإمكانك مد رجليك و الإستمتاع بجلسة أكثر راحة.. هل يبدو لك هذا غريبا! هذه واحدة من أهم الأشياء التي سوف تختبرها عند شراء طاولة قهوة دائرية.

ما هو الحجم المثالي لطاولة القهوة الدائرية

عند اختيار الطاولة الدائرية، يجب ان تضع في اعتبارك أمرا مهما، و هو أنه كلما زاد حجم طاولة القهوة الدائرية زاد محيطها، و بالتالي زادت المساحة التي تشغلها. لذا قم بقياس مساحة الغرفة التي تريد أن تضع فيها طاولة الخدمة الدائرية واخترها بما يتوافق و حجم المكان.

كيف أختار تصميم ومواد طاولة القهوة الدائرية

طاولات القهوة الدائرية، مثلها مثل غيرها، تأتي في عدد كبير من المواد المختلفة. بإمكانك اختيار ما يناسب نمط حياتك و ديكور الغرفة عموما.

و بما أن طاولات القهوة الدائرية أصبحت تميل لأن تكون نقطة محورية أكثر من الطاولات المستطيلة، فإن اختيار التصميم المثالي لها أمر في غاية الأهمية! وتذكر أنه كلما زاد الزجاج والمعدن كلما كان شكل طاولة الخدمة الدائرية أكثر فخامة ورسمية. كما أن المتانة و توفر رف سفلي من المواصفات التي يركز عليها الكثير عند اختيار الطاولات الدائرية. ولكن الأكيد هو أن طاولة القهوة الدائرية سوف تقدم إضافة رائعة إلى غرفتك.

أفضل تصاميم طاولات القهوة الدائرية

إليكم بعض الطاولات الدائرية المميزة التي انتقيناها لك من بين عدد هائل من الخيارات، و التي نتمنى ان تساعدك في اختيار طاولة قهوة دائرية تتماشى بطريقة مثالية مع ديكورك الخاص!

طاولة قهوة دائرية ذات نمط صناعي من فازاجل

طاولة قهوة دائرية بلون خشبي وقاعدة معدنية سوداء

وصف المنتج 

طاولة قهوة دائرية بتصميم عصري، ذات نمط صناعي بإطار معدني متين وسهلة التركيب، مناسبة لغرفة المعيشة بلون بني داكن وأسود، تأتي من ماركة فازاجل.

المميزات

. اللون: بني ريفي + أسود

. نوع الإطار: معدن

. نوع المادة العلوية: خشب مصمم

. يمكن حملها وموفرة للمساحة

مناسبات الإستعمال

مناسبة لغرفة المعيشة و المطبخ وغرفة النوم، أو كطاولة شاي لمكتب المؤتمرات ومكتب بداخله كمبيوتر للدراسة.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3FsSfhr

السعر وقت النشر

‎315.00‏ ريال

طقم طاولات دائرية بتصميم رترو من شاربدو

طاولتين قهوة بشكل دائري من الرخام الأبيض وسط غرفة المعيشة

وصف المنتج 

طقم طاولات دائرية بتصميم رترو أنيق من شاربدو، مميزة بتصميم فينتاج عتيق بنمط رخامي، طقم طاولة قهوة أنيق و بسيط يعكس طابعًا رائعًا لمنزلك أمام الزوار. كما أن اللون الرخامي هو الخيار الأفضل للطاولات الجانبية.

