ديكورات لندن » كيف تضغطين على منزلك بأمان قبل الدهان

كيف تضغطين على منزلك بأمان قبل الدهان

by admin


كارلوفرانكو / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    3-5 ساعات

  • الوقت الكلي:
    3-5 ساعات

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

  • التكلفة المتوقعة:
    من 50 دولارًا إلى 250 دولارًا

لكي ينجح تطبيق دهان خارجي جديد ، يجب أن يكون الجانب نظيفًا جدًا – وهي مهمة يمكن أن تكون شاقة جدًا إذا تم تنفيذها عن طريق التنظيف اليدوي. توفر غسالة الضغط طريقة سريعة وسهلة لإنجاز المهمة ، ولكن قد يكون من الصعب استخدامها على الجوانب. إذا لم تكن حريصًا ، فإن ضغط الماء المرتفع يجعل من السهل إلى حد ما إتلاف الجوانب أو حتى التسبب في تلف الماء في الغلاف وتجويفات الجدار أسفله.

غسل اليدين مقابل الغسيل بالضغط

من المؤكد أن هناك مزايا لتنظيف منزلك يدويًا قبل الدهان إذا كان لديك الوقت والطاقة. إذا كنت قد أخذت سيارتك من خلال غسيل السيارة بدون لمس ، فأنت تعلم أن الغسيل بدون ملامسة جسدية ينتج عنه نتائج مناسبة فقط. بعد الغسيل بدون لمس ، قد تظل قطعة قماش بيضاء ممسحة على السيارة تلتقط الأوساخ.

وينطبق الشيء نفسه على غسل جدران منزلك قبل الدهان – سيتم تحقيق أفضل النتائج من خلال غسل اليدين بالماء والصابون والفرشاة. لكن من الناحية الواقعية ، من الصعب جدًا ويستغرق وقتًا طويلاً غسل منزل بأكمله يدويًا ، ويمكن لغسالة الضغط القيام بعمل مناسب بطريقة أسهل بكثير.

لا تخطي التنظيف

في حين أن هناك العديد من المزايا لتنظيف السطح الخارجي لمنزلك قبل دهانه ، إلا أن هناك ميزة واحدة تبرز فوق كل الميزات الأخرى: انحياز نظيف يعني أن الدهان الخارجي الخاص بك سوف يستمر لفترة أطول.

على الرغم من أن مصنعي الدهان قد يقودونك إلى الاعتقاد بأن العالم سينتهي إذا لم تقم بتنظيف السطح قبل الدهان ، إلا أن الواقع ليس بهذا القدر من الرهبة. سيستمر الدهان على ما يرام ، ولكن من خلال دهان الجوانب المتسخة ، فإنك تقصر بشكل خطير من عمر الدهان. بدلاً من طلب وظيفة دهان جديدة في غضون ثلاث أو أربع سنوات ، ألا تفضل دهان منزلك كل سبع إلى عشر سنوات؟ بالنظر إلى مدى صعوبة وتكلفة دهان الأجزاء الخارجية للمنزل ، من الجيد أن تحصل عليها بشكل صحيح في المرة الأولى.

توخي الحذر مع غسالات الضغط

الهدف من غسل جدران منزلك قبل الدهان هو غسله وليس تجريد الدهان. صحيح أن معظم غسالات الضغط قوية بما يكفي لخلع الدهان ، ولكن للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن يكون التقشير خطوة منفصلة تتم باستخدام مكشطة أو صنفرة أو مسدس حراري بعد عملية الغسيل.

