ديكورات لندن » ما هي أفضل الأرضيات منخفضة الصيانة؟

ما هي أفضل الأرضيات منخفضة الصيانة؟

by admin


في هذه الأوقات العصيبة التي نعيشها ، يمكن أن يكون المنزل الذي لا يحتاج إلى صيانة – بما في ذلك أرضياتك – هو المفتاح لراحة البال. لنكن صادقين: الجميع مشغولون جدًا ، وقضاء بضع ساعات في التنظيف بالمكنسة الكهربائية والكنس ليست عالية في قوائم مهام معظم الأشخاص. لحسن الحظ ، عندما يتعلق الأمر بالأرضيات ، هناك الكثير من خيارات الصيانة الأنيقة المنخفضة.

مظهر الخشب الصلب بسهولة

تعتبر الأرضيات الخشبية الصلبة الجميلة حلم تصميم للعديد من مالكي المنازل ، ولكن التكلفة والصيانة يمكن أن تكون مشكلة خطيرة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه بلاط الفينيل الفاخر (LVT). يمكن أن تحاكي أرضيات LVT مظهر الأرضيات الخشبية الحقيقية (بالإضافة إلى الحجر والسيراميك!) ولكنها أكثر متانة – ناهيك عن الأسعار المعقولة و أسهل للتنظيف. ثم هناك راحة من عدم القلق المستمر بشأن الخدوش من الأثاث. او الاطفال. أو حيوانات أليفة. أرضيات تحاكي ألوان وتركيبات الخشب أو الحجر الحقيقي ، بدون كل الصداع؟ يبدو سهلا بالفعل.

مثال على غرفة نوم فاخرة من الفينيل

الخشب الصلب ليس بهذه الصعوبة حقًا

لا تزال الأرضيات الخشبية الجميلة خيارًا لطيفًا لا يتطلب أي صيانة إذا كنت تشعر أنها الأرضيات المناسبة لك. طالما أن هناك خبيرًا لتركيبه ، تظل الأرضيات الخشبية ليست خيارًا مذهلاً للأرضيات فحسب ، بل تظل أيضًا صالحة لكل زمان (عندما يتعلق الأمر بقيمة إعادة البيع) ، وبشكل عام ، فهي متينة لسنوات قادمة.

مثال على غرفة المعيشة الخشبية

ليس سجادة جدتك

نظرًا للحاجة العرضية للكنس بالمكنسة الكهربائية ، يُعتبر السجاد أحيانًا خيارًا للأرضيات يتطلب قدرًا أكبر من الصيانة. وبينما يمكن أن يكون هذا صحيحًا إلى حد ما ، إلا أن السجاد الحديث قد قطع شوطًا طويلاً. على سبيل المثال ، يتم معالجة العديد من السجاد اليوم بمنتجات مقاومة للبقع الساكنة والأتربة ، مما يسمح بتنظيف أسهل بكثير. الآن ، أصبح الشراب المسكوب – أو حادث حيوان أليف – أقل إرهاقًا بشكل مفاجئ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السطح غير القابل للانزلاق للسجاد يجعلها مثالية للسلامة – سواء للأطفال الصغار المعرضين للسقوط من حين لآخر أو للأشياء التي يتم إسقاطها من حين لآخر. وبالحديث عن ضغوط أقل ، يمكن أن يكون السجاد أحد أكثر خيارات الأرضيات منخفضة التكلفة بشكل عام.

مثال على سجادة غرفة المعيشة

بلاط تم اختباره بمرور الوقت

وبالطبع ، يمكن أن يكون البلاط اختيارًا رائعًا للأرضيات منخفضة الصيانة أيضًا. هناك سبب لاستخدامه كثيرًا في المطابخ والحمامات (مرحبًا ، الماء يتدفق فوق الحوض). سواء أكان بلاطًا حجريًا مقاومًا للماء في المطبخ يسهل تنظيفه وصيانته ، أو بلاطًا حجريًا غير مزجج في مناطق منزلك التي من المحتمل أن تشهد حركة مرور عالية ، فإن البلاط دائمًا ما يصمد أمام اختبار الزمن. والرطوبة. والكلاب.

مثال بلاط الحمام

ما هي أفضل الأرضيات منخفضة الصيانة بالنسبة لك؟

مع العديد من أنماط الأرضيات منخفضة الصيانة ، لا بد أن يكون هناك أسلوب يناسب رؤيتك لمنزل أكثر قابلية للإدارة. اتصل بمكتب ديكورات لندن المحلي اليوم لتتحدث إلينا عن جميع خياراتنا للبلاط والسجاد والخشب الصلب والفينيل الفاخر. راحة بالك – وخطة أرضيات أكثر هدوءًا – في انتظارك.




قد يعجبك أيضاً