المميزات

. طاولة كبيرة قياس (70 × 45 سم)

. طاولة صغيرة قياس (50 × 40 سم)

. نوع القاعدة: Sled

مناسبات الإستعمال

يمكن استخدام هذه الطاولة كطاولة جانبية أو كطاولة لغرفة المعيشة أو غرفة النوم، تتميز بهيكل متين لتتحمل أوزان الأغراض عليها بثبات. بتصميم مزدوج لسطح المكتب، تمنحك مساحة إضافية للتخزين، طاولة جانبية مثالية لعرض النباتات الخضراء والديكور، أو تخزين الأغراض لاستخدامها يوميًا.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3DLBm0m

السعر وقت النشر

‎445.‎00‏ ريال

طاولة قهوة دائرية فاخرة من ساودو

طاولة قهوة دائرية زجاج
طاولة دائرية زجاج مع كتب على السطح

وصف المنتج 

طاولة قهوة دائرية فاخرة مع لوح زجاجي من ساودر، ذات نمط جلام و لمسة نهائية بلون ذهبي.  تعتبر طاولة الخدمة الدائرية المثالية لإضفاء لمسة من الرقي و التميز لديكور غرفتك بكل بساطة.

المميزات

. اللون: لمسة نهائية بلون ذهبي لامع

. ميزة خاصة: Portable

. نوع القاعدة: Sled

مناسبات الإستعمال

هذة الطاولة الدائرية الفاخرة مناسبة تماما لغرفة المعيشة، فهي تضيف ديكورا جديدا بإطارها الذهبي و سطحها الزجاجي الراقي. بفضل المواد المتينة، فإن الطاولة الصغيرة مناسبة للمكاتب وقاعات الإنتظار.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3gOT1ep

السعر وقت النشر

‎581.‎43‏ ريال

طاولة قهوة دائرية زجاجية من فاساجل

طاولة جانبية زجاج في غرفة المعيشة

وصف المنتج

طاولة دائرية جانبية حديثة تجمع بين المعدن الأنيق الذهبي والزجاج المقوى في قطعة واحدة بسيطة ولكن عملية. قوية من جميع الجوانب: حلقتان من الزجاج المقسى و المقوم للصدمات، كما يمكن ان يحمل وزنا يصل إلى 40 كجم. بالإضافة إلى 4 أرجل مصنوعة من المعدن المطلي بمسحوق تشكل الأساس الثابت لهذه الطاولة الصغيرة النبيلة – لمسة أنيقة صلبة لمنزلك!

المميزات

. ميزة خاصة: Storage

. نوع المادة العلوية: زجاج مقوى

. مادة الإطار: معدن

مناسبات الإستعمال

قطعة ديكور جديدة بإطار ذهبي يمكنك وضعها بجوار أريكتك كلافتة للنظر أو بجوار سريرك كطاولة بجانب السرير أو في مكتبك لتخزين الماء والمعجنات. بفضل المواد المتينة، فإن الطاولة الصغيرة مناسبة للشرفة أيضا.

الإطار الذهبي الدائري مصنوع من الستيل المطلي بمسحوق والعنصر الزجاجي يخلق مظهرًا عصريًا لا لبس فيه، والذي يناسب كل من الغرف الأنيقة مع أريكة كبيرة منجدة وفي الغرف ذات الأثاث البسيط.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3DLco19

السعر وقت النشر

‎282.‎17‏ ريال

طاولة دائرية بصينية من اني فيش

طاولة دائرية معدنية لون ذهبي

وصف المنتج 

طاولة خدمة دائرية جانبية بتصميم صغير مصنوع من هيكل من الستيل المطلي بالمسحوق، كما أنها مقاومة للماء ومحمية من الأشعة فوق البنفسجية ومتينة. السطح أملس مع طلاء ناعم. بسيطة وموفرة للمساحة، كما أنها مقاومة للتقشر أو الصدأ أو التعفن، وذات ملمس ناعم وسهلة التنظيف بالمسح.  تتميز هذه الطاولة القابلة للطي بتصميم من طبقتين موفر للمساحة وخفيف الوزن. مزودة بصينية قابلة للفصل لسهولة وضع الطعام وأي أشياء أخرى وبتصميم حماية حافة الصينية لمنع الأشياء من السقوط.

