ديكورات لندن » ما هي أفضل خيارات عزل الأرضيات؟

ما هي أفضل خيارات عزل الأرضيات؟

by admin


عندما تكون صاحب منزل ، فأنت مسؤول عن جميع أنواع واجبات الصيانة ، بدءًا من التعامل مع مشكلات السباكة والتدفئة إلى الحفاظ على نظافة المداخن والمزاريب. أحد المجالات التي يواجه فيها العديد من أصحاب المنازل مشكلة هو عزل الأرضيات. هناك انفصال بين ما يسميه العديد من مالكي المنازل العزل وما هو في الحقيقة هو ، هذا لأن ما يعتقده معظم الناس على أنه عزل هو في الواقع طبقة سفلية.

إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد حول الاختلافات بين العزل والطبقة السفلية وأين يتداخل الاثنان ، فدعنا نتعمق!

ما هو عزل الأرضيات؟

ببساطة ، العزل عبارة عن مادة تُستخدم لمساعدة منزلك على حجز الحرارة والاحتفاظ بالدفء خلال أشهر الشتاء الباردة. إذا كنت تعيش في مناخ حار ، فقد تفكر ، لماذا احتاج العزل؟ الجواب هو أن العزل يمكن أن يساعد أيضًا في الحفاظ على الحرارة خارجًا وتبريد الهواء بالداخل ، مما يجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة – وكما ستلاحظ بالتأكيد في فاتورة الكهرباء الشهرية ، يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعزل أن يمنع نمو العفن والعفن ، والذي يعد دائمًا مكافأة في المناخات الحارة والرطبة.

يتم تعبئة العزل في هيكل المبنى الخاص بك لتوفير الحماية الحرارية من العناصر. عزل الأرضيات هو العزل الذي يتم تثبيته تحت الأرضية السفلية بين روافد الأرضية ، وهي الهياكل الأفقية التي توفر أساسًا ثابتًا لتأطير الأرضية السفلية. هذا هو نفس نوع العزل الذي يمكن العثور عليه في جدران المنزل.

مطبخ حديث مع خزائن ملونة داكنة وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وجزيرة رمادية اللون على أرضيات خشبية فاخرة من الفينيل.

ما هو الأساس؟

تسمى المادة التي يتم تركيبها أسفل الطبقة العليا من الأرضيات “الطبقة السفلية”. توجد الطبقة السفلية فوق طابق سفلي أسفل الأرضية مباشرة. يتم تطبيق الطبقة السفلية أثناء تركيب مواد الأرضيات الجديدة. سيعرف المثبت الواسع المعرفة كيف وأين يضع هذه المواد. الطبقة السفلية ليست عازلًا فحسب ، بل لها أيضًا العديد من الأغراض المفيدة الأخرى.

الفرق بين عزل الأرضيات والبطانة

يتم استخدام العزل بين الروافد أسفل الأرضية وغالبًا ما يتم تطبيقه أثناء بناء المنزل. يتم وضع الطبقة السفلية (كما يوحي اسمها) أسفل الأرضية مباشرةً للمساعدة في عزل الصوت وإضافة الحماية من الرطوبة وإنشاء سطح أرضي أكثر نعومة – للتعويض عن أي تفاوت في الأرضية السفلية. ونعم ، يمكن أن يساعد أيضًا في عزل أرضياتك بشكل أفضل ، لكن العزل والطبقة السفلية هما منتجان مختلفان.

هل يحدث العزل تحت البلاط فرقًا؟

باختصار: نعم! يقدر الخبراء أن ما يصل إلى 15٪ من فقدان الحرارة يحدث في أرضيات منزلك. من خلال اختيار طبقة سفلية عالية الجودة عند شراء أرضياتك الجديدة ، يمكنك منع فقدان الحرارة غير الضروري ، مما يؤدي إلى خفض فواتير الطاقة الخاصة بك في هذه العملية.

غرفة جلوس شيك مع أريكة بيضاء وعثمانية ومدفأة حجرية وطاولة على سجادة مزخرفة بالألماس.

هل يجب أن أعزل أرضية غرفتي؟

في النهاية ، يعود قرار عزل الأرضيات إلى كل صاحب منزل على حدة. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة باستخدام طبقة سفلية أسفل الأرضيات الخاصة بك نظرًا للفوائد التي يمكن أن توفرها لمنزلك. يمكن أن تساعد الطبقة السفلية في عزل الأرضيات وهي ضرورية لتوفير الحرارة مع الحفاظ على راحة منزلك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، غالبًا ما يُترك لفرق التثبيت المحترفة لمعالجة المشروع.

ما هو نوع الطبقة السفلية الأفضل للأرضيات؟

تأتي الطبقة السفلية في مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك رغوة البولي ، والسيليكون ، وحتى المواد المعاد تدويرها الصديقة للبيئة (مثل مركبات المطاط والرغوة). يمكن أن تعمل أنواع مختلفة من الطبقة السفلية أيضًا مع الأرضيات الخاصة بك لتوفير مداس أكثر هدوءًا على أرضياتك عند المشي ، وتوفير العزل ، وتسوية الأرضية السفلية غير المستوية. يعتمد اختيار النوع الصحيح للطبقة السفلية على نوع الأرضيات والأرضيات التي تقوم بتثبيتها بينها ، ومقدار العزل الذي تحتاجه ضد الصوت والعناصر.

غرفة معيشة ببابين فرنسيين كبيرين ، مزينة بأرائك بنية اللون ، ودراسة خشبية ، وكرسي على سجادة منقوشة باللونين الأزرق والأبيض.

هل تحتاج إلى مساعدة في تركيب الأرضيات في منزلك؟ اسأل الخبراء في ديكورات لندن

ما نوع الطبقة السفلية التي يجب أن تستخدمها؟ كم بوصة سميكة؟ كيف تحملها؟ وكيف تتجنب إتلاف الأرضيات في هذه العملية؟

عندما تعمل مع ديكورات لندن ، لا داعي للقلق بشأن هذه الأسئلة. سيتولى فريقنا من متخصصي تركيب الأرضيات المحترفين جميع عمليات الرفع الثقيلة نيابة عنك – حرفيًا. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بالتوفير في فاتورة الطاقة الخاصة بك.

هل تحتاج إلى الحصول على المزيد من أفكار الأرضيات أولاً؟ تحتوي مدونة التصميم الخاصة بنا على عشرات المقالات لمساعدتك في البدء – أو تحقق من My Design Finder لرؤية أمثلة مرئية للأسلوب أثناء العمل. عندما تكون مستعدًا لمعالجة مشروع العزل الخاص بك ، سنكون هنا لمساعدتك. اتصل بنا عبر الإنترنت للبدء ، أو اتصل على ديكورات لندن على (866) 439-6743.




قد يعجبك أيضاً

Leave a Comment