في بعض الأحيان ، يكتسب انحياز الغسيل بالضغط سمعة سيئة بسبب خطرين:

  • النقش: في ظل ظروف معينة ، يمكن أن تقطع غسالات الضغط إلى الخرسانة والطوب ، لذا تخيل التأثير المحتمل على انحياز خشب الأرز أو الفينيل أو حتى الألياف الأسمنتية. من السهل تجنب هذا النقش غير المقصود ، على الرغم من ذلك ، إذا وقفت بعيدًا بما فيه الكفاية عند توجيه البخاخ إلى الجانب. اعتمادًا على تصنيف PSI للغسالة ، قد يعني ذلك ما لا يقل عن 18 بوصة إلى 6 أقدام ، كحد أدنى. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم فوهة رذاذ المروحة ، وليس فوهة التدفق ، التي تحتوي على رذاذ إبرة حاد يمكن أن يمزق الخطوط في الجانب.
  • الحقن: احذر من الرش بزوايا منخفضة تحت الغطاء. يمكن أن يدفع الضغط العالي المياه لأعلى بين الألواح الجانبية ونقع الغلاف و / أو العزل الداخلي للجدار. لمنع حدوث ذلك ، لا تقم مطلقًا بالرش بزاوية صعودية على الجانب – فقط بشكل عمودي أو لأسفل قليلاً. احترس من الفتحات الأخرى ، مثل فتحات عادم التدفئة ، وفتحات التهوية في العلية أو مساحة الزحف ، والشقوق حول النوافذ والأبواب.

أنواع غسالات الضغط

تأتي غسالات الضغط في كلا الطرازين اللذين يعملان بالغاز والكهرباء. نظرًا لأنك تريد معالجة انحيازك بلطف ، فلن تحتاج إلى غسالة تعمل بالغاز عالية الطاقة ؛ يكفي واحد كهربائي. عادة ما تكون الغسالة ذات تصنيف PSI من 1000 إلى 1500 كافية تمامًا لغسيل الجوانب. إذا كان لديك منزل من طابقين ، فإن غسالة ضغط الغاز كبيرة الحجم والمزودة بفوهة خاصة ستسمح لك بتنظيف المناطق العلوية أثناء الوقوف على أرض صلبة.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • خرطوم الحديقة

  • بخاخ الضغط والفوهات

  • سلالم (إذا لزم الأمر)

  • دلو

  • اسفنجة

المواد

  • محلول تنظيف

  • الأغطية البلاستيكية

تعليمات

  1. حماية المزروعات والمناظر الطبيعية

    عندما تسد شجيرات الأساس أو النباتات الأخرى الجوانب ، قم بحمايتها بألواح من البلاستيك لمنع بخاخ الضغط من تجريد الأوراق من النباتات. نادرًا ما تؤدي الأضرار التي تلحق بالشجيرات إلى قتل النبات ، لكنها قد تؤدي إلى تشويهها لموسم النمو الحالي.

    أيضًا ، قم بتغطية ضواغط مكيف الهواء والمرافق الكهربائية الأخرى بألواح من البلاستيك قبل غسل الغطاء بالضغط.

  2. رش الحطام الرئيسي

    باستخدام بخاخ الضغط ، اشطف السطح بالماء العادي (بدون محلول تنظيف) ، واعمل من الأعلى إلى الأسفل. في هذه الخطوة ، يجب أن تؤدي الزاوية العريضة للرش والضغط المنخفض نسبيًا الغرض. هدفك هو التخلص من معظم الحطام المرئي: أعشاش الحشرات وأوراق الشجر وأغلبية الأوساخ. دع السطح يجف.

  3. ضع محلول التبييض على مناطق العفن

    إذا كان انحيازك به مناطق مشوهة بالعفن الفطري ، اخلط مجموعة من محلول المعالجة تتكون من جزء واحد من المُبيض إلى 10 مقادير من الماء. اسفنجي المحلول على المناطق التي تغير لونها. يمكن أيضًا استخدام بخاخ الحديقة لتطبيق محلول التبييض. كن حذرًا لتجنب انسكاب محلول التبييض على الشجيرات ونباتات المناظر الطبيعية الأخرى. لا داعي للتنظيف ؛ المبيض وحده سيقتل العفن.

