ديكورات لندن » كم هي الأرضيات الخشبية؟

كم هي الأرضيات الخشبية؟

by admin


كم هي الأرضيات الخشبية؟

مثال على أرضيات المطبخ المصفحة باللون البني

تكلف الأرضيات المصفحة ما بين 8 دولارات و 15 دولارًا للقدم المربع ، وهو ما يمثل كلاً من مادة الأرضيات نفسها وتكاليف العمالة. العوامل الأخرى التي ستؤثر على سعر الأرضيات الخشبية هي:

  • التكاليف المحددة للتركيب
  • الخصومات
  • العلامة التجارية المختارة

تعتبر الأرضيات الخشبية المصفحة خيارًا شائعًا للمتسوقين الباحثين عن خيار أرضيات ذات أسطح صلبة ميسورة التكلفة والتي تأتي في أنماط خشبية يمكن أن تتكيف مع أي مساحة.

تثبيت سهل

على الرغم من أنه من السهل الابتعاد عن فكرة عمل DIY ، إلا أن تثبيتات الأرضيات يمكن أن تكون معقدة ، حتى مع وجود أرضيات يمكن النقر فوقها أو تعويمها ، كما تفعل العديد من خيارات الأرضيات الخشبية. هذا هو السبب في وجود خبراء التركيب ، مثل أولئك الموجودين في ديكورات لندنو إن القيام بالعمل هو مكالمة رائعة عند شراء أرضيات خشبية جديدة. إن راحة البال من وجود محترفين يتعاملون مع هذا العمل تستحق تكلفة تركيب البطانة والأرضيات.

هل قال أحدهم خصم؟

يعتبر اللامينيت خيارًا رائعًا للأرضيات لمن لديهم ميزانية ويبحثون عن بدائل أرخص للأرضيات الخشبية الصلبة أو البلاط. ومتى تكون الأرضيات الخشبية معروضة للبيع؟ حتى أفضل. تحقق من ديكورات لندن للحصول على أحدث الخصومات المذهلة على الأرضيات الخشبية وجميع خيارات الأرضيات الجميلة الأخرى.

أفضل الماركات

هناك العديد من خيارات المظهر الخشبي الرائعة عندما يتعلق الأمر بماركات الأرضيات الخشبية. تحمل ديكورات لندن المحلية علامات تجارية محبوبة مثل Mannington و HomeCraft و Mohawk – وجميع خيارات الأرضيات الخشبية المصممة هندسيًا في أربع طبقات ، وتوفر الموثوقية والجمال الجميل.

غير مكلفة ، صفح دائم

تزداد شعبية الأرضيات الخشبية ذات المظهر الخشبي ، وذلك بفضل تكلفة الأرضيات الخشبية المنخفضة وعملية التركيب السهلة نسبيًا. هل لديك المزيد من الأسئلة حول الأرضيات الخشبية؟ إن الأشخاص في ديكورات لندن المحلي موجودون هنا للإجابة عليهم – تواصلوا معنا اليوم.

يعتبر Laminate Wood Flooring خيارًا مناسبًا للميزانية لأولئك الذين يريدون مظهر الأرضيات الخشبية دون التكلفة والصيانة.

فوائد الأرضيات الخشبية

يتمتع التصميم المذهل الذي تختاره الآن بقوة دائمة لتحمل حركة المرور الكثيفة والاستخدام اليومي. تم تصميم الأرضيات المصفحة في أربع طبقات لتزويد أصحاب المنازل بالموثوقية والجمال الذي يبحثون عنه. تلعب كل طبقة دورًا محوريًا في حماية سلامة الأرضيات الخاصة بك!

تركيب الأرضيات الخشبية من الدرجة الأولى

بدلاً من إنفاق الوقت والموارد في البحث عن مُثبِّت مؤهل ، استفد من تركيب اللامينيت من ديكورات لندن. يمتلك مقاولو الأرضيات لدينا المهارات والخبرة اللازمة لتثبيت كل قطعة من الأرضيات الخشبية في منزلك بشكل صحيح.



قد يعجبك أيضاً