ديكورات لندن » أهم اتجاهات السجاد الحديث لعام 2022

أهم اتجاهات السجاد الحديث لعام 2022

by admin


أوشنسايد برودلوم كوريستان

بعد سنوات من استخدام تقنيات الأخشاب الصلبة الجديدة التي حظيت بكل الثناء ، عاد السجاد. وهذا يعني عودة الراحة.

نحتاج جميعًا إلى مزيد من الراحة هذه الأيام ، فلماذا لا تشعر بالدفء والراحة في كل مرة تمشي فيها على أرضيتك؟ على عكس الأرضيات الصلبة ، فإن السجاد الفخم سيجعلك تنقر على كعبيك وتقول ، “لا يوجد مكان مثل المنزل”. السجاد المخملي مثالي لغرف النوم والمكاتب المنزلية والغرف العائلية والأوكار ، حيث يمكنك الحصول على سجاد عالي الوبر مريح ولا تقلق بشأن التعثر. نوصي بالسجاد ذي الوبر السفلي للسلالم وغرف المعيشة والقاعات – في أي مكان به حركة مرور عالية على الأقدام – ولكن مادة السجادة ولونها ونمطها كلها متروكة لك ولطريقتك. فيما يلي بعض أحدث الاتجاهات في السجاد لمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسب نمط حياتك.

المواد الطبيعية

مواد السجاد الطبيعيمجموعة Expressions Hagaman من Nourison

توجد مواد طبيعية مثل الصوف والجوت والسيزال والأعشاب البحرية للسجاد. فهي لا تضفي إحساسًا عصريًا وعضوياً وبوهيميًا على الغرفة فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر استدامة من المواد الاصطناعية. يعتبر سجاد السيزال من أكثر المواد الطبيعية متانة ، لذا فهو يعمل في أي مساحة تتعرض لقدر جيد من البلى. يمكن أن تستفيد الممرات والغرف الطينية وغرف المعيشة وحتى السلالم من سجاد السيزال ، لأنها تقف في وجه أحذية الضيوف وخدوش القطط وألعاب الأطفال.

سجادة الجوت أكثر نعومة من السيزال ، لذلك قد تكون خيارًا أفضل للغرف التي تميل إلى أن تكون فيها حافي القدمين في كثير من الأحيان ، مثل غرفة النوم. يعطي سجادة الجوت ، مثل المواد الطبيعية الأخرى ، مظهرًا منزليًا وطبيعيًا لأي مساحة.

يُعد سجاد الصوف أيضًا خيارًا رائعًا للسجاد الناعم والمستدام. بصفته أليافًا طبيعية وقابلة للتحلل البيولوجي والمتجددة ، فإن الصوف مادة جميلة يسهل ارتداؤها على الكوكب بينما تكون أيضًا أسهل على قدميك.

أنماط جريئة

أنماط السجادة الجريئة

هذا العام ، ظهرت الجمالية المتطرفة. وهذا يعني عودة الألوان والأنماط الجريئة. هناك سبب لأن أنماط السجاد هي واحدة من أهم اتجاهات السجاد لعام 2022. لا يقتصر الأمر على إخفاء الأنماط للأوساخ والفتات وشعر الحيوانات الأليفة التي لا مفر منها في منزلك ، ولكنها تتيح لك أيضًا التعبير عن شخصيتك من خلال التصميم الداخلي. هناك الكثير من أنماط السجاد للاختيار من بينها ، لذا ابحث عن نمط ذو جمالية وخامة تناسب ذوقك واحتياجاتك. إذا كنت تقوم بعمل رينو غرفة كاملة ، ففكر في جعل السجادة الجريئة نقطة انطلاق لجميع أثاثك وألوان الديكور الأخرى.

إذا كان المظهر المتطرف أكثر من اللازم بالنسبة لأسلوبك الشخصي ولكنك تحب الأنماط الكبيرة ، ففكر في سجادة أكثر جرأة قليلاً ذات لون محايد ، ولكن مع مزيج من التشطيبات. هناك سجاد بنقوش مصنوعة من مواد مختلفة ، والتي تحتوي على كومة أعلى وتضفي ملمسًا جميلًا على الأرضية. هناك طريقة أخرى لدمج الأنماط دون الذهاب بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك وهي اختيار سجادة ذات لون محايد بنمط في نسج السجادة. بهذه الطريقة ، سيكون لديك سجادة مثيرة للاهتمام بصريًا دون الإدلاء بالكثير من التصريحات.

نغمات الجوهرة

نغمات الجواهر في السجاد

بعد فترة طويلة من تصميم المنزل المهيمن باللونين الأبيض والرمادي ، عادت الألوان الجريئة أخيرًا. وتنطلق نغمات الجواهر إلى أعلى لوحة الألوان. اختر سجادة جريئة بلون الجواهر مثل الجمشت أو الزمرد أو الياقوت أو الياقوت. نظرًا لأن العديد من الأساليب المستوحاة من السبعينيات تعود إلى الموضة والتصميم الداخلي ، فإن هذه الألوان الجريئة والغنية ستجعل بيانًا عصريًا بينما تبدو فاخرة.

هل تشعر بالإلهام لخلط سجادتك؟ يوجد خيار سجاد مثالي للجميع ، وخبراء ديكورات لندن المحليون موجودون هنا لمساعدتك في العثور عليه. ابدأ مشروع تصميم منزلك التالي في ديكورات لندن واسمح لخبراء التصميم لدينا بإرشادك من خلال أفضل اختيار للسجاد وبسط المنطقة.




قد يعجبك أيضاً