  4. رش بمحلول التنظيف

    أكمل هذه الخطوة عندما لا يكون الانحناء في ضوء الشمس المباشر وعندما تكون الرياح هادئة.

    املأ خزان غسالة الضغط بمحلول التنظيف ، ثم رش السطح بمزيج محلول الماء من الأسفل إلى الأعلى. استخدم ضغطًا منخفضًا وزاوية بخاخ واسعة أثناء وضع محلول التنظيف. ستشير تعليمات غسالة الضغط إلى الإعدادات المناسبة لتطبيق محلول التنظيف.

    قم بعمل تمريرات أفقية على طول الجانب ، وتحرك تدريجياً للأعلى ولكن باستمرار باستخدام زاوية منخفضة قليلاً عند الرش. هنا يمكن أن يساعد السلالم ؛ تحرك للأعلى خطوة أو خطوتين مع كل تمريرة حتى تتمكن من الاستمرار في الإشارة للأسفل على الجانب.

  5. اشطف الواجهات

    اترك المحلول يعمل لمدة 10 دقائق ، ثم اشطفه بالماء العذب من أعلى إلى أسفل. بينما يجب أن يتم التنظيف دائمًا من الأسفل إلى الأعلى ، يجب أن يتم الشطف من أعلى إلى أسفل لمنع المياه المتسخة من التدفق فوق المناطق النظيفة.

    عادة ما يتطلب الشطف إعداد ضغط أكثر قوة ونمط رش واسع ، ولكن مرة أخرى ، تأكد من اتباع توصيات الشركة المصنعة لنوع انحيازك. تأكد من شطفها جيدًا ؛ هذا هو المكان الذي يتم فيه التنظيف الرئيسي. لتجنب التلف ، ابدأ الشطف باستخدام الفوهة على مسافة معقولة من الغطاء ، واقترب تدريجيًا. قم بالنسخ الاحتياطي مرة أخرى إذا رأيت أي نوع من الضرر يحدث للجوانب.

    اترك كل شيء يجف لمدة 48 ساعة قبل الدهان أو حتى يجف أي خشب مكشوف بنسبة 100٪. إذا مر أسبوعان قبل أن تتمكن من الدهان ، فإن رش المزيد من الماء العذب يعد فكرة جيدة. من المثير للدهشة مدى سرعة تحرك العناكب واستقرار الغبار بعد التنظيف.

نصائح للغسيل بالضغط

  • إذا كنت قد قيمت الشجيرات ونباتات المناظر الطبيعية الأخرى بالقرب من منزلك ، فتأكد من استخدام محلول تنظيف لا يحتوي على مواد التبييض أو غيرها من المواد الكيميائية التي قد تضر بالنباتات.
  • من الأفضل اختبار البخاخ الخاص بك على جزء غير مزعج من انحياز ، مثل خلف زراعة المناظر الطبيعية أو الجزء الخلفي من المرآب. إذا تم استخدام غسالة الضغط بشكل غير صحيح ، فقد تتسبب في تلف انحياز الخشب أو تشقق انحياز الفينيل.
  • اعمل في مناطق صغيرة نسبيًا ، واشطفها واستخدم المنظفات وشطف كل منطقة قبل الانتقال إلى القسم التالي. سيمنع ذلك المنظف من الجفاف على سطح الغطاء.
  • يمكن شراء غسالة ضغط مناسبة مقابل 150 دولارًا إلى 250 دولارًا ، أو يمكنك استئجار واحدة مقابل 50 دولارًا إلى 75 دولارًا في اليوم. بمجرد أن تتعلم كيفية استخدامها ، قد تجد العديد من الاستخدامات الأخرى للأداة ؛ قد يكون شراء واحدة استثمارًا جيدًا.
  • تحتوي بعض غسالات الضغط على ملحقات فرشاة دوارة. يمكن أن تعمل هذه الملحقات بشكل جيد مع طبقات سميكة من الأوساخ.

قد يعجبك أيضاً