المميزات

. الوزن المتحمل:  50 باوند

. نوع القاعدة: Folding

. أهم ميزة: قابلة للطي

مناسبات الإستعمال

مثالية للاستخدام بأصغر الشقق إلى أكبر المنازل. مناسبة لوضع الكتب والمجلات وكوب القهوة بحجم مثالي لديكور المنزل وبتصميم مستدير لوضع الجوال والايباد والشموع والصور وغيرها من الأشياء، كما أنها صغيرة الحجم بمظهر عصري لطيف. يمكن استخدامها كطاولة للطعام والقهوة والشاي والوجبات الخفيفة وطاولة جانبية للسرير وللأريكة والمقعد وكطاولة مصباح وما إلى ذلك. مناسبة للاستخدام في المنزل وغرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب وما إلى ذلك.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3sFlIxd

السعر وقت النشر

‎189.‎00‏ ريال

طاولة قهوة مستديرة بنمط اسكندنافي من شيوو

طاولة مستديرة بسطح خشبي وشنطة تخزين سفلية

وصف المنتج 

طاولة قهوة دائرية بنمط اسكندنافي وبمسند معدني وصينية علوية قابلة للفصل وسلة قماشية للتخزين. هي طاولة ذكية بتصميم الكل في واحد من شيوو.  تجمع بين الجمال والبساطة، كما تساعد على تنسيق منزلك مع الوظيفة والتخزين والأناقة. مصنوعة من الستيل الكربوني السميك مع طلاء مسحوق أملس، وهو مضاد للصدأ ومضاد للخدش. القماش القطني عالي الكثافة يضمن متانة تدوم طويلاً.

المميزات

. أبعاد المنتج: 44D x 44W x 52H سم

. نوع القاعدة: قابلة للطي

. سلة مصنوعة من نسيج TC عالي الكثافة: يمكنه تحمل 10 كغم

مناسبات الإستعمال

يمكن استخدام الطاولة الدائرية كطاولة أريكة أو طاولة قهوة أو طاولة وجبة خفيفة أو طاولة بجانب السرير أو مكتب اللابتوب أو طاولة مصباح وأكثر من ذلك. إنها خيار مثالي لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو الرواق أو المكتب. يمكن لسطح الطاولة مع الحافة المعززة استيعاب الكتب والريموت والجوال والصور وما إلى ذلك، ويمكن أيضًا إزالة الحافة واستخدام الطاولة لتقديم الطعام والشاي. توفر السلة القماشية مساحة تخزين إضافية للبطانيات والوسائد والألعاب الناعمة والمجلات.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3sFVb2z

السعر وقت النشر

‎138.‎00‏ ريال

طاولة قهوة دائرية خشبية من شيوو

طاولة زاوية للكنب دائرية مصنوعة من الخشب

وصف المنتج 

طاولة دائرية جانبية من طابقين بتصميم متين من الخشب الصلب، تمزج بين المظهر الجميل والكلاسيكي و تتطابق مع أي ديكور منزلي. سطح الخيزران الناتشو الطلب له طبقة مزدوجة مقاومة للماء ولها رائحة الخيزران. نسيج الخشب شفاف ورقيق، ناعم وخالي من النتوءات ومقاوم للخدوش، زوايا مستديرة وحافة ناعمة ومسامير مدمجة لمنع الضرر.

المميزات

. أبعاد المنتج: ‎52 x 50 x 50 سم; 4.32 كيلو

. أقصى سعة تحميل لسطح الطاولة: 10 كغم/ 22 باوند

. أقصى سعة تحميل للرف السفلي: 20 كغم/ 44 باوند

مناسبات الإستعمال

تحتاج كل عائلة تقريبًا إلى طاولة صغيرة، إذ تشغل مساحة صغيرة وهي عملية وسهلة التحريك. هناك مكان مناسب لطاولة جانبية صغيرة في أي مكان في المنزل، كطاولة هاتف، طاولة شاي/قهوة، طاولة مصباح بجانب السرير، طاولة عرض الزهور، مصباح طاولة/شمعدانات، طاولة شاي خارجية، طاولة خشبية صغيرة في المطعم/المقهى/متجر الحلويات.. ارتفاع سطح الطاولة مناسب لمعظم الأرائك والسرير، 4 أقدام سميكة من الخشب الصلب مانعة للانزلاق دون اهتزاز، ويمكن استخدامها لسنوات عديدة.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3TQWCak

