ديكورات لندن » كيفية معالجة إزالة دهان الرصاص بأمان في منزلك

كيفية معالجة إزالة دهان الرصاص بأمان في منزلك

by admin


المصور / جيتي إيماجيس


ملخص المشروع

  • وقت العمل:
    4-6 ساعات

  • الوقت الكلي:
    يوم 1

  • مستوى المهارة:
    مبتدئ

  • التكلفة المتوقعة:
    من 50 دولارًا إلى 100 دولار

تم حظر الدهان المحتوي على الرصاص ، وهو خطر كبير على الصحة ، من قبل الحكومة الفيدرالية في عام 1978. لكن هذا لا يعني أن منزلك لا يحتوي عليه. أي منزل تم بناؤه قبل الحظر معرض بشكل خاص لوجود دهان قائم على الرصاص على الجدران أو العتبات أو إطارات الأبواب أو الدرابزينات أو أي سطح آخر قابل للدهان.

يعد التوظيف دائمًا الطريقة الأكثر أمانًا لإزالة الدهان الذي يحتوي على الرصاص ، ولكن إزالة الدهان الذي يحتوي على الرصاص بنفسك هو خيار آخر يختاره بعض مالكي المنازل. نظرًا للمخاطر الصحية الجسيمة ، تتطلب إزالة الدهان المحتوي على الرصاص الاهتمام بالتفاصيل والعناية الفائقة والالتزام بقواعد السلامة.

نصيحة

في حين أن إزالة الدهان المحتوي على الرصاص يعد بالتأكيد خيارًا ، يمكنك أيضًا ببساطة الدهان فوق الدهان المحتوي على الرصاص ، وهو حل أسهل ومقبول في العديد من المناطق.

تحديد ما إذا كان منزلك يحتوي على دهان رصاصي

عام البيت فرصة دهان الرصاص
قبل عام 1940 87٪
من 1940 إلى 1960 69٪
1960 إلى 1978 24٪

من الناحية الإحصائية ، تقل احتمالية احتواء المنازل الحديثة على دهان أساسه الرصاص. ومع ذلك ، قد تحتوي بعض المنازل التي تم بناؤها بعد عام 1978 على دهان يحتوي على الرصاص ، حيث استخدم المقاولون أو أصحاب المنازل الإمدادات الحالية من الدهان المحتوي على الرصاص حتى نفد.

قد لا تزال بعض الخصائص القديمة تحتوي على علب دهان في السندرات أو الطوابق السفلية. سيشير العديد من هذه العلب على الملصق إلى أنها تحتوي على الرصاص. إذا وجدت علبًا كهذه ، فهناك احتمال أكبر أن يستخدم شخص ما دهان الرصاص في منزلك في وقت ما.

إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فيمكن اختبار الدهان المحتوي على الرصاص في المختبر. يتم إرسال عينات صغيرة من غبار الدهان إلى المختبر لتحليلها. من السهل جدًا القيام بذلك ويمكن تحقيقه من خلال مجموعة غير مكلفة يتم الحصول عليها من متجر الأجهزة المحلي أو متجر تحسين المنزل.

اعتبارات السلامة

بصفتك شخصًا يعمل بنفسك ، فإن ممارسة الاحتواء والحماية وتقليل الغبار وتقنيات التنظيف ستساعدك على إزالة الدهان المحتوي على الرصاص بأمان من منزلك. هذه هي نفس التقنيات التي أوصت بها وكالة حماية البيئة المستخدمة من قبل المتخصصين.

  • الاحتواء: يجب احتواء منطقة العمل خلف ستارة بلاستيكية محكمة الغلق. يجب عدم السماح للغبار بمغادرة موقع العمل.
  • حماية: يجب على أي شخص في موقع العمل يقوم بإزالة الدهان المحتوي على الرصاص ارتداء معدات واقية كاملة.
  • تقليل الغبار: يساعد الماء ، الذي يتم توصيله في شكل رذاذ بواسطة زجاجة رذاذ ، على احتواء الغبار عند كشط دهان الرصاص أو صنفرته.
  • تنظيف: يجب تنظيف العمل باستخدام مكنسة HEPA ، والتي توجد عادةً في ساحة الإيجار. لا تستخدم مكنسة منزلك. بعد انتهاء العمل ، يجب على أي شخص كان في موقع العمل التنظيف وغسل أو التخلص من أي معدات واقية.

تحذير

عندما يتعلق الأمر بإزالة دهان الرصاص ، هناك طرق يجب تجنبها. لا تستخدم لهبًا مكشوفًا أو تحاول حرق الدهان الذي يحتوي على الرصاص. لا تستخدم مسدس حراري.

