ديكورات لندن » ما هو موسم الدهان للديكورات الخارجية للمنزل؟

ما هو موسم الدهان للديكورات الخارجية للمنزل؟

by admin


يمكنك دهان داخل منزلك خلال كل موسم وتحت كل حالة تقريبًا. بعد كل شيء ، فإن التصميمات الداخلية للمنزل عبارة عن بيئات يتم التحكم فيها ، مما يعني أنه يمكن تعديل درجة الحرارة والرطوبة وفقًا للظروف المثلى للدهان.

ولكن عندما يتعلق الأمر بدهان المنازل الخارجية ، فإن الأمر مختلف تمامًا. لسوء الحظ ، غالبًا ما يكون نجاح مشروعك تحت رحمة العناصر التي تواجهها. بدلاً من تعديل الظروف المحيطة بمشروعك ، ستحتاج إلى تعديل المشروع وفقًا لظروف الطقس. إذن ما هو أفضل وقت لتجديد دهان منزلك الخارجي؟

أفضل موسم لدهان المنزل الخارجي

في معظم المناطق ، يعتبر موسم الدهان الأمثل للديكورات الخارجية للمنزل صيفًا. بحلول تلك الفترة من العام ، يكون الطقس دافئًا والمطر على الأقل.

لا يعني الصيف نفس الشيء (أو يشمل نفس الأشهر) في جميع أنحاء البلاد أو في جميع أنحاء العالم. لذلك ، من المهم التركيز على الأيام التي تتمتع بظروف مناخية مناسبة ، بدلاً من التركيز على الموسم.

مطر

بالنسبة للمناطق التي تشهد أعاصيرًا أو ظروفًا شبيهة بالرياح الموسمية في نهاية الصيف ، فليس كل فصل الصيف مثاليًا للدهان.

لا يستطيع سكان فلوريدا ولويزيانا وأجزاء من تكساس التي تتعرض بانتظام للأعاصير الاعتماد على الصيف كله للدهان. في أماكن مثل هذه ، ابدأ الدهان في وقت مبكر من الموسم أو انتظر حتى أشهر الخريف الهشة.

الحرارة وأشعة الشمس المباشرة

من السهل التركيز على كون هطول الأمطار عقبة أمام الدهان في الهواء الطلق. ومع ذلك ، يجب تجنب الحرارة الشديدة وأشعة الشمس أيضًا.

يحتاج دهان اللاتكس ذو الأساس المائي إلى وقت كافٍ لتبخر الماء بشكل طبيعي ، حتى يجف الدهان. الدهان الزيتي أقل حساسية. على الرغم من أن الدهان الزيتي يستغرق وقتًا أطول في المعالجة من الدهان المائي ، إلا أنه يتمتع بنطاق درجة حرارة معالجة أوسع: حتى 10 درجات على كلا الطرفين.

ستعمل الحرارة وأشعة الشمس المباشرة على معالجة الدهان قبل الأوان ، مما يتسبب في جفافه على الفور تقريبًا بمجرد تطبيقه. لتجنب ذلك ، تخطي الدهان عندما تكون الشمس مشرقة مباشرة على سطحك.

تحتاج أيضًا إلى الانتظار لمدة ساعة أو ساعتين بعد أن يغادر ضوء الشمس المنزل حتى يبرد. بالنسبة للانحياز الغامق أو للمواد الكثيفة مثل الأسمنت الليفي الذي يميل إلى الاحتفاظ بالحرارة ، استمر في فحص السطح. عندما يكون الملمس باردًا ، يجب أن يكون جاهزًا للدهان.

الدهان خلال الخريف

تعد تقلبات درجات الحرارة أيضًا عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند تحديد وقت دهان السطح الخارجي لمنزلك. لا يجف الدهان جيدًا عندما تتباين درجات الحرارة بشكل كبير ، مثل يوم تصل فيه درجة الحرارة إلى 105 درجة فهرنهايت ولكنه ينخفض ​​إلى 43 درجة فهرنهايت في المساء.