السعر وقت النشر

‎128.‎85‏ ريال

طاولة قهوة دائرية مميزة من ارتلي

طاولة وسط خشبية دائرية في الصالة

وصف المنتج 

طاولة قهوة دائرية بتصميم هندسي جذاب و فريد من نوعه، ثقيلة و متينة من الخشب المصنع. تأتي من ارتلي وهي تمزج بين المظهر الجميل و النمط المعاصر و تتطابق مع أي ديكور منزلي.

المميزات

الارتفاع: 45 سنتيمتر

العرض: 70 سنتيمتر

الخامة: MDF

مناسبات الإستعمال

طاولة القهوة الدائرية من ارتلي مناسبة لجميع الإستعمالات، بدءً بغرفة المعيشة و غرفة النوم و كذا المكاتب و المحلات. بطبيعتها الخشبية هذه الطاولة تتلاءم مع أغلب أنماط الديكور و تتماهى كليا معه كقطعة ديكور فريدة من نوعها.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3WhbaBK

السعر وقت النشر

‎128.‎85‏ ريال

طاولة القهوة الدائرية بطبقتين من انفيش

طاولة جانبية دائرية بسطح أبيض وأرجل خشب بني فاتح

وصف المنتج

تتميز طاولة القهوة الدائرية هذه بوظيفة تخزين مزدوجة، إذ يمكن لكل من سطح الطاولة العلوي والرف السفلي تخزين المنتجات. طاولة القهوة هذه صغيرة وخفيفة الوزن نسبيًا، ويمكن نقلها بسهولة إلى مكان مناسب. حافة الطاولة مرتفعة، مما يمنع المقتنيات من السقوط. كما تشكل أرجل الطاولة الثلاثة هيكلًا ثلاثيًا ثابتًا، لا يضمن فقط جمال طاولة القهوة، ولكن أيضًا يمكنه حمل الأشياء بثبات. مجموعة من مواد البولي بروبيلين عالية الجودة، سطح الطاولة الكلي مقاوم للماء، ومقاوم للزيت، ومقاوم للخدش، ويسهل الحفاظ عليها.

المميزات

. أبعاد المنتج: 40D x 40W x 44H سم

. نوع القاعدة: Legs

مناسبات الإستعمال

الطاولة الدائرية الصغيرة من انفيش بطبقتين، طاولة متينة لغرفة النوم و غرفة الضيوف، إنه اختيار جيد سواء تم استخدامه كطاولة قهوة أو طاولة بجانب السرير، كما توفر وظيفة تخزين للديكور المنزلي والمكتب.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3W8BNcd

السعر وقت النشر

‎189.‎00‏ ريال

طاولة قهوة دائرية معدنية من اتش جينهوي

طاولة قهوة دائرية معدنية لون برتقالي

وصف المنتج

طاولة قهوة دائرية صغيرة أنيقة ومثالية للاستخدام في الأماكن المغلقة والخارجية. مطلية بمادة فاخرة تجعل هذه الطاولة الجانبية الخارجية مقاومة للطقس ومضادة للصدأ والأشعة فوق البنفسجية للاستخدام اليومي في الهواء الطلق. طاولة الخدمة الدائرية هذه متينة جدا تصميم متين على شكل حرف X من الصلب المتكامل ما يجعلها مناسبة للفناء ومتينة لتحمل ما يصل إلى 59 كجم للاستخدام في الأماكن المغلقة أو المفتوحة.

المميزات

. ميزة خاصة: مقاومة للماء

. نوع القاعدة: Cross

. مادة الإطار: Alloy Steel

مناسبات الإستعمال

تم تصميم طاولة الخدمة الدائرية هذه بحجم مثالي لتكمل كراسي الفناء الحديث، وصالات الكرسي والأريكة.