قبل ان تبدأ

تأكد من أن جميع الأطفال والحيوانات الأليفة خارج المنزل عند إزالة الدهان المحتوي على الرصاص. قم بإيقاف تشغيل أي أنظمة تدفئة أو تبريد للهواء القسري. أغلق الأبواب الداخلية. انتبه بشكل خاص لدور الحضانة وغرف الأطفال. تأكد من عدم ترك أي طعام على طاولات المطبخ. قم بإزالة الأثاث وجميع العناصر غير الضرورية من موقع العمل.

ماذا ستحتاج

المعدات / الأدوات

  • مكنسة HEPA للاستخدام الرطب والجاف (تأجير)

  • زجاجة رذاذ

  • المآزر ذات التغطية الكاملة التي يمكن التخلص منها مع غطاء محرك السيارة والجوارب

  • كفوف مطاطية

  • سكين المعجون

  • بندقية التيلة

  • جهاز تنفس

  • صنفرة كهربائية لاسلكية

  • إسفنجة أو كتلة سنفرة

المواد

  • شريط لاصق

  • شريط الرسام

  • ورقة من البلاستيك

  • طقم اختبار الرصاص (إذا رغبت في ذلك)

تعليمات

  1. قم بإعداد نظام الاحتواء

    قم بتثبيت أو لصق اللوح البلاستيكي على الجدران والسقف والأرضية لإنشاء حاجز محكم الهواء. تغطية الأرضيات. إذا كنت تعمل بالخارج ، فقم بتغطية الأرض بقماش القنب.

  2. ارتدِ ملابس الحماية

    ارتدِ المعاطف ذات القطعة الواحدة مع الجوارب. ضع غطاء الرأس فوق رأسك وضع جهاز التنفس الصناعي. ارتدِ القفازات. يجب أن تكون جميع معدات الحماية ضيقة. إذا كانت الوصلة بين القفازات والمعاطف غير ضيقة ، فقم بربطها.

  3. رش السطح وكشطه

    باستخدام الماء النظيف في البخاخ ، قم برش سطح المنطقة. احتفظ بالبخاخ بيد واحدة واكشط الدهان باستخدام اليد الأخرى. حافظ على دهان الرصاص رطبًا باستمرار.

  4. صنفر السطح

    كلما أمكن ، كشط الدهان الذي يحتوي على الرصاص بدلاً من صنفرته. يفضل دائمًا إزالة الدهان المحتوي على الرصاص في الأقسام الكبيرة. إذا فشلت عملية الكشط ، فقم بالتبديل إلى كتلة الصنفرة المحمولة باليد أو أداة الصنفرة الكهربائية اللاسلكية.

    كما هو الحال مع طريقة الكشط ، قم بتبليل السطح بحرية قبل الصنفرة. يجب أن تكون جميع المخلفات المزالة مبللة ؛ لا ينبغي أن تكون جافة أو بودرة.

    تحذير

    لا تستخدم صنفرة كهربائية سلكية بسبب خطر التعرض لصدمة كهربائية بكميات كبيرة من الماء اللازمة لحجز الغبار.

  5. نظف موقع العمل

    بعد إزالة الدهان ، نظف موقع العمل جيدًا باستخدام مكنسة HEPA. قم بإزالة الجدار البلاستيكي بعناية. أثناء ارتداء الملابس الواقية ، امسح جميع الأسطح بقطعة قماش مبللة. مبللة ممسحة الأرضية.

    تخلص من جميع أدوات الحماية وأغطية الجدران البلاستيكية بطريقة آمنة. اغسل جميع الملابس الملوثة. قم بتنظيف جميع الأدوات بالماء.

    لا تضع الأنقاض في سلة المهملات المنزلية. اتصل بمدينتك أو مقاطعتك للحصول على معلومات حول كيفية التخلص الآمن من بقايا الدهان المحتوية على الرصاص.

مصادر المادة

تستخدم ديكورات لندن فقط مصادر عالية الجودة ، بما في ذلك الدراسات التي راجعها الأقران ، لدعم الحقائق في مقالاتنا. اقرأ عملية التحرير الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية قيامنا بفحص الحقائق والحفاظ على دقة المحتوى وموثوقيته وجدير بالثقة.

  1. احمِ عائلتك من مصادر الرصاص. وكالة حماية البيئة الأمريكية.

  2. خطوات لقيادة التجديد والإصلاح والدهان بشكل آمن. وكالة حماية البيئة الأمريكية.

  3. أدوات يدوية وكهربائية. إدارة السلامة والصحة المهنية.

  4. دليل نفايات الدهان الرصاص. قسم الجودة البيئية في ولاية كارولينا الشمالية.

قد يعجبك أيضاً