ديكورات لندن » ما هي أفضل أرضيات صديقة للكلاب؟

ما هي أفضل أرضيات صديقة للكلاب؟

by admin


كيف تحب كلبك والأرضيات الخاصة بك

قبل أن نغوص في أفضل الطوابق لكلبك ، نحتاج إلى وضع بعض الأشياء في نصابها الصحيح. بالطبع ، من المحتمل أن يقضي الجرو الخاص بك الكثير من الوقت على الأرض ، لكن من المبالغة القول إن الكلاب والأرضيات أفضل أصدقاء. هذا لأن الكلاب قاسية على الأرضيات. بين سيلان اللعاب ، الكفوف الموحلة ، ومآسي النبيذ الأحمر الذي يهز الذيل ، تتعرض الأرضيات لضربات من هؤلاء الأصدقاء الفرويين.

كلب على أرضية بنية داكنة

ليس على كلبك أن يسحق أحلامك في الأرضيات

أرضيات أحلامك ممكنة دائمًا. كما يقولون ، “حيثما توجد إرادة ، توجد طريقة”. إذا كان حلمك هو الحصول على سجادة بيضاء فخمة ، فإن امتلاك كلب لا يعني بالضرورة أنه لا يمكنك الحصول عليه. هذا يعني أنك ستضطر إلى قضاء وقت إضافي في العناية بهذه الأنواع من الأرضيات وتنظيفها لأنه لا بد أن تكون هناك حوادث لا يمكنني القيام بها في الخارج.

تتميز مجموعة سجاد Rival by Resista بألياف عالية الأداء تقاوم التكسير والبقع والأتربة من الكفوف الموحلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر هذه السجادة في 20 لونًا ملفتًا للنظر مع ضمان لمدة 10 سنوات بدون استثناء للبقع. بفضل دعمه المقاوم للماء ، يمكنك أن تطمئن إلى معرفة أن الانسكابات من وعاء الكلب أو عبث الحيوانات الأليفة لن تتسرب من خلالها.

كما ذكرنا ، إذا كانت أرضيات أحلامك لا تبدو وكأنها تتماشى مع كلبك ، فلا يمكننا منعك من الحصول عليها. لكن لا يمكننا أيضًا منع كلبك من جر نفسه أو ألعابه أو كلاب أخرى عبر سجادتك الجديدة تمامًا. ومع ذلك ، لدينا أفضل أرضيات للكلاب مع منتجات أقل صيانة بالنسبة لك بينما لا تزال أنيقة وجميلة ، سواء كان كلبك يتصرف أم لا.

الفينيل الفاخر يأخذ الكعكة

إذا كنت تبحث عن أفضل الأرضيات للكلاب ، فإن أرضيات الفينيل الفاخرة هي أفضل رهان لك ، لأن هذا النمط من الأرضيات يتحقق من جميع الصناديق. إنه مقاوم للماء ، ومقاوم للخدش ، ومقاوم للانبعاج ، وإذا تم استخدام الدعم الصحيح ، فيمكن أيضًا أن يكون مثبطًا للصوت. لا يسمح السطح المنقوش لأرضيات الفينيل الفاخرة بتقليد أنواع الأرضيات الأخرى مثل الخشب أو البلاط فحسب ، بل إنه يمنح أيضًا أقدام كلبك بعض الجر عندما يلعبون لعبة شرسة من شد الحبل.

كلب يرقد على أرضيات فينيل فاخرة واسعة

ستون هو الوصيف العظيم

تعتبر الأرضيات الحجرية خيارًا رائعًا آخر لـ “الكلاب”. إنه سهل التنظيف ومقاوم للخدش ومقاوم للماء. ستكون الفوضى أقل وضوحًا على الأرضيات الحجرية إذا لم يكن كلبك جيدًا.

كلب على أرضية حجرية غرفة طعام

لا تستبعد الأرضيات الخشبية

الأرضيات الخشبية الصلبة جميلة وسهلة التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض أنواع الأخشاب الصلبة أصعب من غيرها ، مما يجعلها خيارات رائعة لمقاومة الخدوش والخدوش عندما يقرر كلبك إسقاط عظامه على الدرج. مقياس Janka هو وسيلة ممتازة لتحديد صلابة أنواع الخشب. كلما ارتفع التصنيف على مقياس Janka ، زاد احتمال أن تتحمل الأنواع خدوش الحيوانات الأليفة. بالطبع ، يمكنك دائمًا التوقف في منطقة ديكورات لندن المحلية الخاصة بك ، ويمكن لأحد خبرائنا مساعدتك في اختيار الأنواع المناسبة من الخشب للحماية من الجرو الخاص بك.

كلب يرقد على الأرضيات الخشبية

اللمسات الأخيرة للأرضيات المقاومة للكلاب

للمساعدة في حماية الأرضيات الخاصة بك بشكل أكبر ، يمكن تطبيق مواد منع التسرب والتشطيبات على الأرضيات الخاصة بك أثناء عملية التثبيت للمساعدة في الحماية من أي فوضى يمكن أن يسببها كلبك. يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسئلة عندما يتعلق الأمر بإقران حيواناتك الأليفة والأرضيات ، ولكن لا يوجد سوى مكان واحد يمكنك الذهاب إليه للحصول على جميع الإجابات: قم بزيارة أو اتصل بـ ديكورات لندن المحلي اليوم وتحدث مع أحد خبراء الأرضيات لدينا.




قد يعجبك أيضاً