هذه الطاولة الدائرية مثالية للمساحات الصغيرة. ستحمل الحافة المقواة المقتنيات عليها بشكل أفضل وتمنع سقوط الأشياء. إنها مريحة للحفاظ على المقتنيات قريبة.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3znWYwT

السعر وقت النشر

‎159.‎72‏ ريال

طاولات دائرية متداخلة من باك

طاولات دائرية متداخلة

وصف المنتج

مجموعة من 3 طاولات دائرية متداخلة لامعة للغاية قابلة للتكديس من الخشب الصنوبر عالي الجودة من باك هوم، بلون الجوز و ارجل معدنية عالية. تصميم خفيف الوزن وحجم مثالي، قوية وسهلة التجميع. تناسب مساحتك المنزلية وسعرها يلائم ميزانيتك.

المميزات

. القطعة الكبيرة: قطر 15.3 انش × ارتفاع 53.21.2 انش

. الطاولة المتوسطة: قطر 15.3 انش × ارتفاع 19.6 انش

. الطاولة الصغيرة: قطر 15.3 انش × ارتفاع 18.1 انش

مناسبات الإستعمال

يمكن استخدام الطاولات الصغيرة المحمولة الموفرة للمساحة كطاولة جانبية عملية وطاولة أريكة وطاولة زينة وطاولة قهوة وطاولة شاي وحامل نباتات وحامل سماعات وطاولة قراءة وطاولة زاوية في غرفة المعيشة وغرفة الطعام والشرفة وطاولة مصباح وطاولة جانبية لغرف المعيشة و طاولة جانبية لسرير غرف النوم.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3sF6xEb

السعر وقت النشر

‎290.‎00‏ ريال

طاولة قهوة دائرية رخامية من وايز فور

طاولة قهوة رخام دائرية بجانب طقم كنب

وصف المنتج

صممت طاولة الكنبة الجانبية هذه من الحجر المُلبد الذي يُشبه ببريقه حجر اليشم ويُشبه بمتانته الرخام وتتخلله عروق طبيعية رمادية اللون،كما زودت بإطار معدني ذهبي يمنحها المزيد من الأناقة، و قد صممت بمستويين، فضلًا عن مظهرها الشمالي والعصري الذي يجعلها مُناسبة لمختلف الأماكن كغرفة المعيشة ومنطقة الترفيه في المكتب.

المميزات

. تجمع بين القوة والمتانة والمظهر العصري الحديث.

. ارتفاع 51.2 سم مُناسب لوضع الأغراض في مُتناول اليد

مناسبات الإستعمال

يمكن استخدامها كطاولة قهوة عملية بجانب كرسيك أو الكنبة أو كمنضدة ليلية بغرفة النوم أو كطاولة مركزية للعرض في مكتبك. تمنحك إحساسًا بالأناقة والرقي أينما وُضعت. مثالية لتقديم وجبة الغداء للعائلة أو بحفلات العشاء الودية عند تجمع الأصدقاء، وتتميز بمقاومتها للخدوش والماء وسهولة تنظيفها.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3UbK2Cf

السعر وقت النشر

‎275.‎99‏ ريال

طاولة قهوة دائرية قابلة للتعديل من وبوو

طاولة قهوة دائرية قابلة للتعديل والتشكيل

وصف المنتج

هذه الطاولة الدائرية الجميلة ذات المظهر الرخامي و الأرجل المعدنية تنبعث الأناقة في أي غرفة. تأتي بتصميم كلاسيكي و قاعدة معدنية بأشكال هندسية مطلية بلمسة نهائية ذهبية وتدعم أعلى من الرخام. الطاولة مثالية للاستمتاع بالقهوة أثناء قراءة كتاب في الشمس على الفناء أو الشرفة، ستلفت الأنظار في أي منزل.