لهذا السبب ، قد يكون الخريف المبكر أيضًا وقتًا جيدًا من العام للدهان ، حيث تكون درجات الحرارة في النهار والليل غالبًا أقرب مما كانت عليه في أوقات أخرى من العام.

يمكن أن يصبح ضوء الشمس مرة أخرى مشكلة للدهان الخارجي خلال فصلي الخريف والشتاء. مع تقدم الفصول ، تنخفض الشمس باستمرار في الأفق ، وتلقي الضوء على الأسطح الرأسية لفترات أطول من الوقت.

الدهان خلال الشتاء

يوصي العديد من مصنعي الدهانات بحد أدنى من درجة الحرارة الخارجية للدهان ، مما يجعل من الصعب دهان المنزل الخارجي بنجاح خلال فصل الشتاء في بعض أجزاء البلاد.

ومع ذلك ، مع تحسن جودة الدهان ، تزداد متطلبات درجة الحرارة الدنيا. كان يوصى بعدم دهان المنزل أبدًا في درجات حرارة أقل من 50 درجة فهرنهايت. لكن تركيبات الدهان الحديثة تسمح لك الآن بالدهان في درجات حرارة منخفضة تصل إلى 35 درجة فهرنهايت.

ما يعنيه هذا بالنسبة لأصحاب المنازل الذين يقومون بالدهان في ولايات شمال الولايات المتحدة يجب أن يخففوا من عمليات الدهان الخاصة بهم في شهر نوفمبر تقريبًا. يمكن للناس في ولايات جنوب الولايات المتحدة دفع الدهان بشكل مريح خلال شهر ديسمبر. في الواقع ، بعض المناطق في الولايات المتحدة معتدلة جدًا لدرجة أن الدهان في جميع المواسم أمر جيد.

الدهان في ظروف رطبة

كقاعدة عامة ، يجب تطبيق الدهان على سطح جاف فقط. عند الدهان في الخارج ، فإنك تخاطر بأن يصبح سطحك الخارجي رطبًا ، إما من المطر والثلج أو من الرطوبة في الهواء.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت الرطوبة موجودة على السطح الخارجي ، فقم بإجراء فحص تفصيلي للسطح الذي ستقوم بطلائه – إذا شعرت أنه رطب ، حتى في أبسط صوره ، فلا تقم بطلائه. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت قد عانيت مؤخرًا من طقس عاصف. حتى إذا كان المظهر الخارجي الخاص بك لا يشعر بالرطوبة عند اللمس ، فقد يكون مبللاً من الداخل ، خاصةً إذا كان مصنوعًا من مادة مسامية مثل الخشب أو البناء غير المعالج. من الأفضل الانتظار يومًا كاملاً على الأقل من الطقس الرطب قبل استئناف الدهان.

ضع في اعتبارك أن الرطوبة لا تأخذ دائمًا شكل عاصفة رعدية هائلة – فقد تحدث بشكل غير مباشر أيضًا. يمكن أن يؤدي تكوين الندى بين عشية وضحاها أو في المساء المبكر إلى تدمير الدهان الخارجي بسهولة ، حتى لو كان جافًا 70 درجة فهرنهايت قبل ست ساعات فقط.

جودة الدهان

عندما يتعلق الأمر بالجزء الخارجي من منزلك ، يجب اختيار الدهان الذي تختاره لجودته أكثر من سعره. لا يجب أن يكون الدهان قادرًا على تحمل أي ظروف جوية فحسب ، بل يجب أن يستمر أيضًا لسنوات ، إن لم يكن لعقود.

يختار أصحاب المنازل الرسامين المحترفين لأسباب عديدة. السبب الرئيسي هو التوقيت. غالبًا ما يمكن للمحترفين دهان مظهر خارجي للمنزل في غضون أسبوع قد يستغرق مالك المنزل شهورًا حتى يكتمل. إذا كان الطقس سيئًا في الطريق ، فاتصل بالرسامين المحترفين للحصول على الوظيفة.

بوهنر إيماجيس / جيتي إيماجيس

قد يعجبك أيضاً