المميزات

. تعديل الارتفاع: قم بضبط الارتفاع وفقا لاحتياجاتك

. الحجم: D39 * H52 – 68 سم

مناسبات الإستعمال

يمكن استخدامها كطاولة قهوة في غرفة المعيشة، أو كحامل زهور على الشرفة أو كطاولة بجانب السرير في غرفة النوم، كما أنها مثالية للمنزل أو الحديقة. توفر الطاولة مساحة للصحف والنظارات وأكواب القهوة

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3fcENDS

السعر وقت النشر

ابتداء من 5,580.20 ريال

طاولة قهوة دائرية بنمط رخامي خشبي من دوريس

طاولة قهوة دائرية بنمط رخامي خشبي من دوريس

وصف المنتج

طاولة دائرية جانبية مصنوعة من لوح خشبي بنمط رخامي رائع عالي الجودة مقاوم للماء ومضاد للخدش؛ تأتي مع تصميم ساق متقاطعة على شكل حرف X مما يزيد من الثبات الإضافي للطاولة الجانبية للأريكة العصرية ويضمن القوة والمتانة.

المميزات

. سعة الوزن القصوى: 45 باوند

. وزن الطاولة: 10 رطل

مناسبات الإستعمال

يمكن استخدام طاولة القهوة الدائرية المحمولة كطاولة جانبية عملية بجانب كرسيك أو الأريكة أو السرير أو كطاولة طرفية للديكورات المختارة بعناية في مكتبك. التصميم الحديث لهذه الطاولة البيضاء المستديرة سيضيء الغرفة بأكملها بشكل كبير!

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3sF3DPE

السعر وقت النشر

‎427.‎85‏ ريال

طاولة قهوة دائرية حديثة من أوراكا

طاولة قهوة دائرية مودرن مصنوعة من الرخام ومكونة من طابقين

وصف المنتج

بنمط عصري وتصميم كلاسيكي، تتميز طاولة الخدمة الدائرية هذه بمفهوم مريح وتصميم أنبوب معدني من الرخام الصناعي وإطار معدني مطلي بالمسحوق، يوفر الرف السفلي وظائف إضافية، ويعمل أيضًا بجانب الكرسي كما هو بجوار أريكة كبيرة أو حتى في غرفة النوم، سطح طاولة أنيق من الرخام الصناعي من خشب ام دي اف مغطى بورق رخامي مقلد مع عروق رمادية. بتصميم من طبقتين مع رفين، توفر هذه الطاولة ضعف مساحة التخزين للطاولة الجانبية التقليدية. 

المميزات

. مادة الجزء العلوي: خشب مُصنع

. مادة القاعدة: حديد

مناسبات الإستعمال

مع رفوف سفلية مفتوحة، توفر طاولة الخدمة الدائرية أماكن مثالية لإيواء العناصر اليومية مثل أجهزة التحكم عن بعد والمجلات والكتب. إنها الطاولة الدائرية المثالية لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المكتب أو المسكن الجامعي، وتضمن اللمسة النهائية غير اللامعة أنها ستبدو بمظهر جيد لسنوات عديدة. يمكن وضعها بجوار كرسيك المفضل في غرفة نومك أو بجوار اللوح الأمامي كطاولة بجانب السرير.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3NiMcOo

السعر وقت النشر

‎408.‎04‏ ريال

 طاولة قهوة دائرية جانبية من اوراكا

طاولة قهوة دائرية عصرية مصنوعة من الرخام بثلاث أرجل سوداء

وصف المنتج

طاولة دائرية صغيرة تتميز بمفهوم مريح مفتوح برفين عرض مفتوحين ورف سفلي يوفر وظائف إضافية. هذا التصميم، مصنوع من المعدن الأسود والرخام الصناعي، يقف فوق ثلاثة أرجل مفلطحة قليلاً، مما يظهر سمة علوية مثلثة دائرية لجماليات منتصف القرن. سطح طاولة أنيق من الرخام الصناعي من خشب ليفي متوسط الكثافة مغطى بورق رخامي مقلد مع عروق رمادية. 

المميزات

. أرجل معدنية مدببة مع غلاف فولاذي ذهبي مقوى لأرجل الطاولة

. مادة الجزء العلوي: خشب مُصنع

. مادة القاعدة: حديد

مناسبات الإستعمال

توفر الطاولة الدائرية الصغيرة منصة مثالية للصور المؤطرة، أو باقة من الزهور، أو مصباح طاولة نحيل، في حين أن ثلاثة أرجل مستديرة مدببة توفر دعمًا أنيقًا. كما تعد الرفوف المفتوحة مثالية لإيواء العناصر اليومية مثل أجهزة التحكم عن بعد والمجلات والكتب. مظهرها البسيط والأنيق مثالي للديكور المختلف، ويمكن استخدامه على نطاق واسع في غرفة المعيشة وغرفة النوم والمكتب والسكن الجامعي.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3sHhdSF

السعر وقت النشر

‎409.‎53‏ ريال

طاولة قهوة دائرية بنمط حديث من جرين فوريست

طاولة قهوة دائرية حديثة للوسط ذات سطح رخامي أبيض و٣ أرجل سوداء ورف أسود سفلي

وصف المنتج

طاولة القهوة الدائرية مع سطح رخامي؛ تم تصميمها خصيصًا مع طبقة علوية من الرخام الصناعي الأبيض وأسفل حبيبات الخشب، مما يضفي على طاولة القهوة نمط الحداثة. تخلق طاولة القهوة شعورًا حميمًا لعائلتك، وتضيف مشاعر دافئة بين الأشخاص الذين يجلسون حولها لمشاهدة التلفزيون أو العمل عليها.

المميزات

.ميزة خاصة: تخزين

نوع الغرفةهوم اوفيس

نوع المادة العلويةخشب مصمم

نوع القاعدةارجل

مادة الإطار خشب

مناسبات الإستعمال

يوفر التخزين من طبقتين الكثير من المساحة للاستخدام اليومي، كجمع المجلات والوجبات الخفيفة والصناديق تحت الطاولة، مما يحافظ على نظافة غرفة معيشتك. توفر مساحة للبيت المحدود، وهي مناسبة جدًا لغرفة الشقة وغرفة الإيجار. الطاولة مصنوعة من لوح خشب ليفي متوسط الكثافة عالي الجودة وإطار معدني مقاوم للصدأ مع وسائد واقية للأقدام، مما يجعلها أكثر استقرارًا ويمكنه دعم ما يصل إلى 136 كجم.

رابط المنتج على أمازون

https://amzn.to/3Nl7wCJ

السعر وقت النشر

‎566.‎53‏ ريال

ما يجب تذكره عند اختيار طاولة القهوة الدائرية:

لا تنسَ أن تضع في اعتبارك المزايا والقيود الوظيفية الأخرى لطاولة القهوة الدائرية التي أنت بصدد شرائها، مثل وضع أرجل طاولة القهوة، ومساحة السطح المتاحة وارتفاعها.

كما يجب ان تفكر في الوزن المثالي للطاولة من وجهة نظرك، فهذا التفصيل قد يغير انطباعك كليا عن طاولة الخدمة الدائرية التي تظن أنها الأنسب لديكور غرفتك.

هل تشعر الآن وكأنك خبير طاولات دائرية محترف؟ نأمل أننا قد قدمنا لك الإضاءة والمعرفة اللازمة لاختيار القطعة المثالية لمنزلك.

وتأكد أن طاولة القهوة الدائرية ليست مجرد عمل فني فقط، ولكنها سترافقك في حياتك أيضًا. إن اختيار طاولة قهوة دائرية من بين القائمة المفضلة لدينا سيضفي بصمة قوية على ديكور منزلك و حياتك. 

شاهد أيضاً: 11 طاولة قهوة لا تفوتك هذا العام 2023

كتبت بواسطة: سمية جاب الخير

قد يعجبك أيضاً